وليد وليد 2021/09/22 إضافة تعليق 4.5
مجاني

تطبيق التصوير الاحترافي AirBrush for Android 2021

من منا لا يمتلك هوس بالتقاط صور مثالية جميلة، عندما نرى اى صور لنا ونريد ان نبدو بافضل شكل ممكن فالكثير منا يتطرق الى تعديل صوره وتحريرها واستخدام الفلاتر كى نظهر فى افضل مظهر لنا فى الصور ليس هذا فقط بل تصفية الصورة من الدخلاء والشوائب كى تبدو الصورة مثالية كل هذا عن طريق تطبيق AirBrush سهل وومكن تطبيق يعد من افضل تطبيقات تحرير الصور وتعديلها مع ادوات وخيارات رائعة حتى تكون النتيجة النهائية طبيعية وجميلة.

الاداة الاحترافية لتحرير والتقاط الصور AirBrush

يتم تحديث AirBrush باستمرار بمميزات وتأثيرات جديدة للبقاء على اطلاع بمعايير التحرير. تم تصميم AirBrush ليكون أفضل محرر صور مع أدوات قوية يمتلك تطبيق AirBrush العديد من المميزات التى تجعله افضل محرر صور مثل:

  • تبييض الاسنان وتوسيع العيون: الكثير يبحث لان تظهر اسنانه بيضاء فى افضل صورة لامعة ان تكون لديه ابتسامة هوليود مثل المشاهير ومن يملك عيون ضيقة ويريد توسيعها او تفتيحها بعض الشئ لكى تناسب الاضاءة ستساعده هذه الميزة على فعل ذلك.
  • مزيل الشوائب والبثور: مع هذه الميزة يمكنك التخلص من البثور والحبوب المزعجة والهالات السوداء والبقع الغير مرغوب فيها من الصور الخاصة بك.
  • اعادة تظبيط وتشكيل صور السيلفى: حيث يمكنك تنحيف او تضخيم اى منطقة من صورتك واعادة تشكيلها بلمسات بسيطة.
  • بشرة مثالية فى كل الصور: تتيح لك تفتيح او تسمير بشرتك او كما تريد ان تكون ولكن ستكون بشرتك مشرقة وازالة التجاعيد وخطوط الوجه حتى تبدو البشرة مثالية ناعمة وصافية كما يمكنك اضافة بعض احمر الخدود كى تبدو طبيعية اكثر.
  • فلاتر AirBrush : تتميز فلاتر AirBrush بالتجميل بشكل احترافى وبلمسة طبيعية لتحسين الصور بشكل مثالى كما تمكنك من اضافة مكياج بسيط وطبيعى.
  • سهولة الاستخدام: فبمجرد الانتهاء من تعديل كل الصور الخاصة بك بلمسة اصبع كل ما عليك القيام به هو حفظها على ذاكرة الهاتف الخاص بك وستكون متاحة بسهولة لتبادلها على أي من الشبكات الاجتماعية المفضلة لديك ومع اى شخص تريد مشاركتها معه بدون تبديد جودتها.

المعلومات التقنية لـ AirBrush for Android 4.14.0

اسم البرنامج

AirBrush for Android 4.14.0

المطور

PIXOCIAL TECHNOLOGY (SINGAPORE) PTE. LTD.

نظام التشغيل

يعمل مع اندرويد 4.0.3 فما فوق

إصدار البرنامج

2021-09-15

الترخيص

مجاني

الحجم

107M

النسخة

4.14.0

اللغة

اللغة الانجليزية

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *