وليد وليد 2021/09/26 إضافة تعليق 4.5
مجاني

تطبيق كاميرا السيلفى Bestie For Android 2021

يعد تطبيق Bestie من افضل تطبيقات السيلفى لهذا العام حيث يمتلك التطبيق واجهة بسيطة يسهل استخدامها من قبل اى شخص سواء كان مبتدئ أو محترف فإذا أردت التقاط صور سيلفى واردت جعل الصور جميلة وممتعة فإن تطبيق Bestie هو الحل لكل ذلك حيث أن التطبيق يمتلك مجموعة متنوعة من الأدوات القوية التى تتيح لك الفرصة للابداع وإضافة لمسات شخصية متميزة لصورك للحصول على نتيجة مبهرة وصور عالية الجودة.

 تطبيق الكاميرا الاحترافية Bestie

كاميرا تطبيق Bestie من افضل انواع الكاميرا فى العالم كما ان التطبيق يتيح لك الكثير من التاثيرات المشرقة والمدهشة والفلاتر التى تضيف الكثير من البهجة الى الصور الخاصة بك مما يمنح ملامح وجهك النقاء الذى تريده كما ان هناك خاصية اضافة مكياج لتضيف بعض الجمال الى ملامح بشرتك وتكون النتيجة النهائية صور سيلفى خالية من العيوب وذات نقاء وجودة عالية لتشاركها بكل ثقة مع اصدقائك وعائلتك.

تعرف على اهم مميزات تطبيق Bestie:

  • يتيح لك التطبيق التعديل على البشرة من تفتييح او تسمير البشرة ليس هذا فقط بل وازالة الهالات السوداء وحب الشباب والبقع حتى تحصل على بشرة نقية ومشرقة.
  • يمتلك تطبيق Bestie على الكثير من الملصقات المتحركة والرموز التعبيرية والتنكرية التى تضيف الكثير من المرح الى الصور الخاصة بك مثل: القطة والارنب والجرو وغيره الكثير.
  • كاميرا التطبيق تعمل باللمس وتحتوى على مؤقت تستطيع ضبطه لالتقاط الصورة بعد 3 او 5 او 10 ثوان كما تحتوى الكاميرا على ميزة الكاميرا الليلية التى تسمح لك بالتقاط صورة سيلفى بجودة عالية فى الظلام .
  • يحتوى تطبيق Bestie على خاصية فريدة وهى الفرشاة السحرية التى تساعدك على ازالة ماتريد من خلفية الصور او تمييز بعض الاشياء فى الصور كما ان التطبيق يتعرف على الوجوه بدقة وبتقنية التتبع.
  •  يقوم التطبيق بالكشف التلقائي عن العين والسماح لك بتوسيعها وتكبيرها أو تصغيرها أو تغيير لونها.

 

المعلومات التقنية لـ Bestie For Android 4.2.2

اسم البرنامج

Bestie For Android 4.2.2

المطور

PinGuo Inc.

نظام التشغيل

android 4.4 والاحدث

إصدار البرنامج

2021-07-13

الترخيص

مجاني

الحجم

36 MB

النسخة

4.2.2

اللغة

اللغة الانجليزية ،لغات متعددة

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *