فترة تجريبية

تطبيق تعلم اللغات دولينجو Duolingo 5.71.5 للاندرويد 2023

Duolingo تطبيق تعلم اللغات دولينجو للاندرويد 2023

تعلم لغة جديدة مع تطبيق التعليم الأكثر تسلية في العالم Duolingo. هو التطبيق الممتع والمجاني لتعلم أكثر من 35 لغة من خلال دروس سريعة في صورة العاب واختبارات بسيطة. تدرب على التحدث والقراءة والاستماع والكتابة لبناء مهاراتك في المفردات والقواعد.

تم تصميم دولينجو Duolingo بواسطة خبراء في مختلف اللغات  ليساعدك على  التدرب و الاستعداد لمحادثات حقيقية باللغات الإسبانية والفرنسية والصينية والإيطالية والألمانية والإنجليزية والمزيد من اللغات. تعلم من الصفر كمبيتدئ او تعلم في المستويات الاعلي لتناسب معرفتك السابقة، في جانب التعليم يعتبر واحد من افضل برامج اندرويد على المتجر.

Duolingo تطبيق تعلم اللغات دولينجو للاندرويد 2023

تعلم اللغة الانجليزية واللغات المختلفة مع دولينجو Duolingo

Duolingo لديه منهجية تدريس قائمة على العلم ثبت أنها تعزز الاحتفاظ باللغة على المدى الطويل سواء كنت تتعلم لغة من أجل السفر ، أو المدرسة ، أو العمل فسوف تحب التعلم مع دولينجو. انضم واصبح جزء من مجتمع دولينجو وشارك خبراتك وتقدمك مع الاخرين, دولينجو هو اختيار مناسب لتعلم اللغات بمستوى جودة الجامعات او الكورسات الخارجية.

دولينجو تعلم اللغة الانجليزية

يعد تطبيق دولينجو Duolingo المجاني وموقع الويب الخاص به من بين أكثر أساليب تعلم اللغة فاعلية, حيث تأتي الدروس في شكل تحديات قصيرة واختبارات مسلية حيث التحدث والترجمة والإجابة على أسئلة الاختيار من متعدد, سوف تجعلك تعود للحصول على المزيد من المتعة والخبرة في تحدث تلك اللغة.

تحميل تطبيق دولينجو Duolingo

المعلومات التقنية لـ

اسم البرنامج

Duolingo دولينجو 5.71.5

المطور

Duolingo, Inc

نظام التشغيل

windows، varies with device

إصدار البرنامج

2022-09-02

الترخيص

فترة تجريبية

الحجم

19 Mb

النسخة

5.71.5

اللغة

اللغة الانجليزية

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.