مجاني

تنزيل تطبيق مكافحة الفيروسات لوك اوت للاندرويد Mobile Security – Lookout For Android 10.40-b6e942a

تطبيق Mobile Security – Lookout من افضل تطبيقات مكافحة الفيروسات والحماية من البرامج الضارة وبرامج التجسس حيث أن التطبيق يقوم بحماية الجهاز الخاص بك وبياناتك الشخصية وهويتك من اى اختراق أو تسريب ومنع عمليات السرقة والتصيد الاحتيالى وحمايتك من هجمات شبكات الواى فاى العامة الغير آمنة كما أن التطبيق يقوم بإرسال رسالة للبريد الإلكتروني الخاص بك يتضمن صورة وموقع فى حالة سرقة الجهاز الخاص بك بالإضافة إلى أن التطبيق يمكنك من اغلاق الجهاز الخاص بك عن بعد بل وحذف بياناتك.

تطبيق حماية البيانات Mobile Security – Lookout

تطبيق Mobile Security – Lookout يقوم بعمل فحص لكل رابط من روابط ال URL التى تقوم بزيارتها للمساعدة فى اكتشاف التهديدات التى تشكل خطراً على الجهاز الخاص بك عبر الانترنت وتحذيرك بشأن المواقع التى قد تتم سرقة البيانات الشخصية من خلالها أو تشكل تهديدا على الجهاز الخاص بك كما أن التطبيق يقوم بمراقبة معلوماتك الشخصية والمالية بالإضافة إلى ارسال تنبيهات فى حالة اكتشاف اى تسريب لتلك المعلومات كما وأنه فى حالة سرقة بطاقة الائتمان الخاصة بك يقوم التطبيق بمساعدتك من خلال فريق من الخبراء لالغاء بطاقة الائتمان الخاصة بك ومحتويات هويتك .

مميزات تطبيق Mobile Security – Lookout:

  1. يتيح لك التطبيق خاصية Cyber ​​Watch التى تقوم بمراقبة البيانات الشخصية والمعلومات المصرفية والمالية الخاصة بك للتأكد من عدم اختراقها أو تسريبها عبر الانترنت.
  2. يمكنك التطبيق من فحص جميع روابط ال URL التى تقوم بزيارتها للكشف عن المخاطر التى تهدد امان الجهاز الخاص بك وتحذيرك منها.
  3. يقوم التطبيق بإرسال تنبيهات إليك فى حالة سرقة أو فقدان الجهاز الخاص بك من خلال إرسال بريد إلكتروني يحتوى على صورة وموقع الجهاز.
  4. يمكنك التطبيق من مكافحة الفيروسات وحمايتك من البرامج الضارة وبرامج التجسس ومواقع التصيد الاحتيالى والخدمات المصرفية والمالية المزيفة.

المعلومات التقنية لـ Mobile Security - Lookout For Android 10.40-b6e942a

اسم البرنامج

Mobile Security - Lookout For Android 10.40-b6e942a

المطور

Lookout Mobile Security

نظام التشغيل

Android 5.0 and up

إصدار البرنامج

2021-09-28

الترخيص

مجاني

الحجم

14.76 MB

النسخة

10.40-b6e942a

اللغة

اللغة الانجليزية,لغات متعددة

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *