مجاني

العاب طبخ حلويات للبنات اندرويد Cooking Fever: Restaurant Game

فن طبخ الحلويات الشهية ستتعلمه اليوم في مطعم طبخ الوجبات السريعة والحلويات بأفكار من جميع انحاء العالم فرنسا وروسيا والصين والهند، يساعدك المطعم بمكائنه والاته على تسليم الطعام للزبون مباشرة ابدأ العمل وحاول ان تلبي طلبات الزبائن بسرعه فانت هنا المسئول على المطعم كطاهي وجرسون وغيرها.

ستتنقل في مطاعم كثيرة ودول كثيرة لتقدم أحلي الحلويات والذها إضافة إلى أشهى الوجبات السريعة المختلفة ستقوم بطبخ مأكولات هندية وأخرى صينية وستوفر لك اللعبة الكثير من تقنيات الطهي والإعدادات التي تخدم مسيرتك في الطهي وتوزيع الطعام للزبائن، ستقدم مئات الوصفات الشهية للزبائن.

في لعبة Cooking Fever: Restaurant Game ستقوم بطباخة الاف الطبخات ومئات المكونات اللذيذة، ستشارك الزبائن كل ما في جعبتك من أفكار في عالم الطهي، ستقدم لك اللعبة مكائن صنع القهوة وافران طهي الأرز والبيتزا وآلات صنع الفشار يمكنك تزيين الكيك والطعام بالشكل الذي تريده.

اصنع الهدايا للزبائن من كعك وكيك حاول ان تجعل الزبون في لعبة Cooking Fever: Restaurant Game راضي عنك وعن مطعمك اعطه انطباع جيد عن الخدمة لديك سوء بتوفير الاكل الرائع او بتقديم الخدمات له بسرعة، ويمكنك ترقية مطعمك بالخدمات فكلما اكرمت الزبائن كلما حصلت على نقاط لشراء اطباق ووجبات جديدة وخدمات تسريع أرضى الزبائن.

لعبة Cooking Fever: Restaurant Game رائعة ستجعلك مدمنه على لعب العاب الطبخ بشكل مستمر قومي الان بطبخ كل ما تريدين وشاركي به اصحابك على الفيسبوك واللعبة تحتوي على الالاف من الاطباق الشهية يمكنك ان تقومي بطبخها مع مئات المكونات المميزة والمفضلة حول العالم، وستخوض أكثر من 1000 مستوى لكي تتم اللعبة كاملة وتستطيع ترقية ادواتك واجهزتك في المطبخ وتقدم الأفضل واخيراً اللعبة تتطلب وجود الإنترنت لتعمل بكل طاقتها.

المعلومات التقنية لـ Cooking Fever 13.1.0 Android: Restaurant Game

اسم البرنامج

Cooking Fever 13.1.0 Android: Restaurant Game

المطور

Nordcurrent

نظام التشغيل

Android 4.4 and up

إصدار البرنامج

الترخيص

مجاني

الحجم

131 MB

النسخة

13.1.0

اللغة

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *