مجاني

تحميل لعبة ايرن تو داي Earn to Die 2 1.4.39

تحميل لعبة Earn To Die , تحميل لعبة ايرن تو داي apk , تنزيل لعبة ايرن تو داي

لعبة قيادة السيارات ودهس الزومبي هي نهاية العالم للاندرويد ايرن تو داي , Earn to Die 2 يجب عليك تجاوز الزومبي والوصول إلى سفينة الاجلاء التي تنتظرك , اللعبة عبارة عن طريق عليك المرور فيه بالسيارة التي تقودها مع الحفاظ على الوقود وايضاً المدفع الرشاش الذي تستخدمه .

كان الاصدار الاول من لعبة نهاية العالم Earn to Die 2 مجموعة احداث مختلفة في الصحراء ولكن الاصدار الثاني Earn to Die 2 يختلف كثيراً فقد دخل إلى المدن المدمرة من قبل جحافل الزومبي zombie المخيفين فالفيروس الذي انتشر قضاء على كل كائن حي.

تابع ايضاً:

لعبة نهاية العالم Earn to Die 2 مهكرة و كاملة اخر اصدار احد العاب سباق السيارات للأندرويد Android و للكمبيوتر PC يمكنك تطوير سيارات السباق ستمتلك اسلحة ايضاً فتاكة يمكنك تطويرها عن طريق جمع نقاط وشراء اسلحة ووقود ومحرك للسيارة و مع انطلاقتك سيبدأ المدفع الرشاش في اطلاق النار.

Earn to Die 2

لعبة ايرن تو داي Earn to Die 2 واحدة من أكثر و اشهر العاب الاكشن وقتال الزومبي الرائعة يمكنك التحكم في اللعبة بسهولة فلديك زر في الشاشة لزيادة السرعة وقوة المحرك وازرار اخرى في حالة احتجت للحركة , ويجب عليك تزويد سيارات بالوقود بشكل مستمر لان اصعب واكثر من يصعب وصولك لمسافات طويلة بسيارتك هو لمبة الوقود لهذا يجب عليك ان تتزود بالوقود دائماً .

سيكون طريقك صعباً جداً حيث تميزه لعبة Earn to Die 2 ببعض الافكار الغير متوقعة فستمر في الجسور المتهالكة والخطوط السريعة المزدحمة بالمخلفات والانقاض ويجب ان تعبر خلال الانفاق تحت الارض وركام المصانع المليئة بالزومبي .
حالياً لا يهم المسار ولكن المهم ان تبقى على قيد الحياة فهناك جحافل مصاصي الدماء , تحميل احدث اصدار من لعبة Earn to Die 2 و اخر اصدار برابط مباشر او مهكرة من موقع ميديا فاير APK Android او تحميل الإصدار المجاني من جوجل بلاي مباشرة .

تقدم لك لعبة ايرن تو داي Earn to Die 2 المهكرة مجانا عشر سيارات مختلفة يجب عليك فتح اقفال العشر وترقيتها ومن ضمن السيارات شاحنات كبيرة للإطفاء و سيارات رياضية وشاحنة بيع الايس كريم ومركبات اخرى رائعة ستحتاج بعد تحميل لعبة earn to die 2 ان تقوم بترقية هذه السيارات بالأدوات القوية للحماية مثل اطارات مدرعة ومدافع اطلاق النار فكرة اللعبة هي تدمير اكبر عدد ممكن من الزومبي .

ماهي لعبة نهاية العالم Earn to Die 2 :

تحميل لعبه حصاد الموت Earn to Die 2 للاندرويد هناك وباء انتشر في المدينة التي تسكن بها و عليك ان تهرب من المتحولين الاحياء الاموات كل ما تملك هو عربيه قديمة متهالكة و مبلغ قليل من المال هدفك هو الوصول لسفينه الأخلاء الموجودة على الجانب الاخر من المدينة استخدم كل الوسائل المتاحة للنجاة بحياتك السفينة لن تنتظر كثيرا .هل انت مستعد للنجاة بحياتك والقضاء على الأموات الأحياء ؟؟

لن تنتظر سفينة الانقاذ للابد يجب عليك وبشكل مباشر ان تنطلق وتشق طريقك بكل قوة لتصل إلى المركبة , اجتاز جحافل غيبوبة الهلاك فاذا كنت من هواة ألعاب الرعب انصحك بـ تحميل لعبة Earn to Die 2 المجانية من جوجل بلاي Google Play

المعلومات التقنية لـ

اسم البرنامج

Earn to Die 2 1.4.33 For Android

المطور

Not Doppler

نظام التشغيل

يتطلب Android 4.4 والأحدث

إصدار البرنامج

2022-02-02

الترخيص

مجاني

الحجم

78 MB

النسخة

1.4.33

اللغة

اللغة الانجليزيه

التعليقات

2

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.