توب سوفت 2022/04/27 إضافة تعليق 4.5
مجاني

تطبيق كاميرا السيلفى Bestie For Android 2022 التقط صور سيلفى خالية من العيوب.

تطبيق تصوير سيلفي احترافي لتحويل صورك السيئة إلى تحفة جمالية رائعة

Bestie For Android تطبيق تم تصميمة لتحويل صورك الشخصية إلى صور مليئة بالجمال والحياة ، يحول صورك السيئة إلى شخص جميل وجذاب ، لمسة واحدة على اي فلتر سيتم تغيير مظهرك ويجعلك تبدوا في اجمل ايام الشباب والوسامة.

يعد تطبيق Bestie من افضل تطبيقات السيلفى لهذا العام حيث يمتلك التطبيق واجهة بسيطة يسهل استخدامها من قبل اى شخص سواء كان مبتدئ أو محترف، فإذا أردت التقاط صور سيلفى واردت جعل الصور جميلة وممتعة فإن تطبيق Bestie For Android هو الحل لكل ذلك ، حيث يمتلك التطبيق مجموعة متنوعة من الأدوات القوية التى تتيح لك الفرصة للابداع وإضافة لمسات شخصية متميزة لصورك للحصول على نتيجة مبهرة وصور عالية الجودة.

التقط صور سيلفي خيالية

اذا كنت من هواة التقاط الصور السيلفي فننصحك باستخدام تطبيق Bestie للاندرويد ، يتيح لك امكانية تحويل نفسك إلى شخص جميل ، يضم بداخلة العديد من الادوات التجميلية للمكياج ولميك اب والفلاتر الاحترافية ، لمسات بسيطة تزيل الحبوب وتبيض الاسنان وتغير الحواجب وتنظف الخدود والبشرة ، برنامج Bestie لن تجد بديل عنه.

يمكنك ان تستخدم الفلاتر الجاهزة في Bestie. والتي تحوي مجموعة من التنسيقات المعدة مسبقاً ، ستقوم بتحويل شخصيتك للشخص الذي تريد ان تكون عليه ، تستطيع تعديل مظهر بشرتك ، البرنامج مليء بالمميزات التي ستذهلك فعلاً قم بتنزيل التطبيق إلى هاتفك واخبرنا بالنتائج التي لمستها.

تصوير فيديو سيلفي

عند تثبيت برنامج Bestie For Android على هاتفك الاندرويد ، ستكون قد ملكت مجموعة من افضل ادوات تنظيف وتحسين الوجه ، يمكنك تشغيل الكاميرا وتجربة الفلاتر قبل التصوير، اذا كان هناك حبوب او حروق او اي شيء يشوه الوجه ، يمكنك تجربة الفلاتر واحد تلو الاخر حتى تصل للشكل الذي تريد التقاطه ، بعدها ابدأ التصوير فلديك خيارات كثيرة لازالة الشوائق وتنقيح الوجه منك مباشرة او من الصورة، يمكن للتطبيق توسيع العيون وتغيير مظهر الانف والخدود والحواجب والرموش وازالة الشعر من الشارب والذقنة انت الان امام اسطورة حقيقية في عالم السيلفي الذي تبحث عنه

 تطبيق الكاميرا الاحترافية Bestie

كاميرا تطبيق Bestie من افضل انواع الكاميرا فى العالم. يتيح لك التطبيق الكثير من التاثيرات المشرقة والمدهشة والفلاتر التى تضيف الكثير من البهجة الى صورك،  ويعطي ملامح وجهك وبشرتك نظارة مختلفة ويضيف له النقاء الذى تريده ، و هناك خاصية اضافة مكياج لتضيف بعض الجمال الى ملامح بشرتك وتكون النتيجة النهائية صور سيلفى خالية من العيوب، وذات نقاء وجودة عالية لتشاركها بكل ثقة مع اصدقائك وعائلتك.

تعرف على اهم مميزات تطبيق Bestie For Android:

  • يتيح لك التطبيق التعديل على البشرة من تفتييح او تسمير البشرة ليس هذا فقط بل وازالة الهالات السوداء وحب الشباب والبقع حتى تحصل على بشرة نقية ومشرقة.
  • يمتلك تطبيق Bestie على الكثير من الملصقات المتحركة والرموز التعبيرية والتنكرية التى تضيف الكثير من المرح الى الصور الخاصة بك مثل: القطة والارنب والجرو وغيره الكثير.
  • كاميرا التطبيق تعمل باللمس وتحتوى على مؤقت تستطيع ضبطه لالتقاط الصورة بعد 3 او 5 او 10 ثوان كما تحتوى الكاميرا على ميزة الكاميرا الليلية التى تسمح لك بالتقاط صورة سيلفى بجودة عالية فى الظلام .
  • يحتوى تطبيق Bestie على خاصية فريدة وهى الفرشاة السحرية التى تساعدك على ازالة ماتريد من خلفية الصور او تمييز بعض الاشياء فى الصور كما ان التطبيق يتعرف على الوجوه بدقة وبتقنية التتبع.
  •  يقوم التطبيق Bestie For Android بالكشف التلقائي عن العين والسماح لك بتوسيعها وتكبيرها أو تصغيرها أو تغيير لونها.

المعلومات التقنية لـ Bestie For Android 4.2.2

اسم البرنامج

Bestie For Android 4.2.2

المطور

PinGuo Inc.

نظام التشغيل

android 4.4 والاحدث

إصدار البرنامج

2022-04-27

الترخيص

مجاني

الحجم

36 MB

النسخة

4.2.2

اللغة

اللغة الانجليزية ،لغات متعددة

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.