متجر تطبيقات وليد وليد 2021/10/09 إضافة تعليق 4.5
مجاني

تنزيل متجر تطبيقات والعاب QooApp للاندرويد 2021

تنزيل العاب كورية وتطبيقات من كل انحاء العالم هل تريد تحميل الكثير من الالعاب ولكنها مكلفة او لا تجد موقع امن ومضمون لتحميل الالعاب منه؟ هل تبحث عن احدث الالعاب والقصص المصورة؟ كل هذا ستجده فى تطبيق QooApp حيث يعد المتجر من أكبر متاجر التحميل العالمية والذى ينافس متجر جوجل بلاي و متجر هواوي كما أن المتجر يعتبر المنصة الرسمية لنشر الاخبار والوسائط البرامج والتطبيقات الآسيوية المختلفة وليس هذا فقط بل والالعاب بكل انواعها والالعاب المستوحاة من الانيميات مثل ناروتو ودراغون بول وغيرها كما أنه أكبر مجمع ترفيهي للكثير من مستخدميه مما يجعله الافضل.

تنزيل متجر تطبيقات والعاب QooApp للاندرويد 2021

تعرف علي متجر تطبيقات QooApp

تطبيق متجر التطبيقات والالعاب QooApp ( البعض يبحث عن التطبيق لتنزيل لعبة ببجي الكورية ) حيث يضم الكثير من التطبيقات المختلفة والمتنوعة فهو بديل ممتاز للبحث عن الالعاب والمانجا وكل القصص المصورة وغيرها كما أن واجهته البسيطة تسهل استخدامه حيث تنقسم واجهته إلى تبويبات مختلفة وكل تبويب مخصص لشئ محدد حيث ستجد تبويب يضم قائمة بجميع الالعاب وترتيبها حسب شعبيتها وكثرة تنزيلها وتبويب يضم قائمة الالعاب التى ستصدر قريبا وتبويب بالالعاب الأخرى وهكذا وهذه التبويبات المخصصة لكل جزء تساعد فى التعامل مع المتجر بكل سهولة وسرعة.

اهم مميزات متجر تطبيقات QooApp :

  • يتيح لك التطبيق من تنزيل الالعاب والتطبيقات المختلفة بدون تسجيل الدخول عليه اولا.
  • يتيح لك التطبيق مجموعة متنوعة من الالعاب التى تعتمد على الانترنت والعاب بدون انترنت حتى يناسب جميع الحالات بل وتناسب جميع الفئات العمرية.
  • تطبيق متجر التطبيقات والالعاب QooApp مجانى ولا يحتاج لمصاريف لتحميل الالعاب كما يمكنك محادثة اصدقائك عبر التطبيق الخاص بالمتجر.
  • يعمل التطبيق على كل الهواتف والأجهزة التى تشتغل بنظام الاندرويد والذى يساعد أكثر هو ان التطبيق لا يحتاج لمساحة كبيرة فحجم التطبيق صغير.
  • يتميز تطبيق متجر التطبيقات والالعاب QooApp بواجهة بسيطة ومميزة تمكن اى شخص من استخدامه وتسهل عملية البحث على المستخدمين.

المعلومات التقنية لـ QooApp For Android 8.1.10

اسم البرنامج

QooApp For Android 8.1.10

المطور

QooApp

نظام التشغيل

Android 2.3 and up

إصدار البرنامج

2021-04-29

الترخيص

مجاني

الحجم

21 MB

النسخة

8.1.10

اللغة

arabic ،english ،لغات متعددة

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *