وليد وليد 2021/09/15 إضافة تعليق 4.5
مجاني

تطبيق التصوير 2021 BeautyPlus for Android

تطبيق الكاميرا الاحترافية BeautyPlus

كاميرا الهاتف لم تعد كفاية لالتقاط صور مميزة ,لذلك نلجي الي تطبيقات المتجر لتحميل تطبيق يساعدنا علي التقاط افضل اللقطات وتطبيق يقوم بالتعديل علي الصور واضافة التاثيرات المختلفة والفلاتر المضحكة , ولكن تطبيق BeautyPlus تطبيق يجمع بين جودة التصوير والتحرير القوي والمميز للصور واضافة التاثيرات المختلفة لانشاء صور مذهلة كل ذلك في تطبيق واحد بدل الحاجة الي اكثر من تطبيق, استمتع الان بالتقاط صور السيلفي المذهلة مع الاصدقائك وشاركهم اللحظة.

افضل كاميرا تصوير سيلفي BeautyPlus

تطبيق BeautyPlus كاميرا سيلفي ومحرر صور يستخدمه 800 مليون مستخدم حول العالم , للحصول على الصورة المثالية في كل مرة باستخدام أداة التجميل التلقائي بالاضافة الي الذكاء الاصطناعي للتعرف علي الوجة وتجميل ومعالجة الصور الي اقصي قدر ممكن.

استمتع بتحرير الصور بطريقة احترافية , يوجد أكثر من 30 أداة تحرير سهلة الاستخدام مع نتائج قوية واحترافية للحصول على صورة مثالية لست بحاجة الي ان تكون محترف فالادوات بسيطة وسهلة الاستخدام , التطبيق مذهل وقوي ويضم العديد من المميزات اهمها:

  • محرر قوي: يمكنك التقاط صور وتعديل الصور باستخدام محرر الصور الخاص بالتطبيق و تجميل الوجة ، التخلص من الشوائب ، تفتيح العيون ، تبييض الأسنان ,وإضافة الفلاتر والتأثيرات الخاصة وإضافة تأثير التمويه والذكاء الاصطناعي الذي يساعد لتحسين الصور.
  • HD Retouch: اللمسة الأخيرة للحصول على صورة سيلفي طبيعية ومذهلة بنقرة واحدة فقط
  • تعديل الجسم:احصلي علي خصر نحيف وقومي بالتعديل علي باقي الجسد الذراع والوجه والثديين والوركين والمزيد
  • تجميل الوجة:بالاضافة الي قدرة الذكاء الاصطناعي علي تجميل الوجوة بامكانك تنعيم بشرتك وتنقية مسامك. الوصول للبشرة المثالية اصبح في غاية السهولة,تحكم في اتساع العين والشفتين والانف.
  • تبييض الأسنان: لن تحتاج بعد الآن إلى التردد في إظهار ابتسامتك المثالية.
  • الفلتر: أكثر من 200 فلتر تحت عنوان وتأثيرات رائعة لمساعدتك على إنشاء أنماط متنوعة بسهولة. ما عليك سوى اختيار الفلتر المفضل لديك لتحسين صورك
  • النص: أضف نصًا إلى الصور وعبّر عن رأيك باستخدام قوالب وأنماط نصوص مختلفة. قم بتغيير الخط والحجم واللون والخلفية والتباعد والموضع كما تريد.
  • التنميق: اجعل صورك الشخصية أكثر من مثالية من خلال الحصول على بشرة ناعمة خالية من العيوب .
  • المظهر: ضعي تأثيرات مكياج طبيعية وأنيقة مع الفلتر في الوقت الفعلي ، أو أضيفي مكياج ، بما في ذلك أحمر الشفاه ، والحواجب ، وظلال العيون ، وأحمر الخدود ، وصبغ الشعر

المعلومات التقنية لـ BeautyPlus for Android 7.4.020

اسم البرنامج

BeautyPlus for Android 7.4.020

المطور

PIXOCIAL TECHNOLOGY (SINGAPORE) PTE. LTD.

نظام التشغيل

android 5.0 والاحدث

إصدار البرنامج

2021-09-13

الترخيص

مجاني

الحجم

178M

النسخة

7.4.020

اللغة

اللغة الانجليزية

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *