العاب اطفال بيبي توب سوفت 2023/01/16 إضافة تعليق 4.5
مجاني

لعبة زومبي كاتشر اندرويد Zombie Catchers 1.31.2

لعبة زومبي كاتشر للاندرويد Zombie Catchers. من اشهر واجمل العاب الزومبي الثنائية الابعاد، احداثها بعد ان انتشر الوباء القاتل في الارض، والذي قضى على معظم اهل الارض وحولهم إلى مخلوقات زومبي ميته تلتهم وتشرب دماء البشر، ولكن وصل الفريق القتالي من الفضاء لمساعدة كوكب الارض وانقاذ من تبقاء من البشر.

ويأتي فريق الابطال ورجال المال والاعمال A.J. و Bud ، وبطبيعة الحال قتالهم ليس حباً في الارض ولكن لجمع الكثير من النقاط والمال، فهم رجال اعمال سيفتحان متجر لصنع العصائر من اشلاء الزومبي، عليك ان تقتل الكثير من االزومبي الاشرار في زومبي كاتشر عليك ان تاسر ايضاً منهم الكثير لتستفيد منهم مستقبلاً.

عن لعبة Zombie Catchers APK

زومبي كاتشر للاندرويد لعبة مغامرات مليئة بالحركة والقتال والاكشن، تم تطويره من قبل Two Men and a Dog.  ، فكرة هذه اللعبة هي ما بعد نهاية العالم، حيث ينتشر فايروس ويقضي على البشر ويبقى الزومبي مع قليل من البشر الاحياء، يجب عليك صيد الزومبي بالحربة ، واستخدام قتلى الزومبي كعصائر وحلويات وبيعها وشراء أسلحة جديدة من بنادق وشبكات واسلحة أخرى كثيرة.

بخلاف العاب الزومبي الأخرى، تأتي لعبة Zombie Catchers بطريقة مختلفة حيث سيكون الزومبي هم الفريسة، ويقوم ببطولة هذه اللعبة اثنان من رجال العمال المتنقلون بين المجرات، ويطلق عليهم AJ و Bud حيث يقومون بصيد الزومبي وتحويله إلى اطعمة وعصائر يبيعونه في مطعمهم، عن طريق المعمل السري، ويتم كبس الزومبي وصناعة العصائر والحلويات والاطباق الأخرى.

يمكنك ارسال طائرات بدون طيار للعثور على الزومبي، واعلم انه يجب عليك إدارة عملك وايضاً البحث عن مكونات لوصفاتك، وبمجرد ان تقوم الطائرة بتحديد مواقع الفرائس ، يمكنك استخدام الفخاخ وايضاً الحراب والأسهم لصيدهم.

وكلما جمعت الأموال من بيع العصائر والحلويات والاطباق الأخرى، تستطيع شراء أسلحة جديدة ومعدات مختلفة، وكلما تقدمت في مراحل اللعبة كلما استطعت توسيع مختبرك، واقتحام مناطق أخرى جديدة.

عدد مستويات اللعبة قليلة وتوقع ان تقوم بالمرور عليها جميعاً وانهاء اللعبة، ركز على شراء الادوية ايضاً وأدوات الكهرباء والطاقة ، السيء في اللعبة وجود الكثير من الإعلانات اثناء فتح الإنترنت.

عند دخولك لعبة Zombie Catchers ستشاهد بساطة التصميم والامكانيات ,لكن حقاً ستشدك اللعبة للادمان عليها ولاستمرار في مطاردة الزومبي والقبض عليهم, ستجد الامكانيات كبيرة وترسانة ايضاً كبيرة من الادوات والفخاخ لكي تصيد الزومبي بها, يجب عليك ان تصيد الكثير منها وتاخذها للمختبرات السرية تحت الارض.

مع كل مرحلة في اللعبة Zombie Catchers ستقوم بصيد كسالى جدد و تقوم بفتح مناطق جديدة وتحريرها وتعثر على ادوات قتالية جديدة تستخدمها, وستقوم بتطوير امبراطوريتك التجارية لصنع الصعائر اللذيذة, وتقوم بتوسيع عملك في المختبرات تحت الارض ايضاً.

تابع ايضاً :

 

لعبة زومبي كاتشر

لعبة زومبي كاتشر Zombie Catchers : Hunt & sell

مميزات Zombie Catchers Android

  1. معركة صيد الزومبي عن طريق الحربة وزرع الفخاخ.
  2. تستطيع شراء اسلحة صيد جديدة من شباك وبنادق وفخاخ واحزمة وغيرها لقتل زومبي أكثر.
  3. اقتل الزومبي واصنع من اشلاءهم العصائر والوجبات الخفيفة، وقم ببيعها بعد ذلك للعملاء في المقهى الخاص بك.
  4. طور وصفاتك في عالم الطبخ والعصائر، واجعل امبراطوريتك التجارية تتطور وتصبح إمبراطورية عالمية في مجال الاغذية، وابدأ في تطوير خطوط الانتاج لربح الكثير من النقود.
  5. وفي الخريطة ستكتشف مناطق جديدة وتكتشف مواقع كائنات الزومبي المهمة، اقتلها واصنع منها العصائر والوجبات الخفيفة.
  6. أرسل طائراتك بدون طيار لكل مكان في العالم للعثور على وحوش الزومبي الثمينة.
  7. طور قدراتك ومهاراتك القتالية لصيد المزيد، والحصول على البلوتونيوم والازياء الحصرية.
  8. قم بتطوير وادارة وتنمية المعمل الخاص بك تحت الارض.
  9. ومع اكمال التحديات تحصل على مكافأة كثيرة.
  10. اللعبة بدون نت اي لا تحتاج لاتصال بالإنترنت مطلقاً.

لعبة Zombie Catchers تعتبر من الالعاب المشهورة جداً على الايفون والايباد والاندرويد، وهي مخصصة لما فوق عمر 12 سنة، وتوجد ايضاً بعض الخدمات يمكنك شراءها عن طريق متجر جوجل، لتطوير اللعبة اكثر بالامكانيات واذا لم ترد الشراء فلن تجبرك اللعبة على هذا استعد للمرح الان وشارك اللعبة مع اصدقاءك .

المعلومات التقنية لـ

اسم البرنامج

Zombie Catchers APK 1.31.2

المطور

Deca Games

نظام التشغيل

يتطلب اندرويد 4.4 فما فوق

إصدار البرنامج

2023-01-15

الترخيص

مجاني

الحجم

75.35 MB

النسخة

1.31.2

اللغة

ألإنجليزية

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.