مجاني

تحميل برنامج اد جارد للاندرويد AdGuard for Android 3.6 حظر وايقاف الإعلانات من التطبيقات والالعاب والمواقع

تحميل تطبيق اد جالاد لمنع وحظر الاعلانات المزعجة AdGuard for Android 3.6 يمنع الاعلانات من التطبيقات والالعاب والمواقع

تطبيق AdGuard حظر وايقاف الإعلانات من المواقع نهائيا، إذا كنت تبحث عن أفضل برنامج لحجب الإعلانات المزعجة على مواقع الإنترنت أثناء تصفحها عبر جوالك، يمكنني أن اخبرك أن أد جارد AdGuard هو ما تحتاجه على هاتفك الاندرويد لأنه مصمم من أجل حظر الإعلانات بكافة أنواعها ومنع ظهورها أثناء الإتصال بالنت وهكذا يضمن لك أد جوارد الحصول على تجربة تصفح رائعة دون رؤية اي اعلانات مزعجة ونوافذ منبثقة وغيرها من الإعلانات التي تظهر في كل مكان تذهب إليه.

 AdGuard مانع الإعلانات المزعجة على الاندرويد

ويعمل تطبيق AdGuard Content Blocker على التخلص من جميع أنواع الإعلانات في متصفحات هواتف الاندرويد التي تدعم تقنية حظر المحتوى وبالتحديد متصفح يانديكس وأيضا متصفح سامسونج دون الحاجة لعمل روت للجوال وهكذا تستطيع أن تتصل بالويب وتفتح المواقع التي تريدها دون القلق من النوافذ المنبثقة والإعلانات بملء الشاشة وأي نوع آخر من الإعلانات المزعجة لأن تطبيق AdGuard سوف يعمل على حجب الإعلانات ومنع ظهورها على جوالك الاندرويد.

لماذا تطبيق AdGuard

يوفر طاقة البطارية وباقة النت

الإعلانات المتطفلة تشتت انتباهك وتسرق وقتك ، كما أن إعلانات الوسائط الثقيلة مثل إعلانات الفيديو يمكنها أن تستنزف شحن البطارية وباقة النت ولكن مع AdGuard سوف تتمكن من الحفاظ على البطارية لتعمل لأطول فترة ممكنة قبل شحنها مرة أخرى كما لن تحتاج لشحن باقة النت لأن أد جوارد قام بإيقاف وحجب الإعلانات المزعجة ومنع ظهورها على جوالك.

قوائم الحظر

اختر من بين أكثر قوائم حظر الإعلانات الحالية والتي صممها كل من المتخصصين ذوي المهارات العالية وأعضاء المجتمع البارزين، مكّن القوائم العامة التي تغطي الإعلانات الأكثر شيوعًا وادمجها مع القوائم الخاصة بكل لغة لضمان أفضل حماية في بلدك.

القائمة البيضاء

ادعم مواقع الويب ومنشئي المحتوى المفضلين لديك عن طريق إضافة مواقعهم الإلكترونية إلى قائمة الاستثناءات ويمكنك إضافة نطاقات كاملة أو صفحات معينة إلى القائمة البيضاء وليست هناك حاجة لإيقاف تشغيل AdGuard في كل مرة تكون فيها على وشك زيارة موقع ويب معروف وجدير بالثقة لا يحتوي على أي إعلانات متطفلة.

فلاتر مخصصة

يمنحك تطبيقنا التحكم في عملية التصفية، وتستطيع إضافة القواعد المخصصة الخاصة بك لمنع الإعلانات أو إخفاء أي عناصر على الصفحة والسماح لها بالعودة في أي وقت في المستقبل.

حماية الخصوصية

يعمل تطبيق AdGuard على حماية خصوصية مستخدميه ولهذا وضع فريق تطوير التطبيق خبراتهم في حظر الإعلانات التي أحيانا تقوم بسرقة البيانات الشخصية أو تتبع ومراقبة ما يفعله المستخدم على النت.

تصفح الإنترنت بدون اعلانات

في وقتنا الحاضر، باتت الإعلانات منتشرة في كل مكان على الويب وأينما ذهبت سوف تجد تلك الإعلانات والتي أحيانا ما تكون مزعجة وغير مفيدة لك ولكنها تجلب الكثير من الأموال للشركات والمواقع والتطبيقات التي تعتمد عليها كمصدر دخل دون مراعاة المستخدم ولهذا أنت بحاجة لإستخدام أداة مثل AdGuard: Content Blocker for Samsung and Yandex على هاتفك الأندرويد وبعدها سوف تتمكن من حظر كافة أنواع الإعلانات المزعجة والتي قد تظهر لك في أي صفحة ويب، ماذا تنتظر، قم بتحميل وتثبيت تطبيق AdGuard على هاتفك الاندرويد مجانا لكي تنعم بتجربة تصفح مثالية وفريدة من نوعها ودون القلق من سرقة بياناتك أو انتهاك الخصوصية أثناء زيارة المواقع الإلكترونية.

ميزات برنامج AdGuard

  • خفيف الحجم ومجاني
  • يحظر كافة الإعلانات ويمنع ظهورها
  • يطيل من طاقة وشحن البطارية
  • يمنع باقة النت من انتهائها قبل أوانها
  • سهل الإستخدام ولا يستهلك موارد الجوال
  • يمنع الإعلانات في التطبيقات والمتصفحات
  • يحمي الخصوصية ويحظر سرقة بياناتك الشخصية

المعلومات التقنية لـ AdGuard for Android 3.6

اسم البرنامج

AdGuard for Android 3.6

نظام التشغيل

إصدار البرنامج

2021-05-07

الترخيص

مجاني

الحجم

5.3M

النسخة

3.6

اللغة

You are not authorized to see this part
Please, insert a valid App IDotherwise your plugin won't work.

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *