مجاني

تطبيق ادوبي سكان Adobe Scan for Android 2022‏ الماسح الضوئي

Adobe Scan برنامج ماسح ضوئي او سكانر لتصوير المستندات عن طريق كاميرا هاتفك ، وحفظها على الهاتف او مشاركتها مع الاصحاب وطباعتهاً .

فكرة ادوبي سكان شبيهة بالكثير من برامج التصوير الشهيرة ، ولكن يأتي هذا التطبيق عن طريق الشركة الرائدة Adobe Systems ، والذي يمتلك ميزة التعرف على النصوص بشكل تلقائي ، ويقوم بحفظ أي ملف يتم تصويرة والاحتفاظ به بصيغة PDF او JPEG.

لا حاجة لاستخدام الأجهزة الخارجية لتصوير المستندات ونقلها إلى الهاتف والكمبيوتر ، برنامج Adobe Scan يقوم بالمهمة اثناء التنقل في دول العالم ، يمكنك تجميع مستنداتك وتحويلها إلى كتب PDF او صور JPG .

لن تكون في حاجة مرة اخري الي القلق لحمل الكتب الدراسية او نسيان وتضييع اوراق العمل المهمة مع تطبيق Adobe Scan‏ للهاتف الاندرويد سيقوم بتحويل جهازك إلى ماسح ضوئي قوي يتعرف على النص تلقائيًا (OCR) ويسمح لك بالحفظ إلى تنسيقات ملفات متعددة بما في ذلك PDF و JPEG. بالتاكيد هو الخيار المناسب لنمط الحياة الجديد والعمل بسهولة وتركيز بدون الحاجة الي القلق علي نلك الاشياء البسيطة.

Adobe Scan

ماهي طريقة استخدام برنامج Adobe Scan؟

ادوبي سكان عبارة عن برنامج سكانر للهاتف وماسح ضوي مميز ، يعمل على الأجهزة المحمولة اندرويد و ادوبي سكان للايفون ايضاً ، يستطيع تصوير او مسح أي شيء مثل الشيكات والايصالات و الملاحظات والمستندات والصور والإعلانات والبطاقات وغيرها بكل سهولة ، ومن ثم ارسالها إلى الهاتف كملفات PDF .
يمكنك بعد تصويرها في Adobe Scan ان تحتفظ بها في أي مجلد على هاتفك ، او حتى ارسالها للتطبيقات في هاتفك او مشاركتها مع أي شخص تريد ، ويحتوي برنامج سكان من ادوبي على ميزة شحذ وإصلاح الصور ، واكتشاف حدود الملفات التي نود التقاطها وفحصها ويتم ذلك عن طريق الذكاء الاصطناعي في التطبيق.
ادوبي سكان Adobe Scan
برنامج ادوبي سكان مميز جداً لمن يعمل دائماً على الأوراق والمستندات ويريد نقلها للهاتف او الكمبيوتر ، حيث تستطيع بعد ادخال الملفات ان تجري عليها تعديلات ببرنامج Adobe Acrobat Reader . الشهير والمتخصص ، ويمكنك تحرير المحتوى الذي تقوم بالعمل عليه بنقرة واحدة ، ويمكنك ارسال صورك ومستنداتك إلى خدمات جوجل السحابية Adobe Document Cloud ، ومتابعتها من أي مكان في العالم والاحتفاظ بالملف الأصلي دائماً.

 

هل Adobe Scan مجاني ؟

بكل تأكيد برنامج ادوبي سكان مجاني بالكامل ، حيث يمكنك الوصول لجميع خدمات Adobe Scan بشكل مجاني ، ويمكنك الوصول للخدمات المتقدمة جداً عن طريق الاشتراك في الإصدار الاحترافي من البرنامج .

والاشتراك في خدمات اكروبات و ادوبي ريدر وادوبي سكان على الأجهزة المحمولة وعلى الإنترنت ، فإذا كان عملك مستمر على المستندات يفضل ان تقوم بشراء الإصدار الاحترافي من التطبيق Adobe Scan ، حيث يقدم مميزات أخرى كبيرة يمكنها ان تنقل عملك لعالم جديد من الاحترافية .

في النسخة الاحترافية من ادوبي سكانر ، يمكنك تصوير عدد كبير من المستندات وجمعها في ملف واحد ككتاب او مرجع ، ويمكنك حفظ الملف على الهاتف ومشاركته مع من تحب.

بل ان التطبيق يذهب بنا لأبعد من هذا حيث يمكنك ان تصدر ملفات PDF إلى برنامج اوفيس وعلى التطبيقات الخاصة به مثل Microsoft Word أو Excel أو PowerPoint.

والجميل ايضاً ان التطبيق يستطيع التعرف على الحروف والأرقام في أي عدد من الصفحات ، ويمكنك البحث عن أي نص بداخل المستندات وسيتم الوصول له بكل سهولة.

Adobe Scan تطبيق موثوق

اشتهر برنامج ادوبي سكان بشكل كبير ، فهو تطبيق الماسح الضوئي الأفضل لأجهزة المحمول والعالي الموثوقية ، حيث يستخدمه ملايين الأشخاص على هواتف اندرويد و ايفون وايباد في جميع انحاء العالم.

تطبيق ادوبي سكانر Adobe Scan

يمكنك عن طريق خدمة الماسح الضوئي سكانر صناعة ملفات PDF وايضاً JPEG ، يمكنك الاحتفاظ بالملفات على هاتفك عالية الجودة ، او مشاركتها مع الاصحاب او على المواقع والتطبيقات الاجتماعية.

حصل برنامج Adobe Scan على ثقة الجميع من مستخدمين عاديين إلى أستاذة واكاديميين ومهنيين مختلفين ، وتستطيع انشاء كتب رقمية وبطاقات عمل وتصوير المستندات والشيكات والبطاقات الرقمية وجميع المستندات والصور ، ويمكنك تخزين عملك على هاتفك او على الخدمات السحابية من جوجل ومتابعتها من أي مكان في العالم.

هل هناك بديل برنامج ادوبي سكان ؟

يعتبر برنامج ادوبي سكان الافضل على الاطلاق ولكن هذا لا يمنع ان نجد بدائل تقوم بنفس العمل مثل برنامج ScanBee وايضاً برنامج CamScanner والا ننسى ايضاً تطبيق Genius Scan .

تنزيل برنامج Adobe Scan

عندما تقرر تنزيل برنامج ادوبي سكان ، فكل ما عليك هو النزول للأسفل والنقر على زر Download ، وسينقلك لصفحة تحميل تلقائي ستقوم بتحويلك الصفحة إلى متجر التطبيقات جوجل بلاي يمكنك النقر على تنزيل والحصول على احدث اصدار من برنامج Adobe Scan المجاني.

المعلومات التقنية لـ

اسم البرنامج

Adobe Scan for Android 22.08.24-regular

المطور

Adobe

نظام التشغيل

android 5.0 والأحدث

إصدار البرنامج

2022-08-25

الترخيص

مجاني

الحجم

84 MB

النسخة

22.08.24-regular

اللغة

اللغة الانجليزية

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.