مجاني

تنزيل برنامج متجر ارورا Aurora Store (أورورا) تنزيل تطبيقات اندرويد

تنزيل برنامج متجر ارورا , تحميل متجر تطبيقات أورورا , Aurora Store أفضل متجر تطبيقات بديل Google Play 

تحميل Aurora Store APK متجر التطبيقات أورورا بديل جوجل بلاي لتحميل افضل تطبيقات للاندرويد Android برابط واحد مباشر بصيغة APK  والألعاب النادرة والغير موجودة في بعض المتاجر المنافسة ودون الحاجة لإنشاء حساب , يمكنك متجر اورورا خصائص وصلاحيات بنظام مفتوح للتحميل ولا يتطلب منك تسجيل الا اذا كنت ترغب في التعليق وما شابه.
متجر ارورا Aurora Store
 من خلال واجهة عملية وأكثر جاذبية استمتع بتطبيق متجر أرورا الجديد و البديل لمتجر جوجل بلاي او هواوي جاليري او uptodown وغيرهم ، جرب متجر تطبيقات ارورا Aurora Store تميز بالبساطة وسهولة الوصول ستمتلك تجربة ممتعة للتصفح في متجر تطبيقات جديد ورائع.
 محتوي منظم و تحميل تطبيقات احترافية و العاب جديدة استمتع بالتصوير ووسائل التواصل الاجتماعي اطلع دائما علي احدث التطبيقات مع التحديثات اليومية ،هناك الاف من التطبيقات ومتعة لا تنتهي استمتع بجولة في متجر أورورا ستور واطلع علي كافة مميزاته و يعتبر هذا المتجر منافس قوي فعلاً للمتاجر الاخرى ومجاني وجاهز للتنزيل باحد اصدار.

تعرف علي متجر تطبيقات ارورا Aurora Store

إذا كنت ترغب في تخطي جميع الإجراءات الرسمية والتعامل مباشرة مع التطبيقات فبتاكيد خيارك لابد ان يكون برنامج متجر أورورا Aurora Store حيث يمكن أن يوفر Aurora Store طريقة أسهل وخالية من المتاعب لك.حمل تطبيقات المفضلة بدون عناء من متجر موثوق وامن ارورا ستور هو الافضل والاسرع والاكثر جاذبية من خلال واجهته السهلة والجميلة ستعشق التطبيق تعرف علي مميزات المتجر.

اهم مميزات متجر تطبيقات ارورا Aurora Store:

  1. واجهة جميلة المظهر مع تنسيق للمحتوي المعروض
  2. ستتمكن من الاطلاع على البطاقات الفنية للتطبيقات ولقطات الشاشة والتحديثات وتعليقات المستخدمين الأخرى، ويمكنك تنزيل ملفات APK مباشرة على جهازك بنقرة واحدة فقط.
  3. يمكنك منع التحديثات.
  4. لن تكون في حاجة لحساب او اذونات حمل تطبيقاتك المفضلة بدون عناء.
  5. إدارة التطبيقات المثبتة في الأصل على جهازك.
  6. يمكنك متجر أورورا ستور من تنزيل أي نسخة قديمة لتطبيق تريده.
ومتجر تطبيقات اورورا متفرع من Yalp Store ويحتوي تقريبا على نفس التطبيقات ولكن بنظام عرض سلس وجميل ويقدم نفس المعلومات من متجر Google Play وتنزيل الملفات كملف ابك APK  ويمكنك مع سوق Aurora Store ان تتابع وتدير جميع التطبيقات على هاتف أندرويد ويتم حل اي مشكلة واجهة المستخدمين سابقاً او ستواجهك انت.
وتم تطوير هذا السوق من قبل Rahul Kumar Patel ويساعدك على تنزيل الملفات دون الحاجة لحساب جوجل بلاي

المعلومات التقنية لـ Aurora Store برنامج متجر ارورا 4.0.7

اسم البرنامج

Aurora Store برنامج متجر ارورا 4.0.7

المطور

Rahul Kumar Patel

نظام التشغيل

android 5.0 and up

إصدار البرنامج

2022-01-19

الترخيص

مجاني

الحجم

6 mb

النسخة

4.0.7

اللغة

العربية ،الانجليزية

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.