تطبيق Face Changer من أفضل تطبيقات تحرير الصور والتلاعب بها حيث يتيح لك تغيير الوجوه بالصور ويمكنك تحويل الرجل لإمرأة والفتاة إلى شاب بكل سهولة بجانب تشويه الصور وإضافة أشياء مضحكة على الوجوه ومن ثم يمكن مشاركة الصور مع الآخرين عبر الشبكات الإجتماعية المختلفة.

هناك العديد من التطبيقات الشهيرة على متجر جوجل بلاي لهواتف الأندرويد مثل تطبيق Face Changer والذي يمكن تحميله بالمجان وسوف يساعدك على التلاعب بالوجوه في الصور وتحويل الرجل لإمرأة والفتاة إلى شاب بكل سهولة وبالمجان من خلال أدوات إحترافية وسهلة الإستخدام يمكن العثور عليها في تطبيق Face Changer للأندرويد.

Face Changer

وإذا كنت تبحث عن تطبيق مميز ومضحك في نفس الوقت فسوف يكون تطبيق Face Changer الخيار المناسب لك لأنه مصمم من أجل السماح لك بالتلاعب بالصور وتحريرها كما لو كنت محترفا وتغيير الوجوه بالصور لتصبح مضحكة وممتعة وبعدها تستطيع مشاركتها مع الأصدقاء عبر الإنترنت.

Face Changer

وتطبيق Face Changer لا يقوم فقط بتغيير الوجوه في الصور بل يمكنك من خلاله تشويه الوجوه وجعلها مضحكة من خلال تكبير الأنف وإزالة الشعر وجعل صديقك أصلع أو إطالة الأذن كما تستطيع إضافة النصوص والكتابة على الصور وحتى الرسم عليها وبعدها شاركها مع الآخرين عبر الشبكات الإجتماعية بكل سهولة.

Summary
هناك العديد من التطبيقات الشهيرة على متجر جوجل بلاي لهواتف الأندرويد مثل تطبيق Face Changer والذي يمكن تحميله بالمجان وسوف يساعدك على التلاعب بالوجوه في الصور وتحويل الرجل لإمرأة والفتاة إلى شاب بكل سهولة وبالمجان من خلال أدوات إحترافية وسهلة الإستخدام يمكن العثور عليها في تطبيق Face Changer للأندرويد. وإذا كنت تبحث عن تطبيق مميز…
تحميل