مجاني

منظف الفيروسات Virus Cleaner 1.4.3

تطبيق التخلص من الفيروسات ومنظف الهاتف Virus Cleaner

انتشرت البرامج الضارة والفيروسات سواء اثناء التصفح او تنزيل الالعاب والصور ، فاذا كنت تبحث عن تطبيق متخصص في البحث عن الفيروسات وازالة اي ملفات ضارة، فان تطبيق Virus Cleaner سريع وامن كما انه متعدد الاستخدامات فهو ( Virus Cleaner و Junk Cleaner و APP Lock و APP Manager و Booster Cleaner و CPU Cooler و Notification Cleaner) اي انه يقوم بحماية هاتفك من هجوم الفيروسات وحماية خصوصيتك وأمانك وتحسين أداء الهاتف.

تابع ايضاً : تطبيق التخلص من الفيروسات Super Cleaner

تطبيق تعزيز الاداء وحماية امان الهاتف Virus Cleaner

كما ذكرنا فتطبيق Virus Cleaner مختص في البحث والتخلص من الفيروسات لحماية وامان الهاتف،ولكن الي جانب ذلك فهو معزز ممتاز لاداء الهاتف وادارة الملفات فتطبيق يمتاز بالاتي:

مضاد للفيروسات
يمنحك منظف الفيروسات دائمًا حماية احترافية ، و يقوم بفحص جميع التطبيقات التي تحاول تحميلها تلقائيًا (بما في ذلك التطبيقات المثبتة قديما) لحماية هاتفك والحفاظ عليه آمنًا ، مع محرك مكافحة الفيروسات القوي المجاني من Super Antivirus.لا يوفر فقط أفضل بيئة أمان لهاتفك المحمول ولكنه يحمي أيضًا من البرامج الضارة – بما في ذلك الفيروسات وبرامج التجسس.

معزز للهاتف
كل ما تحتاجة بنقرة زر واحدة باستخدام وظيفة Super Antivirus Cleaner يمكن أن تسرع هاتفك وتحرر ذاكرة الوصول العشوائي وتغلق تطبيقات الخلفية، لجعله يعمل بشكل أسرع وأكثر سلاسة. يمكن لـ Virus Cleaner تحليل وإزالة الملفات غير المرغوب فيها وتسريع الهاتف عن طريق الاهتزاز عندما تكون الشاشة قيد التشغيل.

مدير الملفات
يمكن أن يساعدك مدير الملفات في تصنيف الملفات تلقائيًا وفقًا لأنواعها. يمكنك بسهولة العثور على الملفات وحذفها ومشاركتها في هاتفك باستخدام مدير الملفات.

قفل التطبيق
سيحمي قفل التطبيق معلوماتك الحساسة بشكل آمن عن طريق إضافة بصمة الإصبع والنمط وكلمة مرور للتطبيقات الحساسة.لديه أيضًا وظيفة “صورة شخصية للمتطفلين” والتي يمكنها التقاط صور للشخص الذي يقوم بإدخال كلمة مرور خاطئة لفتح القفل

مبرد وحدة المعالجة المركزية
سيقوم التطبيق بتحليل وحدة المعالجة المركزية والبحث عن التطبيقات التي تزيد من درجة حرارة cpu ويقوم بإيقافها لتبريد درجة حرارة هاتفك.عندما تكون درجة حرارة الهاتف أعلى من العادي ، ستعلم بدرجة الحرارة في الشريط العلوي بهاتفك لكي يمكنك التحقق من بيئة الهاتف.

الحفاظ علي البطارية
يساعد Battery Saver في توفير طاقة البطارية وإطالة عمر البطارية عن طريق إيقاف تشغيل التطبيقات.

اختبار شبكة ال Wi-Fi
يسمح لك بختبار شبكة ال WiFi والتأكد من سرعة الشبكة وامانها لحماية الهاتف من الشبكات الضارة.

المعلومات التقنية لـ Virus Cleaner

اسم البرنامج

Virus Cleaner

المطور

Security Apps Studio

نظام التشغيل

android 4.1 والأحدث

إصدار البرنامج

2021-09-03

الترخيص

مجاني

الحجم

22M

النسخة

1.4.3

اللغة

اللغة الانجليزية

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *