مجاني

تحميل برنامج دولينجو للاندرويد Duolingo 5.88.2 2023

تحميل برنامج دولينجو للاندرويد ، تعلم لغات عديدة مجاناً، يعتبر تطبيق Duolingo احد افضل البرامج التعليمية ، حيث يمكنك تعلم اللغة الإنجليزية بكل سهولة ويسر، ينتهج التطبيق طريقة مرحة ومسلية تجعلك تدمن على التعليم وحفظ الكثير من الكلمات نطقاً وكتابة.

تحميل برنامج دولينجو للاندرويد

تنزيل برنامج دولينجو وتعلم اللغة الانجليزية والفرنسية والالمانية وعشرات اللغات الاخرى.

تم تطوير برنامج دولينجو للاندرويد بدو نت من قبل شركة Duolingo Inc. ، يقوم البرنامج بتعليم لغات عديدة تتجاوز 38 لغة من لغات العالم، ايضاً يحتوي Duolingo على اكثر من 100 دورة لكل لغة، يعمل التطبيق على عدة منصات منها الكمبيوتر واللاب توب و الاندرويد والايفون والايباد.

يمتلك فكرة جديدة لجعل التعليم اكثر متعة، حيث يستخدم فكرة شبيهة بالألعاب والمرح اثناء التعليم، حقيقة ادمنت هذا التطبيق ، وقمت بتجربته عن طريق بعض الأطفال وكان فعلاً رائع في جذب الانتباه ومصدر لتعليمهم ، مع نظام النقاط والمكأفات والاختبارات والقلوب سيكون هناك متعة اكثر في التعليم

ماهو تحميل برنامج دولينجو Duolingo

تعلم لغة جديدة مع تطبيق التعليم الأكثر تسلية في العالم application duolingo . هو التطبيق الممتع والمجاني لتعلم أكثر من 38 لغة من خلال دروس سريعة في صورة العاب واختبارات بسيطة. تدرب على التحدث والقراءة والاستماع والكتابة لبناء مهاراتك في المفردات والقواعد.

تم تصميم دولينجو مهكر Duolingo بواسطة خبراء في مختلف اللغات  ليساعدك على  التدرب و الاستعداد لمحادثات حقيقية باللغات الإسبانية والفرنسية والصينية والإيطالية والألمانية والإنجليزية والمزيد من اللغات. تعلم من الصفر كمبيتدئ او تعلم في المستويات الاعلي لتناسب معرفتك السابقة، في جانب التعليم يعتبر واحد من افضل برامج اندرويد على المتجر.

Duolingo تطبيق تعلم اللغات دولينجو للاندرويد 2023

هل تحميل برنامج ديلنجو مجاني؟

نعم يعتبر برنامج Duolingo احد افضل برامج تعليم اللغات المختلفة، وهو تطبيق مجاني مع وعد من شركة Duolingo Inc. ، بان يضل التطبيق مجانياً وقد حافظة الشركة على وعدها ، وقامت بدعم التطبيق عن طريق الإعلانات والعضوية بلس Duolingo Plus، وللاشتراك المجاني سيطلب منك البريد الإلكتروني وكلمة المرور ، وسيتم انشاء حسابك خلال ثواني لتتعلم أي لغة تريد ان تتعلمها.

ما هو سعر اشتراك دولينجو Duolingo Plus؟

يمكنك الاشتراك في العضوية بلس بقيمة 12.99 شهرياً ، واذا كنت ستدفع اشتراك لمدة عام سيكون هناك خصم على الدفع السنوي أي تدفع 83.88 دولارًا.

وتوجد ايضاً الخطة العائلية التي تدعم الاشتراك لستة اشخاص ، وتكلفة سعر اشتراك دولينجو الشهري 9.99 دولار امريكي، والاشتراك السنوي 119.99 دولار امريكي، ويمكنك التواصل عبر [email protected] .

ماهي مميزات اشتراك Duolingo Plus؟

عند اشتراكك في خدمة تحميل برنامج دولينجو بلس ، يتم إزالة الإعلانات من حسابك، ويسمح لك باستخدام التطبيق بنظام غير محدود ، بخلاف النسخة المجانية والتي تقوم بتقييد تقدمك في حال اخطأت كثيراً في الإجابات على الأسئلة، وتحصل على صحة غير محدودة ، والدخول في اختبارات اسطورية غير محدودة.

يمكن في تطبيق دولينجو بلس ان يتدرب العضو على اخطأه ، ويحصلوا على مميزات غير محدودة ، وعند مقارنة اشتراك خدمة دولينجو بلس 83.88 سنوياً ، فهو سعر معقول لما يقدمه من معلومات وطريقة تدريس احترافية، فعادة ما يبلغ سعر الاشتراك في التطبيقات المشابهة لأكثر من 100 إلى 200 دولار.

تعلم اللغة الانجليزية واللغات المختلفة مع دولينجو Duolingo

Duolingo لديه منهجية تدريس قائمة على العلم ثبت أنها تعزز الاحتفاظ باللغة على المدى الطويل سواء كنت تتعلم لغة من أجل السفر ، أو المدرسة ، أو العمل فسوف تحب التعلم مع دولينجو. انضم واصبح جزء من مجتمع دولينجو وشارك خبراتك وتقدمك مع الاخرين, دولينجو هو اختيار مناسب لتعلم اللغات بمستوى جودة الجامعات او الكورسات الخارجية.

تعلم اللغة الانجليزية دولينجو بدون نت

يعد تطبيق دولينجو Duolingo المجاني وموقع الويب الخاص به من بين أكثر أساليب تعلم اللغة فاعلية, حيث تأتي الدروس في شكل تحديات قصيرة واختبارات مسلية حيث التحدث والترجمة والإجابة على أسئلة الاختيار من متعدد, سوف تجعلك تعود للحصول على المزيد من المتعة والخبرة في تحدث تلك اللغة.

ماهي طريقة التعليم في دولينجو للاندرويد؟

يتميز برنامج Duolingo Android بسهولة عملية التعليم وايصال المعلومة، ويعتمد على ان يواضب المتعلم على قضاء بعض الوقت في التعليم لا يهم ان تجلس 10 دقائق او ساعة المهم هو الثبات على فتح البرنامج وحفظ الكلمات، ويساعدك دوولينجو على تعلم قواعد ومفردات اللغة بشكل رائع عن طريق الصور والمقاطع الصوتية.

ولتبدأ في استخدام برنامج دولينجو بدون نت اتبع الخطوات التالية:

  1. اولاً : قم بالاشتراك في التطبيق واختر اللغة التي تسعى لتعلمها مثل الإنجليزية او الفرنسية وغيرها، مع تحديد كمية الوقت الذي تريد ان تستغرقه اثناء عملية التعليم.
  2. ثانياً : يجب ان نقوم بتقييم مستوى فهمنا للغة المراد البدا في تعلمها، وستقوم بأجراء اختبار عبارة عن ترجمة وكتابة بعض الجمل المختلفة.
  3. ثانياً : ستمر باختبار وتمارين على ” دوولينجو PDF” يقيم بها معرفتنا باللغة التي نسعى لتعلمها ، سيكون التمرين عبارة عن تحديد الصور او تكرار الجمل او مراجعة الترجمات وكتابة الكلمات والجمل ، وحفظ بعض الكلمات.

رؤية المحرر حول تحميل برنامج دولينجو

كان ولا زال برنامج Duolingo اول تطبيق مجاني يعلمك اللغات المختلفة ينافس التطبيقات المدفوعة، يقدم مجموعة كبيرة من التمارين التي تساعد المستخدم على فهم عشرات اللغات او تعلم لغة محددة.

بكل بساطة برنامج دولينجو افضل برنامج تعليم لغات ، متوفر على الهاتف المحمول اندرويد و ايباد وايفون ونسخة للمتصفح ونسخة ويندوز ايضاً ، وعند مقارنة البرنامج مع برامج تعليم لغة مدفوعة فتجد انه مازال الأفضل برغم انه مجاني.

اذا كنت تريد حقاً ان تصبح بارعاً في اللغة الإنجليزية او لغة أخرى، فأنصحك بشدة بتحميل برنامج Duolingo المجاني لا حاجة للإصدار المهكر من ميديا فاير، حيث سيكمل التطبيق تعلمك ويمنحك تعليم مرح ويساعد على الإدمان.

ماهو بديل Duolingo APK؟

يعتبر برنامج دوولينجو لاندرويد هو أفضل تطبيق تعليمي والاسهل للوصول لمستويات ممتازة في اللغة المراد تعلمها، قد تجد بعض البدائل ولكن حقيقية هو الأفضل والابسط وإليك بعض البدائل.

هل يجب علي تنزيل دوولينجو APK؟

نعم اذا كنت تريد تعلم لغة اجنبية مثل الإنجليزي او الفرنسي او الإيطالي او التركي او الألماني والروسي وغيرها، فبرنامج Duolingo هو الأفضل لجعل تعليم اللغات اكثر متعة مع وجود دروس قصيرة وسريعة ومفيدة جداً.

إيجابيات برنامج Duolingo app:

  • تطبيق تعليمي مجاني.
  • واجهة وتصميم واضح مع نظام تمارين رائع.
  • يمكنك تعلم عدة لغات في وقت واحد.
  • لديك إمكانية اختيار الدروس السهلة والعكس.
  • يتكيف مع مدى فهم كل طالب.

سلبيات برنامج Duolingo Apk Mod

  • لكل لغة مواد خاصة بها مع اختلاف كمية تلك المواد من لغة لاخرى.
  • الكثير من الإعلانات المزعجة.
  • محدودة هي القلوب وغيرها.

المعلومات التقنية لـ

اسم البرنامج

Duolingo دولينجو

المطور

Duolingo, Inc

نظام التشغيل

يعمل مع Android 7.0+ فما فوق

إصدار البرنامج

2023-01-19

الترخيص

مجاني

الحجم

45.4 MB

النسخة

5.88.2

اللغة

اللغة الانجليزية

التعليقات

1

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.