توب سوفت 10 مارس,2023 4.5 2 تعليقات
مجاني

متصفح Opera Web Browser 2023 للكمبيوتر مع VPN

متصفح Opera Web Browser 2023 ، مع VPN مدمج ومانع اعلانات وموفر طاقة البطارية ومانع النوافذ المنبثقة، ومتصفح يوتيوب ومسرع الاتصال والتصفح ويوفر العديد من الاضافات لتقديم مميزات وخدمات رائغة وجديدة.

عن متصفح Opera browser الخفيف

Opera Web Browser

يعتبر متصفح اوبرا للكمبيوتر 2023 ، واحد من اقدم المتصفحات التي تواجدت في سوق المتصفحات، والذي يعتمد على منصة Chromium كغيرة من المتصفحات ، يجتهد مطوري متصفح Opera For Windows لجعل المتصفح اسرع من المنافسين، مع توفير تجربة تصفح هادئة وبسيطة.

ويمتلك اوبرا للكمبيوتر عدد كبير من الإضافات، وبفضل دعمه لجميع الأجهزة مثل Windows ( 11 و 10 و 8.1 و 8 و 7 وايضاً أنظمة الكمبيوتر الأخرى macOS و Linux إضافة إلى الهواتف المحمولة Android و IOS ، تستطيع مزامنة بيانات التصفح كاملة من صفحات وكلمات مرور وايميلات وسجل وإشارات مرجعية وغيرها.

تاريخ متصفح اوبرا الجديد

Opera من تطوير برمجيات أوبرا Opera Software ، وهو احد اقدم المتصفحات حيث ظهر منذ اكثر من عقدين مضت، أي ما قبل العديد من المتصفحات الشهيرة حالياً مثل Google Chrome أو Avast Secure Browser أو Mozilla Firefox ،  ويمتلك اوبرا شعبية كبيرة وقد تم تنزيل المتصفح ايضاً اكثر من 300 مليون مرة، ويحصل متصفح اوبرا 2023 على الكثير من التحديثات.

لماذا أقوم بـ تنزيل متصفح Opera ،

لان متصفح اوبرا خفيف وتوجد منه إصدارات للكمبيوتر وللموبايل ، ولأنه يمتلك خيارات تخصيص ممتازة ومليء بالمميزات الاخرى، ولان المتصفح يعتمد على منصة Google Chromium ، فهذا يعني انه يقوم بتنزيل إضافات متصفح جوجل كروم الكثير.

عانى المتصفح بعض الشيء من مشاكل في الخصوصية، ولكن مؤخراً قام متصفح Opera للكمبيوتر والهواتف المحمولة، بإضافة شبكة VPN مجانية لتضيف ميزة أخرى لحماية الخصوصية والبيانات، ويعتبر متصفح اوبرا سريعاً ولكن عند مقارنته بمتصفحات مميزة مثل موزيلا فايرفوكس و كروم للأسف الاخرين اسرع ، ولكن عندما نقارن سرعة اوبرا 2023 مع Microsoft Edge فنجد ان اوبرا اسرع من ايدج .

إين يمكن تنزيل متصفح Opera browser؟

يأتي متصفح اوبرا للكمبيوتر ليدعم جميع المنصات والأجهزة تقريبا، حيث يتوافق Opera browser مع أنظمة ويندوز الحديثة من اصدار Windows 7 إلى الإصدارات الاحدث منه حالياً إلى ويندوز 11 ، وأنظمة ماك macOS X 10.10  والاصدارات الجديدة منه ، وهناك اصدارين خاصة بالأجهزة المحمولة أي للموبايل Android و IOS ايفون وايباد ، لهذا يمكنك مزامنة تصفحك بين الأجهزة بكل يسر.

العمل على متصفح اوبرا للكمبيوتر

عند تنزيل متصفح Opera الجديد خفيف الحجم ، يمكنك بعد ذلك تثبيت اوبرا الخفيف في الكمبيوتر ، حيث يقوم باكتشاف المتصفح الموجود حالياً ، فيقوم باستيراد كلمات المرور التي قمت بحفظها، وسجل التصفح والإشارات المرجعية، وعند تسجيل الدخول بإيميلك يسمح لك المتصفح بمزامنة الإعدادات وكلمات المرور والمحفوظات والإشارات بين جميع الأجهزة التي تعمل عليها.

وعند فتح المتصفح لأول مرة ستفتح الواجهة الجميلة والبسيطة والمنسقة، مع وجود العديد من المميزات مع دعم لبرامج التواصل الشهيرة مثل WhatsApp و Messenger و Telegram  Instagram ، يمكنك التواصل مع الاهل والاصحاب مباشرة عبر المتصفح، مع حماية رائعة من جهات الويب الخطيرة والغير مرغوب فيها .

ويمكنك مزامنة كل شيء تريده من روابط مشفرة وصور ومقاطع فيديو وملاحظات ومقالات وغيرها بين الأجهزة عن طريق “My Flow” الموجود بجوار شريط العنوان ، حيث يمكنك مزامنة مقاطع الفيديو من موقع يوتيوب ومواقع النت الأخرى، ولتنفيذ هذا العمل قم بتحديد الصور او الروابط او النص او أي شيء والنقر بالجهة اليمين للماوس، واختر إرسال إلى My Flow .

متصفح اوبرا للكمبيوتر Opera 2023 ، لتصفح الانترنت ومتابعة كل جديد في عالم الانترنت سنتحدث فى هذا الموضوع عن متصفح أوبرا الشهير والذى يدعم معايير الويب بجانب سرعته فى التصفح ومرونته العالية وميزات الأمان التى تجعله قوى ومضاد لهجمات البرمجيات الخبيثة ,ويأتى المتصفح أوبرا مدمج مع العديد من المعايير المختلفة للويب ويشمل ذلك لغات وسكريبتات مثل HTML5, CSS 2.1, HTML 4.01, XHTML 1.1, WML 2.0, SVG 1.1 tiny, DOM 2, ECMAScript. ايضاً يتكامل مع التطبيقات والبرامج الاخرى مثل برامج التحميل على سبيل المثال برنامج Internet Download Manager الشهير حيث يتكامل معه ويتم التحميل عن طريقه لاي تطبيقات او برامج.

أووبرا

والأن لنتكلم قليلا عن المميزات الأساسية فى المتصفح Opera Web Browser والتى جعلته ينافس المتصفحات الأخرى المعروفة وأول تلك الميزت هى إمتلاك المتصفح على شريط بحث قوى يوفر للمستخدم الوصول السريع إلى كافة المصارد المختلفة بدءا من الأخبار وإنتهاءا بالترفيه والتسلية من كل مكان فى العالم,ودائما مصممى متصفح أوبرا يفتخرون بتصميم المتصفح وواجهته الحديثة والأنيقة والتى جمعت بين البساطة والسهولة من جانب والأدوات التى يحتاجها المستخدم لإكتشاف الإنترنت وزيارة صفحات المواقع الإلكترونية ويستخدم أوبرا تقنيات تعمل على تسريع عملية التصفح للمواقع وتحسين أداء المتصفح بشكل كبير تلقائيا حتى لو كان الإتصال بالإنترنت بطىء , هل هنالك المزيد ؟ لعشاق المتصفح على اندرويد من هنا Opera Mobile For Android

Opera-10-50-Final-for-Windows-7-Download-Here-3

بالطبع فيمكنك تصفح الكثير من المواقع فى نافذة واحدة للمتصفح عبر فتح أكثر من تبويب بدون مشاكل وأيضا يقدم لك المتصفح المواقع الأكثر زيارة من قبلك ويضعها فى صفحة البداية حتى تستطيع إيجادها بكل سهولة. ومنذ إطلاق المتصفح فى التسعينيات وحتى وقتنا الحالى أصبح أوبرا من المتصفحات الأكثر شعبية والأفضل لكافة الأجهزة المختلفة يمكنك ايضاً الحصول على نسخة للماك ان اردت لو كان نظامك ماك Opera Web Browser For Mac عموماً البرنامج او المتصفح فعلاً رائع ويعتمد على متصفح انترنت اكسبلورر الشهير .. تمتع وقم بتحميل نسختك الان

معلومات البرنامج Opera Web Browser 78.0.4093.184

  • اسم التطبيق Opera Web Browser 78.0.4093.184
  • رقم الإصدار 78.0.4093.184
  • المطور Opera Software
  • نظام التشغيل Windows
  • تاريخ الإصدار 17 نوفمبر,2014
  • الترخيص مجاني
  • حجم التطبيق 26.6 MB
  • لغة التطبيق اللغة العربية ،اللغة الانجليزية ،العربية

التعليقات

2

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

  1. انا رومي

    متصفح اوبرا من افضل المتصفحات على الاطلاق يعجبني فيه انه سريع وفيه خدمات مميزة افضل من متصفح قوقل كروم او متصفح فايرفوكس او متصفح سي بروزر

    رد