مجاني

تطبيق تركيب الوجوه وجعلها مخيفة للأندرويد Haunted Face Changer

تطبيق Haunted Face Changer لتحويل صورتك الجميلة او صورة صديقك إلى صورة شخص مرعب مخيف من شخصيات الزومبي المرعبه الموتى الاحياء استمتع بالتطبيق .. هل ترغب فى إخافة الآخرين وإرسال صور خاصة بك أو بهم ولكن مرعبة , شاهدنا كثيرا أفلام الرعب والوحوش والزومبى ولكننا تسائلنا كثيرا هل من الممكن أن نرى كيف سنكون لو وضعنا مكياج مرعب , وبما أن الهالوين كان منذ أيام قليلة فإننا نقدم لكم تطبيق مسلى ومرعب يسمح بتحويل الصور إلى وحوش مخيفة .

تطبيق تركيب الوجوه وجعلها مخيفة

ويقوم التطبيق بإضافة التأثيرات المرعبة مثل عيون الأشباح والتى تجعلك شاحب ومخيف و القبعات الخاصة بالساحرات ورأس المقطوعة ولا ننسى إضافة أسنان مصاصى الدماء الكبيرة والتى تمتص دماء الضحايا .

تطبيق تركيب الوجوه وجعلها مخيفة

وبجانب تلك التأثيرات هنالك الإضافات الأخرى ومنها الأشياء المكسورة والصور المسكونة وبعد الإنتهاء من الصور يمكنك مشاركتها مع الأصدقاء والعائلة لتفاجئهم وترعبهم عبر الفيسبوك وإينستجرام وجوجل بلس وغيرها من مواقع التواصل الإجتماعى .

خلاصة القول تطبيق رائع جدأً ويعتبر ضمن قائمة تطبيق تركيب صورتك مع النجوم والمشاهير يمكنك في هذه الصورة السخرية من اصحابك والتعديل على صورهم لتحويل شخصياتهم إلى وحوش مصاصي دماء شخصيات زومبي مرعبة مشهورة احياناً بتغيير الفم والعينين وبعض الملامح بحيث يكون الشكل النهائي مرعب جداً مع بعض التاثيرات السهلة ايضاً.

المعلومات التقنية لـ Haunted Face Changer 1.01

اسم البرنامج

Haunted Face Changer 1.01

المطور

-

نظام التشغيل

أندرويد 2.3

إصدار البرنامج

2021-09-08

الترخيص

مجاني

الحجم

6.6 MB

النسخة

1.01

اللغة

اللغة الانجليزية

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *