مجاني

تحميل متصفح سفاري للكمبيوتر عربي احدث اصدار Safari 2022

تحميل متصفح سفاري للكمبيوتر مجاناً 2022 Safari Browser

سفاري Safari للكمبيوتر

يمكنك تحميل متصفح سفاري للكمبيوتر 2022 Safari عربي آخر إصدار لكي تتمتع بالميزات والوظائف الرائعة التي يوفرها متصفح ابل لمستخدمي الايفون والماك، ويعد متصفح سفاري Safari للكمبيوتر من أفضل وأشهر متصفحات الويب والذي ينافس المتصفحات الأخرى الأكثر استخدامها مثل جوجل كروم ومتصفح فايرفوكس و أوبرا وإيدج غيرهم، ومتصفح سفاري الرائع عند استخدامه سوف يمنحك سرعات صاروخية وسوف تستمتع بالحماية التي يوفرها للخصوصية ولجهاز الكمبيوتر بنظام ويندوز وما يجعله الأفضل أنه يوفر تجربة تصفح سلسة ورائعة للمستخدم حيث يعمل Safari على السماح للمستخدمين بتخصيص تجربتهم من خلال أدوات وأزرار سهل الوصول إليها ومقارنة بالمتصفحات الأخرى، يتفوق سفاري بشكل قوي عليهم حيث يمكنه تشغيل فيديوهات لفترة أطول من إيدج وكروم و فايرفوكس، بالإضافة لذلك، هناك ميزات الأمان المتقدمة والتي سوف تبقيك أنت وجهاز الكمبيوتر الخاص بك في أمان مع حماية عالية المستوى، كل هذا وهناك المزيد في جعبة متصفح ابل الشهير عند تحميل متصفح سفاري Safari للكمبيوتر والموبايل 2022 مجانا.

مميزات متصفح سفاري Safari عربي للكمبيوتر

بسيط وأنيق

سفاري للكمبيوتر Safari هو متصفح ويب معروف بواجهته السهلة والبسيطة. يمكن لمستخدمي سفاري للويندوز الاستمتاع بتصفح الإنترنت بسرعة ودون انقطاع حيث يوفر سفاري سرعات لا مثيل لها مقارنة بالمتصفحات الأخرى الشهيرة مثل جوجل كروم وموزيلا فايرفوكس وأوبرا وغيرهم ولعل الفضل في سرعته الصاروخية ترجع إلى أن سفاري يعمل بمحرك جافا سكريبته والذي يزيد من قدرات وقوية المعالج ويدفعه لمستوى خرافي من الأداء والسرعة الجنونية التي سوف تتمتع بها عند تحميل متصفح سفاري عربي Safari 2022 للكمبيوتر مجانا اخر اصدار.

تصفح آمن وقوي

سفاري Safari للكمبيوتر

أحد أهم مميزات متصفح Safari أن يمنح مستخدميه حماية قوية أثناء الاتصال بالإنترنت حيث يتخذ تدابير إضافية لضمان أن جلسات التصفح آمنة ومضمونة. إنه مزود بواحدة من أفضل ميزات الأمان في السوق والتي يمكنها منع البرامج الضارة والخبيثة من أن تغزو جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتصل إلى الملفات. بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن يحميك متصفح سفاري من مواقع التصيد الاحتيالي التي تعرض جميع معلوماتك الشخصية للخطر مثل أسماء المستخدمين وكلمات المرور ولكن هذا ليس كل شيء لأن Safari قادر على اكتشاف أي برامج ضارة أو مواقع ويب مشبوهة على الفور مما يمنعها من إلحاق أي ضرر بجهاز الكمبيوتر الخاص بك أو سرقة معلوماتك قبل القيام بأي محاولات.

حماية الخصوصية

التصفح الخاص أو المتخفي مسموح به في متصفح ابل الشهير وعلى غرار متصفح جوجل كروم، يتيح سفارى للمستخدمين من الدخول إلى وضع التصفح الخفي عن طريق تحديد التصفح الخاص وفتح نافذة أخرى. على عكس واجهة المتصفح الساطعة المعتادة، فإن إدخال التصفح الخاص سينقلك إلى إصدار أغمق ورمادي من Safari ويتم استخدام التصفح الخاص إذا أراد المستخدمون منع تتبع مواقع الويب التي تمت زيارتها. لن يتم عرض أي موقع ستصل إليه أثناء وجودك في وضع التصفح الخاص في قائمة محفوظات الاستعراض. ينطبق هذا الأمر نفسه على أي معلومات ستستخدمها وتدخلها. لن يتمكن المتصفح من تذكر أسماء المستخدمين أو كلمات المرور الخاصة بك ، مما يمنع إنشاءها تلقائيًا عند زيارة نفس موقع الويب في الوضع الافتراضي وهكذا سوف تتمكن من تصفح الويب بشكل آمن وقوي مع حماية للخصوصية وتأمين البيانات ومنع أي هجمات من الفيروسات والبرمجيات الخبيثة.

سريع ومرن

على الرغم من أن متصفح سفاري للكمبيوتر Safari تم تصميمه من قبل ابل في الأصل للعمل مع منتجات الشركة الأخرى مثل الايفون والماك، يمكن للمتصفح أيضًا الوصول إلى تطبيقات الويب الأخرى التي تصنعها شركات أخرى. على سبيل المثال، يمكن الوصول بسهولة إلى جوجل شيت (جداول بيانات) و وبريد مايكروسوفت أوتلوك عبر الإنترنت باستخدام متصفح Safari. لا توجد أيضًا مشكلات تواجهها عندما يتعلق الأمر بتحميل هذه التطبيقات وفي الواقع يعتبر سفاري من أقوى متصفحات الإنترنت عندما يتعلق الأمر بتحميل صفحات الويب حيث يقوم بتحميلها وفتحها بشكل أسرع من باقي المتصفحات الشهيرة.

بالإضافة لذلك، يسمح متصفح ابل الخرافي بتجربة تصفح ويب أكثر ملاءمة لأنه قادر على الاحتفاظ بالمواقع التي يتردد عليها المستخدمون في صفحة التحميل الرئيسية الخاصة به. هذا يعني أنه عند فتح المتصفح أو علامة تبويب جديدة، ستتمكن من رؤية المواقع الأكثر زيارة معروضة امامك، نقرة واحدة فقط ولا داعي لكتابة اسم موقع الويب على شريط البحث مرة أخرى وسوف تصل لموقعك المفضل بكل سرعة وبشكل سلس ومرن.

تصفح سلس ورائع

يعمل Safari بشكل تنافسي مع أفضل المتصفحات الأخرى المتوفرة بسرعة تصفح أعلى من المتوسط. الواجهة الخاصة بسفاري تسمح للمستخدمين بالوصول لكافية الميزات التي يمتلكها المتصفح حتى لو كان نظام التشغيل مختلف هذا يعني أن متصفح سفاري Safari قادر على العمل في نظام التشغيل ويندوز دون أي مشكلة، إنه سريع ومرن وسهل الاستخدام حقًا بتصميمه الأنيق والمميز وهذا يعني أيضا أنك عند تحميل متصفح سفاري للكمبيوتر ونظام ويندوز سوف تحصل على أعلى أداء والاستفادة من كافة الميزات التي يحصل عليها مستخدمي الايفون والماك مجانا.

هل يمكن تشغيل متصفح سفاري على ويندوز؟

متصفح سفاري Safari للكمبيوتر والموبايل 2022 مجانا

سفاري Safari هو متصفح الويب الافتراضي على جميع أجهزة ابل. على الرغم من أن معظم المستخدمين يفضلون الآن استخدام متصفح جوجل كروم إلا أن سفاري لا يزال من افضل وأقوى واسرع متصفحات الويب الموجودة حاليا ولكن السؤال هنا، هل يمكن تشغيل متصفح سفاري على ويندوز ؟

الإجابة هي نعم، يمكنك تحميل وتثبيت وتشغيل متصفح سفاري للكمبيوتر Safari على والويندوز دون أي مشكلة وتسمح لك آبل بتنزيل متصفح Safari وتثبيته على أنظمة التشغيل Windows 11 و Windows 10 و Windows 7 أيضًا. ومع ذلك، يجب أن تعلم بأن ابل لم تعد تطور سفاري لنظام التشغيل ويندوز. هذا يعني أن أحدث إصدار من سفاري غير متوفر لنظام التشغيل ويندوز ولكن النسخة السابقة من Safari رائعة وتضم كافة الميزات التي تبحث عنها.

ولكي تتمكن من تشغيل متصفح سفاري على ويندوز، تحتاج إلى تنزيل وتثبيت الإصدار 5.1.7 من متصفح سفاري الذي تم إصداره قبل بضع سنوات. ويعد إصدار Safari 5.1.7 متوافق تمامًا مع نظام التشغيل ويندوز.

كيفية تثبيت متصفح سفاري للكمبيوتر على نظام ويندوز؟

تحميل متصفح سفاري عربي Safari 2022 للكمبيوتر مجانا اخر اصدار

قبل تثبيت متصفح سفاري للكمبيوتر Safari على ويندوز 7 أو ويندوز 8 أو ويندوز 10 أو ويندوز 11، تذكر أنه إصدار قديم بعض الشيء وقد يفتقر إلى بعض الميزات إلى جانب ميزات الأمان الموجودة في أحدث إصدار من Safari ولهذا نوصي باستخدام أحدث إصدار من جوجل كروم أو مايكروسوفت إيدج أو موزيلا فايرفوكس حتى تكون أنت وجهازك في مأمن من أي تهديدات ومخاطر على النت وإليك بالخطوات والصور كيفية تثبيت متصفح سفاري على نظام ويندوز:

الخطوة 1: تحتاج إلى تنزيل متصفح سفاري للكمبيوتر Safari 5.1.7 عبر الرابط في أسفل المقال وهو رابط سريع ومباشر.

سفاري Safari للويندوز

الخطوة 2: قم بتشغيل ملف الاعداد الذي قم بتحميله ثم اتبع الإرشادات التي تظهر على الشاشة لتثبيت متصفح سفاري.

تثبيت سفاري على ويندوز

الخطوة 3: سوف تظهر لك نافذة تخبرك بمعلومات عن اصدار المتصفح وما يوفره للمستخدم، اضغط على نيكست أو التالي.

سفاري للكمبيوتر

الخطوة 4: سترى نافذة أخرى تضم سياسات وشروط الخدمة، قم بالنقر على موافقة على الشروط والسياسات.

Safari للكمبيوتر

الخطوة 5: حدد مكان على الكمبيوتر من أجل تسطيب وحفظ ملفات متصفح سفاري وبعدها اضغط على تم.

الخطوة 6: وهكذا تكون أكملت عملية تحميل وتثبيت متصفح سفاري على جهاز الكمبيوتر بنظام التشغيل ويندوز ويمكنك الآن تصفح الويب والإستمتاع بالميزات االتي يوفرها Safari مجانا.

 أخيرا، يمكنك تجربة متصفح ابل وتنزيل سفاري للكمبيوتر عربي احدث اصدار Safari 2022 وتمتع بكافة الميزات والإمكانيات والوظائف التي يحصل عليها مستخدمي الايفون وأجهزة الماك، المتصفح قوي وسريع وسوف يمنحك تجربة تصفح مختلفة مع حماية للخصوصية وتأمين البيانات ومنع وصول أي هجمات خطيرة أو فيروسات وبرمجيات خبيثة لجهاز الكمبيوتر الخاص بك بنظام ويندوز وكل هذا مجانا.

المعلومات التقنية لـ safari for windows pc

اسم البرنامج

safari for windows pc

المطور

apple

نظام التشغيل

windows

إصدار البرنامج

2012-12-15

الترخيص

مجاني

الحجم

36.7M

النسخة

5.1.7

اللغة

عربي وإنجليزي

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.