قد تكون متصفحات مثل فايرفوكس وكروم وأوبرا وغيرهم من أشهر متصفحات الويب التي تسيطر على مجال المتصفحات إلا أن هذا لم يوقف طموح الشركة الصينية شاومي والتي تحاول المنافسة في مجال التكنولوجيا حيث أطلقت متصفح مينت براوزر MINT Browser والذي يمكن تنزيله مجانا لهواتف الأندرويد وحينها سوف تتمتع بحماية للخصوصية وسرعة كبيرة عند الوصول لمواقع الويب المختلفة فضلا عن دعم المتصفح لميزة الوضع الليلي والتصفح المتخفي وغيرها من الميزات المفيدة لمستخدمي الاندرويد.

هناك العديد من متصفحات الويب التي تساعد المستخدمين على الوصول للإنترنت بكل سهولة ولكننا سوف نعطي فرصة للمتصفحات الجديدة والتي توفر ميزات كثيرة للمستخدمين مثل متصفح شركة شاومي الصينية المصنعة للهواتف الذكية والتي أردات ابهارنا عندما أطلقت المتصفح القوي مينت براوزر MINT Browser والذي يمكن الحصول عليه بالمجان لهواتف الأندرويد.
screen-0

ومتصفح مينت براوزر MINT Browser من متصفحات الويب خفيفة الوزن والتي تسمح للمستخدم بالوصول لمواقع الويب بشكل سريع، كما يوفر المتصفح حماية للخصوصية عبر السماح بالاتصال بالإنترنت بشكل مجهول ومنع تعقب وتتبع الأنشطة التي يقوم بها المستخدم على الويب وذلك من خلال ميزة التصفح متخفي وعند الإنتهاء لا يتم تخزين أي شيء حول جلستك.
screen-1screen-5

ويوفر متصفح MINT Browser حماية إضافية للخصوصية من خلال إمكانية فتح المتصفح والدخول للتصفح المتخفي بواسطة بصمة الأصبع الخاصة بالمستخدم وهكذا لن يستطيع أي شخص آخر معرفة ما تقوم به، وهناك مانع الإعلانات والذي يعمل على حجب الإعلانات المزعجة والسماح للمستخدم بتصفح الويب بشكل مريح وسلس دون مشاكل.
screen-6

يمكنك تحميل متصفح شركة شاومي مينت براوزر MINT Browser بالمجان على هاتفك الأندرويد وحينها سوف تتمتع بالعديد من الميزات والوظائف الإحترافية ومنها وضع التصفح الليلي لإراحة العين وضغط الصور من أجل تصفح سريع للمواقع ما يمكنك الاعتماد على البحث الصوتي دون الحاجة للكتابة وغيرها من الميزات الرهيبة وكل هذا دون استهلاك الكثير من موارد وقدرات نظام التشغيل.

Summary
هناك العديد من متصفحات الويب التي تساعد المستخدمين على الوصول للإنترنت بكل سهولة ولكننا سوف نعطي فرصة للمتصفحات الجديدة والتي توفر ميزات كثيرة للمستخدمين مثل متصفح شركة شاومي الصينية المصنعة للهواتف الذكية والتي أردات ابهارنا عندما أطلقت المتصفح القوي مينت براوزر MINT Browser والذي يمكن الحصول عليه بالمجان لهواتف الأندرويد. ومتصفح مينت براوزر MINT Browser…
تحميل