وليد وليد 2021/09/16 إضافة تعليق 4.5
مجاني

كاميرا السيلفي 2021 Sweet Selfie for Android

تعرف علي تطبيق سيلفي مميز لالتقاط افضل الصور بدلا من صور كاميرا الهاتف الضعيفة،لاتفوت اللحظات المهمة مع الاصدقاء والعائلة بسبب ضعف الكاميرا او ظروف البيئة غير مناسبة لالتقاط الصور خوفا من ضعف الاضاءة وعدم ظهور ملامح الاشخاص جيدا،مع تطبيق Sweet Selfie ستتمكن من التقاط افضل الصور بغض النظر عن اي شى بسبب قدرة الذكاء الاصطناعي في التعرف علي الوجة وتحسين الصور ومعالجتها لتبدو اكثر اشراقا ووضوحا،أفضل محرر صور سيلفي وكاميرا تجميل بالإضافة الي مميزات اخري جعلت للتطبيق سمعة واسم واصبح موصي به في متجر تطبيقات جوجل بلاي.

كاميرا السيلفي ومحرر الصور Sweet Selfie

تطبيق Sweet Selfie لالتقاط الصور كالمحترفين،لست بحاجة الي اتقان فن التصوير كل ما عليك فعلة هو فتح التطبيق ثم دع الباقي له،اجمل الصور بضغطة ذر واحدة،اضف التاثيرات المختلفة اضبح بامكانك الان التقاط الصور والتعديل عليها في نفس التطبيق اثناء التقاط الصورة قم باضافة رسوم متحركة او نصوص او عدل علي الخلفية للحصو علي لقطات مميزة.

تعرف علي اهم مميزات تطبيق Sweet Selfie:

  • محرر صور احترافي:استخدم اكثير من ادوات التحرير والتعديل الاحترافية مجانا،وعدل علي الصور، قم بتغيير شكل الخلفية ، ضبط السطوع ، ودرجة الحرارة والغيوم ،انقر لتغيير الحجم والتقطيع ، والتشبع ، والحدة ، وما إلى ذلك إنه أفضل محرر صور مجاني.
  • مجمع الصور: قم بتحديد عدة صور ، وسوف يقوم محرر الصور بإعادة مزجها على الفور في صورة مجمعة رائعة يتوفر الكثير من القوالب المجانية لمحبي مشاركة الصور علي Instagram وغيره من التطبيقات.
  • فيديو موسيقى: قم بإعادة دمج صورك في مقاطع فيديو قصيرة.قم بدمج الصور لإنشاء عرض شرائح مع الموسيقى.
  • Selfie Timer: مدمج حتى تتمكن من الحصول على اللقطة المثالية بدون استخدام اليدين.
  • ممحاة:اداة مهمة في اي محرر صور يمكن أن يساعدك في محو الجزء غير المرغوب فيه من صورتك.
  • ملصقات وفلاتر:تتوفر الآلاف من ملصقات الصور لتختار من بينها, بالاضافة الي الفلاتر المذهلة لتبدين اجمل.
  • ضبط ملامح الوجة: احصلي علي بشرة ناعمة مع تبييض الأسنان يبرز الجمال الطبيعي في ابتسامتك،مع عيون مثالية تحكمي في اتساع وتضييق العين بالاضافة الي مسح الهالات السوداء تحت العين.
  • إعادة تشكيل الجسم: تحكمي في نحافة خصرك وعضلات البطن والصدر وإطالة الساقين لصور أفضل.

يقوم Sweet Selfie بالتقاط صور السيلفي بسهولة ، وتحرير الصور ، والفيديوهات ومشاركتها علي وسائل التواصل الاجتماعي مع الحفاظ علي جودتها، شارك الاخرين صورك وشاركهم لحظاتك الممتعة.

المعلومات التقنية لـ Sweet Selfie for Android 4.18.13

اسم البرنامج

Sweet Selfie for Android 4.18.13

المطور

Selfie Camera & Photo Editor & Beauty Snap

نظام التشغيل

android 4.4 والاحدث

إصدار البرنامج

2021-09-16

الترخيص

مجاني

الحجم

60M

النسخة

4.18.1379

اللغة

اللغة الانجليزية

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *