توب سوفت 5 فبراير,2023 4.5 إضافة تعليق 2.2.3.4
مجاني

لعبة بلياردو للكبار 2023

لعبة بلياردو للكبار 3D Pool Ball للكبار والصغار, حيث تمتلك هذه اللعبة قدرات تصميميه وحركة فيزيائية غير معقولة , تستطيع اللعب مباريات مع اشخاص في دول اخرى بشكل كبير وايضاً تستطيع ان تلعب بدون إنترنت تحدي ضد الذكاء الاصطناعي .

لعبة بلياردو للكبار واحده من اشهر العاب البلياردو بدون نت

عند مشاهدتك صور وفيديو استعراض لعبة بلياردو للكبار للاندرويد , ستصاب بالذهول لما تميزت به من لمسة حقيقية وحركة دقيقة ومتناسقة بين الحجار والعصاء والحفر , وتعتبر احد اشهر العاب البلياردو على متجر جوجل بلاي وموقع ميديا فاير وهي اشهر العاب بلياردو للكبار زوجي واللعبة من تطوير CanaryDroid .

تابع ايضاً:

تحميل العاب بلياردو للكبار مجانا:

لعبة 3D Pool Ball بقدرات ثلاثية الابعاد وتخوض تحديات بلياردو ضد لاعبين اخرين بشكل مباشر اونلاين على الإنترنت وتستمر المراحل لدقائق قليلة , ويعتبر افضل ميزة تضمها اللعبة هي اللعب اونلاين عبر الانترنت .

الا انه يمكنك ان تلعب مباريات بدون نت عن طريق تحدي الذكاء الاصطناعي في لعبة 3D Pool Ball وبرغم احتياجنا لهذه الميزة الا ان ميزة اللعب مع الاخرين عبر النت اون لاين يكون اكثر متعه وفائدة ايضاً.

بلياردو للكبار بدو نت

ماهي لعبة البلياردو Billiard :

يسمونها ايضاً لعبة العصاء ( عصاء البلياردو ) وهي احد اشهر العاب الملوك تعتمد على ضرب عدة كرات بالعصاء على طاولة مغطاة بالقماش يلعبها الكبار والصغار في النوادي والشوارع والمنازل, وتجد منها عدة اصدارات للكمبيوتر و الايفون وللاندرويد والايباد ويمكن لعبها على موقع ويب اونلاين فلاش مع اصحابك مجاناً .

تابع ايضاً

 وعند البحث عن مخترع اللعبة فلن تجد له اي معلومات فقد تم ابتكار هذه اللعبه قبل فترة طويلة من ا لزمن, وقد اصبحت من ألعاب الاغنياء والملوك نظراً لانها كانت موجودة بشكل محدودفي قصورهم حول العالم في تلك الفترة من الزمن.

جميع العاب البلياردو مجانية ويلعبها عدد من الاشخاص في تحدي ولها شعبية كبيرة وكل فترة تجد اصدارات جديدة لهذه الالعاب على المتاجر الإلكترونية , والعاب Billiard للكمبيوتر متوفرة وبشكل كبير .

وتستطيع حتى تحميل و لعب لعبة بلياردو للحاسوب من Google Play وتشغيلها عن طريق احد تطبيقات المحاكيات وتعتبر لعبة pool ball Billiard احد اشهر العاب البلياردو وتصفح الألعاب بلياردو اون لاين على اي موقع ويب يعرض العاب Flash بنات او اطفال او كبار مجانا.

يتابع ويستخدم العاب البلياردو الكثير من الاشخاص بل الملايين وتعتبر اشهر و أفضل و اجمل واكثر الالعاب شعبية ضمن قيمزر وغيرها

معلومات البرنامج لعبة بلياردو للكبار

  • اسم التطبيق لعبة بلياردو للكبار
  • رقم الإصدار 2.2.3.4
  • المطور CanaryDroid
  • نظام التشغيل android-apps
  • تاريخ الإصدار 2022-01-20
  • الترخيص مجاني
  • حجم التطبيق 31 MB
  • لغة التطبيق اللغة الانجليزية

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *