مجاني

Swapify : Face Swap تطبيق تركيب الوجوه ولد على بنت وشاب على فتاة للأندرويد

ممتع جدا أن نجد بعض التطبيقات للأندرويد التى تحاول إدخال المرح والتسلية على المستخدمين كما هو الحال فى هذا التطبيق الرائع سوابيفاى والذى يعمل بكل سهولة على تبديل الوجوه فى الصور , يمكن لأى شخص تجربة هذا التطبيق وتغيير وجوه الأصدقاء فى الصور وتصبح رأسك فى جسم صديقك والعكس .

swapify-face-swap-for-android_1

ويعمل التطبيق مع كافة صيغ الصور حيث يمكنك إلتقاط صورة عبر كاميرا الهاتف أو من معرض الصور وإدخالها على التطبيق ويقوم تلقائيا سوابيفاى بتحديد الوجوه . ويمكن أيضا إضافة تعديلات على الصور والتلاعب فى الألوان والسطوع والتباين لإخراج صور ممتعة. ويعتبر تطبيق Swapify : Face Swap ضمن افضل تطبيقات اندرويد لما يقدمه من خدمات قوية وبإمكانيات بسيطة وتسهيل كبير للمستخدم لعمل ما يريد.

تابع ايضاً : برنامج تغيير الوجه بوجه آخر للأندرويد Easy Face Swap

swapify-face-swap-for-android_3

تستطيع إستخدام التطبيق Swapify : Face Swap أنت وأصدقاءك والعائلة وإطلاق العنان لمخيلتك فى عمل صورمضحكة للآخرين ومشاركتها عبر مواقع التواصل الإجتماعى .

خلاصة القول عن التطبيق انه احد التطبيقات الرائعه والمرتبط كلياً بفكرة تطبيق تركيب صورتك مع النجوم والمشاهير ويمكنك ان تبدل الوجوه مثلاً انت وصديقك ممكن تحول وجهك على جسم صديقك و العكس ولاي شخصيتين تريد بكل سهولة ومرح استمتع واضحك مع التطبيق.

المعلومات التقنية لـ Swapify Face Swap

اسم البرنامج

Swapify Face Swap

المطور

Image Processor

نظام التشغيل

أندرويد 2.2 ،android 2.3 and up

إصدار البرنامج

2021-09-07

الترخيص

مجاني

الحجم

5.6 MB

النسخة

2.1

اللغة

الإنجليزية ،اللغة الانجليزية

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *