مجاني

تحميل متجر تطبيقات بازار الايراني للأندرويد Bazaar

تنزيل افضل تطبيقات الانترنت من متجر بازار الايراني للاندرويد في السنوات الاخيرة ظهرت متاجر تطبيقات قوية تنافس AppStore و google play مثل تطبيق Huawei AppGallery او Aurora Store او Bazaar ، مع امتلاك كل واحد مميزاته جعلته تطبيق له مستخدمين ومحبين وكذلك الامر مع تطبيق Bazaar فقد اصبح التطبيق رقم واحد علي مستوي متاجر التطبيقات في ايران وله مستخدمين اكثر حول العالم ، متجر تطبيقات يحتوي الالاف من التطبيقات هو مكتبة ضخمة من التطبيقات ، صار بإمكانك الان تحميل كل تطبيقاتك المفضلة وعلى العكس من Google Play، فإنك هنا لن تضطر إلى انشاء حساب وتسجيل الدخول للبدء في تحميل التطبيقات ،فقط انطلق وحمل ما تشاء.

تحميل متجر تطبيقات بازار الايراني للأندرويد Bazaar

تطبيقات ومميزات متجر بازار الايراني Bazaar

المتجر يحتوي علي الكثير والكثير من التطبيقات والمسلسلات والافلام وكل ما هو جديد ولكن لا تقلق متجر بازار الايراني Bazaar عمل على تنظيم كل التطبيقات بشكل مثالي على شكل فئات، وذلك ليتسنى لك البحث ضمن تطبيقات التراسل، محررات الصور، ألعاب الفيديو، والكثير من الفئات الأخرى بدون ان تشتت نفسك. وبالإضافة إلى ذلك فإنك ستجد كل المعلومات التقنية المهمة لكل تطبيق بما في ذلك صور للشاشة ومعلومات أخرى مهمة.

يعد التطبيق من بين أقوى الأسواق المهتمة بالأندرويد ، هو موسوعة كبيرة وشاملة للكثير من البرامج والألعاب التي ترغب فيها والتي تحتاج إليها، كما أنه أيضا يضم عدد هائل من العاب البلاي ستيشن فيمكنك من خلاله تحميل العاب بلاي ستيشن 1 على الاندرويد بدون محاكي ، تعرف علي كل ماهو جديد ومميزاته الرائعة.

تعرف علي اهم مميزات متجر بازار الايراني Bazaar :

  • مكتبة ضخمة من الطبيقات والافلام والمسلسلات.
  • تطبيق احترافي منظم مع واجهة استخدام بسيطة.
  • يقوم Bazaar بتحديث تطبيقاتك بشكل تلقائي.
  • جميع الالعاب والتطبيقات متاحة حتي وان كانت محظورة بسبب مشاكل موقعك الجغرافي ومجانية تماما.
  • علي عكس العديد من التطبيقات المدفوعة الموجودة علي جوجل بلاي، تطبيق Bazaar يحتوي على عدة العاب و تطبيقات مدفوعة يوفرها مجاناً.

المعلومات التقنية لـ Bazaar for android 14.5.0

اسم البرنامج

Bazaar for android 14.5.0

المطور

CafeBazaar

نظام التشغيل

Android 4.1 and up

إصدار البرنامج

2021-09-13

الترخيص

مجاني

الحجم

12 MB

النسخة

14.5.0

اللغة

Arabic ،لغات متعددة

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *