لعبة كرة القدم Score! Hero كن انت الكابتن المهاجم واحرز الاهداف لتنتقل لمراحل اخرى اكثر صعوبة حيث إثارة ومتعة الساحرة المستديرة اكثر من 600 مستوى وتحديات ومباريات صعبة فهل سوف تنجح لتصبح الأفضل في لعبة سكور هيرو Score! Hero

تحميل لعبة Score! Hero اخر اصدار 2020

في لعبة Score! Hero على جولات الاندرويد يمكنك ان تحرز الاهداف وتكون قائد المبارة تكون انت البطل هيرو, ستتحكم في لاعبك وبهذا اللاعب يجب ان تفوز في جميع المراحل اكثر من 480 مستوى يمكنك ان تشارك في جميع هذه المستويات.

فكرة لعبة Score! Hero

يجب عليك ان تتحكم في لاعبك اثناء اللعب, فقد تجد مبارة يجب عليك احراز هدف الفوز فيها, تجد مبارة تبدء وفريقك خسران ولكن يجب عليك ان تهجم وتحرز الفوز, بعض المباريات يجب عليك ان تحرز ثلاثه اهداف, بطرق مختلفة قد يكون احداها عن طريق الركنية واخر عن طريق ضربة جزاء اخر عن طريق تمريره, الفكرة هي كيف ستحرز الاهداف يجب عليك ان تفكر قبل ان تقدم على اي هجوم, لمن سترسل الكورة ولمن بعده وكيف سيكون الهدف.

النجوم والهدايا في Score! Hero

ستحصل على النجوم مع كل هدف تحرزه فبعض الاهداف مثلاً يجب ان يكون في زاوية محددة وعند احرازك لهذا الهدف ستحصل على ثلاث نجوم, وبعضها قد تحصل على نجمة واحده, ستمر مثلاً في العشرين مستوى الاول سيتطلب منك المرور لما بعده ان يكون معك عدد محدد من النجوم يجب ان لا يقل عنه اذا قل عدد النجوم يجب عليك ان تعود تلعب في بعض المباريات لتحصل على نجوم تساعدك في الوصول للمراحل التالية.

يمكنك تحميل: تحميل لعبة كرة القدم Dream League Soccer 2018 APK 4.03 للاندرويد

تحميل لعبة المباريات الممتعة من Score! Hero

طريقة لعب لعبة Score! Hero

بكل سهولة في لعبة Score! Hero يمكنك ان تتحكم باصبعك في مسار الكرة, ممكن تعملها ضربة مقوسة وتحرز بها هدف او ترسلها للاعب اخر في فريقك, فعندما تحدد انك تريدها للاعب معين ارسم باصبعك مسار الكرة ومباشرة سيتم ارسالها للمكان وللاعب الذي حددت, واللاعب بطبيعة الحال قد يكون استقباله لها براسه او برجله او بصدره.

screen-12 (1)

عموماً لعبة Score! Hero

هي من اشهر العاب كرة القدم في الوقت الحالي, لما تحويه من تحدي ولقدرتها على جعلك تظهر ابداعتك و قدراتك في مجال كرة القدم, صدقني ستدمنها حتى لو لم تكن تلعب كرة قدم, ايضاً الجرافيكس والرسم العالي الجودة الثلاثي الابعاد ا لرائع يجبرك ايضاً على الاستمرار فيها ولا ننسى مستوياتها الواسعة والكثيرة والتي تتجاوز 480 مستوى حاول تجاوزها.


تحميل اللعبة Score! Hero برابط مباشر من هنا
 تحميل لعبة Score! Hero

Summary
Reviewer
Score! Hero افضل لعبة كرة قدم تحدي و48 مستوى
Reviewed Item
Score! Hero افضل لعبة كرة قدم تحدي و48 مستوى
Author Rating
5
تحميل لعبة Score! Hero اخر اصدار 2020 في لعبة Score! Hero على جولات الاندرويد يمكنك ان تحرز الاهداف وتكون قائد المبارة تكون انت البطل هيرو, ستتحكم في لاعبك وبهذا اللاعب يجب ان تفوز في جميع المراحل اكثر من 480 مستوى يمكنك ان تشارك في جميع هذه المستويات. فكرة لعبة Score! Hero يجب عليك ان تتحكم في…
تحميل