مجاني

تنزيل تطبيق كاميرا السيلفى للاندرويد Camera360 Lite For Android 3.0.2

تطبيق Camera360 Lite يعد من افضل تطبيقات كاميرا السيلفى حيث أن التطبيق عبارة عن كاميرا تجميلية شاملة لصور واضحة وغير مهزوزة تجعل الصور طبيعية اكثر وعالية الجودة كما أن التطبيق سهل الاستخدام فمع مجموعة الفلاتر المميزة التى تتيح لك اختيار لون البشرة وتجميل الوجه أو وضع بعض المكياج المناسب بضغطة واحدة لصور مثالية وباحترافية فائقة كما يمكنك التطبيق من مشاركة الصور الخاصة بك مع اصدقائك وعائلتك على جميع مواصلة التواصل الاجتماعي مثل: Facebook و Instagram و Twitter وغيرها لتخليد جميع ذكرياتك المفضلة.

 تطبيق التصوير الاحترافى Camera360 Lite

تطبيق Camera360 Lite يعد رقم 1 للتصوير الفوتوغرافي بإحترافية في 7 دول مع أكثر من 500 مليون مستخدم كما يعد هذا التطبيق من اخف التطبيقات على اجهزة الأندرويد حيث أن التطبيق يمكنك من التقاط اجمل صور السيلفى من خلال مجموعة متنوعة من المؤثرات القوية كما أن التطبيق يتيح لك مجموعة من الفلاتر الخلابة مع ما يصل الى اكثر من 100 فلتر حيث يساعدك اختلاف الفلاتر على التنوع فى الصور الخاصة بك فيوجد فلتر خاص للطعام مما يمكنك من التقاط الصور لاحلى الوصفات والوجبات ومشاركتها على اكثر من تطبيق.

مميزات تطبيق Camera360 Lite:

  • يمكنك التطبيق من انشاء صور كرتونية متحركة من خلال تأثيرات الرسوم المتحركة مثل: Lomo و Foodie و Enhance و loft و Korean Style و Starry Night و B&W و Sketch وغيرها.
  • يتيح لك التطبيق مجموعة متنوعة من الفلاتر الخلابة ما يصل الى اكثر من 100 فلتر التى تساعدك على تجميل الصور وجعلها طبيعية اكثر.
  • يمكنك التطبيق من مشاركة الصور الخاصة بك مع اصدقائك ومتابعيك وعائلتك على جميع مواقع التواصل الاجتماعي مثل: Facebook و Twitter و Instagram وغيرها.
  • يتيح لك التطبيق مرشحات الصور المخصصة لاخذ صور للطعام لجعل صور الغذاء تبدو اجمل واشهى والعديد من الطرق لإبراز الصور الخاصة بك.
  • يتيح لك التطبيق مجموعة من تأثيرات الافلام السينمائية القديمة لكى تبدو مثل حقبة الخمسينيات الستينيات والسبعينيات.

المعلومات التقنية لـ Camera360 Lite For Android 3.0.2

اسم البرنامج

Camera360 Lite For Android 3.0.2

المطور

PinGuo Inc.

نظام التشغيل

Android 4.1 and up

إصدار البرنامج

2021-09-28

الترخيص

مجاني

الحجم

13 MB

النسخة

3.0.2

اللغة

اللغة الانجليزية,لغات متعددة

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *