العاب بنات اندرويد توب سوفت 2021/10/04 التعليقات على لعبة مطعم مانيا اندرويد Restaurant Mania Android مغلقة 4.5
مجاني

لعبة مطعم مانيا اندرويد Restaurant Mania Android

لعبة مطعم مانيا اندرويد Restaurant Mania Android لعبة شيقة جداً، مانيا الشهيرة تمتلك مطعم يقدم وجبات سريعة وخفيفة للزبائن، يجب عليك مساعدتها في تحظير الاطباق والعصيرات وتقديمها للزبائن كل زبون على حسب طلبه، وقد تقوم بتحظير عدة اطباق في وقت واحد لعدة زبائن.

إذا كنت من عشاق الطبخ ابدأ معنا في لعبة مطعم مانيا اندرويد Restaurant Mania Android ستنتقل من مستوى لأخر حسب اجادتك للعبة وفن الطبخ والتعامل مع الزبائن، يمكنك ان تبدأ بتقديم البرجر وتقديم المشروبات الباردة المختلفة حاول ان تقدم وتخدم الزبائن بشكل سريع وسلس دون اخطاء، يمكنك تجربة كل ادوات المطبخ والمطعم.

يحتوي المطعم على اجهزة وآلات كثيرة منها آلات صنع القهوة وآلة صنع الثلج مع افران خاصة بالبيتزا واخرى لصنع البرجر اختبر مهارتك وتركيزك في تحضير وطهي ما تريده من افكار موجودة في قائمة الطعام.

ستكون هناك فوضى بكل تأكيد لان الزبائن في تزايد حاول ان تتمرس على التعامل معهم، في لعبة مطعم مانيا اندرويد Restaurant Mania Android انت الرابح الوحيد ستحصل على نقاط تقوم بفضلها بتطوير مطعمك من اثاث ومعدات وآلات واجهزة وغيرها اصنع قصتك الان في لعبة مطعم مانيا الرائع للوجبات السريعة والخفيفة والمشروبات.

المعلومات التقنية لـ Restaurant Mania Android

اسم البرنامج

Restaurant Mania Android

المطور

Happy Mobile Game

نظام التشغيل

Android 4.1 and up

إصدار البرنامج

2021-10-04

الترخيص

مجاني

الحجم

57 MB

النسخة

1.95

اللغة

اللغة الانجليزية

التعليقات

0