وليد 2022/04/06 إضافة تعليق 4.5
مجاني

برنامج تعديل الوجه بالفوتوشوب وتركيب الصور Adobe Photoshop Fix For Android

برنامج تعديل الوجه بالفوتوشوب وتركيب الصور تطبيق Adobe Photoshop Fix Mod Apk من افضل تطبيقات تحرير الصور حيث أن التطبيق يمكنك من التعديل على جزء معين أو منطقة ما غير مرغوب فيها أو أى شئ دخيل على الصورة وليس هذا فقط بل يمكنك التطبيق من التحكم فى جودة الصورة والألوان والاضاءة كما تشاء من خلال أدوات تحرير قوية وتأثيرات رائعة لتجعل الصور الخاصة بك جذابة وفريدة كما تحب كما أن التطبيق يمتلك واجهة بسيطة وسلسة تمكن اى شخص من استخدام التطبيق بكل سهولة للحصول على صور جميلة ومميزة.

لمسة بالاصبع تجعل الوجه ناعم وجذاب, يمكنك تنقيح الصور واصلاحها وتعديل كلما تريد ان تعدله على هواتف اندرويد واحد اشهر ادوات التطبيق دمج الصور إضافة إلى تركيب عدة صورة في صورة واحدة واما عن صيانة واصلاح الوجه فحدث ولا حرج لديك كل الادوات لاصلاح العيون والشفتين والخدود والشعر لديك التحكم في الكامل في الوجه جزء جزء دون حدود .

برنامج تعديل الوجه بالفوتوشوب

برنامج تعديل الوجه بالفوتوشوب

يمكنك مع برنامج Adobe Photoshop Fix Mod Apk تنقيح الصور لتمنح الوجه مظهر مختلف جداً، بعدها تستطيع اجراء تعديل كبير على ملامح الوجه ازرع الابتسامة الجميلة باي حجم تريده وتحكم في حجم الخدود ونقاط الوجه الأخرى بدون أي جهد يذكر، يمكنك نفخ أي جزء من الوجه لتغيير ملامح الخدين مثلاً وإصلاح أي عيوب في العينين واجعل وجهك ناعم وكوجه الطفل او العكس، وتستطيع إزالة الضوء من بعض الأماكن وعكسه لمكان اخر.

ليس هذا فقط يستطيع برنامج تعديل الوجه بالفوتوشوب القيام بأقوى عمليات تعديل الصور وللصور الشخصية نصيب اكبر وتستطيع دمج الصور بالفوتوشوب وتعديل الألوان واضافة ألوان والتحكم في درجة اللون، إضافة إلى أدوات الرسام التي تقدم لك فرشاة التلوين والممحاة وغيرها يمكنك العمل في مع الصور كيفما تريد وفي أي وقت تريد.

ميزة الكتابة على الصور في برنامج تعديل الصور فوتوشوب للاندرويد تغنيك عن برامج أخرى كثيرة حيث يقدم البرنامج العديد من الخطوط المتنوعة والتي تستطيع ان تكتب بها وتلونها وتختر الحجم المناسب لها.

ويمكنك التحكم في بعض المواقع بعمل تمويه لجذب الانتباه لجهة معينة في الصورة وتستطيع ارسال الصور إلى برنامج Photoshop CC بصيغة PSD على الكمبيوتر لتضيف مزيد من اللمسات الجميلة على صورك.

وعند تعديل الصور تستطيع قص أي جزء في الصورة او تركيب الصور ودمج عدة صور في صورة واحدة ومزج التطبيقات وتحسين مظهر الصورة كثيراً على هواتف اندرويد.

كما يستطيع برنامج تعديل الوجه بالفوتوشوب Adobe Photoshop Fix Mod Apk التصوير عن طريق الكاميرا صور عالية الجودة واضافة الفلاتر والتحسينات عليها بشكل جميل ويعتبر البرنامج اساساً محرر صور سهل جداً ومتكامل.

Adobe Photoshop Fix Mod Apk

Adobe Photoshop Fix Mod Apk

تطبيق تحسين الصور Adobe Photoshop Fix

يتيح لك تطبيق تعديل الوجه بالفوتوشوب Adobe Photoshop Fix تحسين الصور واستعادتها بشكل فعال من خلال القيام بالتعديلات اللازمة مثل: المعالجة والتنعيم والتفتيح والتسييل وغيرها التى تمنحك المظهر الرائع والدقيق الذى تبحث عنه كما أنه يمكنك الوصول إلى الصور المعدلة عبر تطبيقات Adobe الاخرى على الهاتف المحمول والتطبيقات الأخرى من خلال التسجيل على Adobe Creative Cloud لتحسينها أو إعادة استخدامها مجددا فى مشاريع إبداعية اخرى وكل ذلك مدعوم من Adobe CreativeSync.

مميزات برنامج تعديل الوجه بالفوتوشوب Adobe Photoshop Fix Mod Apk:

  • يمكنك التطبيق من تعديل ملامح الوجه مثل ابتكار ابتسامة أكبر أو تنحيف الخدين وغيره والتعديل على كل نقاط الوجه بكل سهولة.
  • يمكنك التطبيق من التحكم فى الإضاءة فيمكنك إضافة أو إزالة الضوء من منطقة معينة فى الصورة ببساطة.
  • يمكنك التطبيق من إلغاء التركيز مما يمكنك من تهميش جزء من الصورة للتركيز على الجزء الرئيسى الذى تريده فى الصورة.
  • يتيح لك التطبيق عدم التشبع التى تمكنك من إزالة كل الالوان أو خلق مزيج من اللونين الأبيض والأسود.
  • يمكنك التطبيق من إصلاح العيوب وإعادة تشكيل اى منطقة لعمل تاثيرات دقيقة وفعالة.

المعلومات التقنية لـ

اسم البرنامج

Adobe Photoshop Fix For Android 1.1.0

المطور

Adobe

نظام التشغيل

Android 9 and up

إصدار البرنامج

2022-04-06

الترخيص

مجاني

الحجم

44 MB

النسخة

1.1.0

اللغة

اللغة الانجليزية,لغات متعددة

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.