مجاني

برنامج مكافحة الفيروسات وتسريع الهاتف APUS Security وقفل التطبيقات للاندرويد

برنامج مكافحة والحماية من الفيروسات APUS Security (Security Elite), وازالة الملفات الغير مرغوب فيها, وتسريع هاتفك الاندرويد, وقفل التطبيقات بنظام الخزنة الأمن وادارة وحذف الاشعارات المتراكمة والمزعجة والكثير.

تحميل برنامج APUS Security (Security Elite) عدة برامج في برنامج واحد حيث يقوم بازالة الفيروسات وهو ايضاً مضاد للفيروسات والملفات الضارة, ايضاً يمتاز بانه منظف لازالة كل ملف غير مرغوب فيه وازالة مخلفات التطبيقات والملفات الاخرى, ويوفر لك الكثير من طاقة البطارية ويستطيع قفل التطبيقات بنظام الخزنة الرائع على هاتف Android ويعتبر التطبيق الافضل الذي تقدمة شركة APUS ووظيفته الاساسية ان يجعلك دائماً في مامن من اي خطر.

برنامج مكافحة الفيروسات APUS Security

تابع ايضاً : برنامج تنظيف وتحسين الهاتف One Security

مكافحة الفيروسات للاندرويد:
يتم تشغيل ميزة Security Elite بواسطة محرك مكافحة الفيروسات التابع لTOP – ANTIY LAB وتهتم هذه الميزة بإزالة الفيروسات والقضاء عليها بكل سهولة من هاتف اندرويد, كما تقود هذه الاداءة بفحص البرامج والتطبيقات الموجودة على هاتف android خاصتك لزيادة الاطمئنان والثقة في كل الاحوال من اخطاء الملفات الضارة وبرامج التجسس واحصنة طروادة وغيرها.

تابع ايضاً: افضل برامج حماية للاندرويد من الفيروسات (أفضل 22 تطبيق للحماية تم اختبارها)

تنظيف الهاتف من الملفات الغير مرغوب بها:
يقوم تطبيق Security Elite بعملية تحليل ودراسة لجميع التطبيقات في هاتفك, وتحسين حتى اداءها , يمكن ان تقوم هذه الاداة بتنظيف مخلفات التطبيقات الموجودة في ذاكرة التخزين المؤقت واخلاء مساحة اكبر على الرام, لن تتظرر ملفاتك الاساسية من صور وموسيقى وفيديو ودردشة ومستندات والملفات الاخرى المشابهة.

برنامج مكافحة الفيروسات وتسريع الهاتف

تسريع الهاتف وتوفير البطارية:
في بعض الاوقات وبسبب الكثير من التطبيقات التي تعمل فيا لخلفية تنهار البطارية بشكل سريع, ولكن مع تطبيق APUS Security (Security Elite) ستتجاوز هذه المعظلة والمشكلة الكبيرة, حيث يقوم باغلاق التطبيقات التي تعمل في الخلفية وتستهلك البطارية وايضاً تتسبب في مشاكل بطىء للهاتف.

خزنة وقفل التطبيقات:
يمكنك الان تشفير تطبيقاتك بعمل كلمة سر بنظام الخزنة الفولاذي وبهذا تمنع اي متطفل من الدخول لمتابعة رسائلك وخصوصيتك في تطيبقات التراسل المختلفة مثل Facebook و Messenger و Twitter و Message.

منظف الاخطارات:
يقوم تطبيق APUS Security (Security Elite) بادارة الاخطاءات التي تاتيك من التطبيقات والنظام ومراجعتها ويمكنك التخلص منها جميعأ باسهل الطرق.

يتميز برنامج APUS Security (Security Elite) بقدراته الرائعة في الحماية والامان وسهولة التعامل, وتقديم الكثير من المميزات لجعل هاتفك يعمل بشكل سلس بسرعه وبدون تجمد او تراكم ملفات او رسائل واشعارات مع نظام امان اكثر لقفل التطبيقات تمتع الان بكامل الحماية التي تبحث عنها.

المعلومات التقنية لـ APUS Security 1.6.1:Antivirus Master For Android

اسم البرنامج

APUS Security 1.6.1:Antivirus Master For Android

المطور

APUS Group

نظام التشغيل

android 5.0 والاحدث

إصدار البرنامج

2021-08-13

الترخيص

مجاني

الحجم

30M

النسخة

1.6.1

اللغة

اللغة الانجليزية

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.