العاب ايفون توب سوفت 2021/10/03 إضافة تعليق 4.5
مجاني

لعبة طبخ الحلوى والوجبات اللذيذة للايفون Cooking Fever: Restaurant Game

لعبة طبخ الحلويات والوجبات اللذيذة للبنات للايفون, استمتعي بالطبخ اليوم وتعلمي طبخ اكلات جديدة بأفكار من جميع انحاء العالم, اذا كنتي من هواة العاب الطبخ ستدمنين هذه اللعبة, ستتعلمين منها العديد من الطبخات العالمية وستقومين أنت بأعداد الاطباق الشهية افكار طبخ مع الشيف المتألق الي هو انت.

Cooking Fever: Restaurant Game احد فضل العاب الطبخ تعلمك فن الطبخ من اماكن ومطاعم كثيرة حول العالم, حيث ستزور الصين وتزور الهند ستقوم بالاستمتاع بمهاراتك في عالم وفن الطبخ ستجد كل ما تبحث عنه من اعدادات وتقنيات خاصة بالطهي, ستقدم لك اللعبة Cooking Fever: Restaurant Game مئات من الافكار والمكونات اللذيذة لتقومي بطباخة اشهى والذ الاطباق.

لديك الكثير من الادوات في المطبخ والكثير من الماكينات لصناعة القهوة وافران طبخ الارز وافران خاصة بالبيتزا وآلات صنع الفشار قم بإدارة مطعمك وحاول ان تلبي طلبات الزبائن بأسرع وقت في لعبة شيقة وممتعة.

يمكنك ان تقوم بصنع هدايا مجانية للعملاء لإغرائهم كالكعك حاول ان تجعل الزبون والعميل راضاً جداً عن الخدمة في مطعمك فكلما كنت ممتاز في العمل كلما استطعت ترقية مطعمك واطباقك ووصفاتك للأفضل . ويمكنك تجربة العاب طبخ الشيف السعيد 2 Happy Chef 2 For Android

تقدم لعبة Cooking Fever: Restaurant Game آلاف الاطباق اللذيذة التي يمكنك ان تقوم بطهيها او طبخها مع العديد من المكونات مع لعبة طبخ للبنات لن تجد لها مثيل على متجر اندرويد وايفون ايضاً ابهري الاخرين بأفكار الطبخ الشهي بطبخات حول العالم ومن جميع مطاعم العالم ويمكنك مشاركة طبختك او وجبتك مع اصدقاءك على الفيسبوك مباشرة, وتحتوي اللعبة على اكثر من 1000 مستوى كل مستوى اجمل من الاخر مع الكثير من الترقيات للمطبخ والاجهزة والاطباق, وتحتاج اللعبة لتشغيل النت في كل الاحوال.

المعلومات التقنية لـ Cooking Fever 13.1.0: Restaurant Game

اسم البرنامج

Cooking Fever 13.1.0: Restaurant Game

المطور

Nordcurrent UAB

نظام التشغيل

iPhone/iPad/iPod touch/Mac

إصدار البرنامج

2021-10-03

الترخيص

مجاني

الحجم

182.1 MB

النسخة

13.1.0

اللغة

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *