مع تطبيق تركيب صورتك مع النجوم والمشاهير من ابطال المصارعة وداعا للتمارين الرياضية الشاقة والذهاب إلى الجيم من أجل الحصول على جسم رياضى وعضلات رائعة , مع هذا التطبيق سيمكنك الحصول علي العضلات بكل سهولة

تحميل تطبيق Body Builder Face Changer اخر اصدار 2020

مع تطبيق تركيب صورتك مع النجوم والمشاهير من ابطال المصارعة وداعا للتمارين الرياضية الشاقة والذهاب إلى الجيم من أجل الحصول على جسم رياضى وعضلات رائعة , مع هذا التطبيق سيمكنك الحصول علي العضلات بكل سهولة هل تعبت من الذهاب إ لى الصالة الرياضية وقضاء الكثير من الوقت فى ممارسة التمارين الرياضية لتحصل على جسم رياضى ولكن دون فائدة ؟ إليك الحل السريع لمشكلتك مع تطبيق Body Builder Face Changer ويتيح هذا التطبيق إمتلاكك لجسم رياضى متكامل وعضلات رائعة مثل أبطال كمال الأجسام والرياضيين المحترفيين .

تطبيق تركيب صورتك مع النجوم والمشاهير من ابطال المصارعة

قد تتسائل كيف سأحصل على عضلات وجسم رائع دون تمارين سأقول لك عبر وضع صورة وجهك على جسم رياضى جاهز ^_^ حيث يحتوى التطبيق على قوالب وصور لأجسام رياضيين وكمال أجسام ولكن تلك الأجسام لا تمتلك وجوه وكل ما عليك هو وضع الوجه الذى تريده لتحصل على عضلات قوية ومفتولة ورائعة .

يمكنك تحميل: تطبيق تركيب صورتك مع النجوم والمشاهير للأندرويد Face Swap

تحميل تطبيق تركيب الصور Body Builder Face Changer

تطبيق تركيب صورتك مع النجوم والمشاهير من ابطال المصارعة

ويوفر التطبيق Body Builder Face Changer القدرة على تحرير الصور والتعديل عليها وإضافة التأثيرات التى يرغب فيها المستخدم ويعرض الصور بجودات عالية ويمكن للمستخدم مشاركة الصور المعدلة مع الأصدقاء والعائلة عبر الفيسبوك وتويتر والبريد الإلكترونى .

images

مميزات التطبيق Body Builder Face Changer

  • واجهة التطبيق سهلة وبسيطة ويمكن لأى شخص العمل عليها
  • هناك مجموعة متكاملة من الصور الخاصة بأجسام مفتولة العضلات عالية الجودة
  • يتيح البرنامج خاصية تبديل وتغيير الوجوه ووضعها على القوالب
  • يمكن مشاركة الصور الخاصة بك مع الآخرين ليشاهدوا حجم عضلاتك الكبيرة

خلاصة القوة البرنامج Body Builder Face Changer من البرامج الرائعه والشهيرة التي تنتمي إلى تطبيق تركيب صورتك مع النجوم والمشاهير وهو ذو واجهة سهلة وبخطوات بسيطة تقدر تغير من شخصيتك بقوة ويحتوي على مجموعة كبيرة من صور المصارعين والابطال وذو العضلات المفتولة مع خاصية رائعه لتبديل الوجوه ووضع مثلاً وجه صديقك او وجهك فوق جسم مصارع كما في صورة باراك اوباما في الاعلاء وبعدها يمكنك مشاركة صورك مع الاخرين بكل حرية ورحابة.

تحميل تطبيق تركيب الصور Body Builder Face Changer
 تحميل تطبيق تركيب الصور Body Builder Face Changer

Summary
تحميل تطبيق Body Builder Face Changer اخر اصدار 2020 مع تطبيق تركيب صورتك مع النجوم والمشاهير من ابطال المصارعة وداعا للتمارين الرياضية الشاقة والذهاب إلى الجيم من أجل الحصول على جسم رياضى وعضلات رائعة , مع هذا التطبيق سيمكنك الحصول علي العضلات بكل سهولة هل تعبت من الذهاب إ لى الصالة الرياضية وقضاء الكثير من الوقت…
تحميل