مجاني

تنزيل تطبيق مكافحة الفيروسات كومودو موبايل سيكيورتى للاندرويد Comodo Mobile Security For Android 5.2.0030

تطبيق Comodo Mobile Security من افضل تطبيقات مكافحة الفيروسات حيث أن التطبيق يقوم بتوفير حماية شاملة للجهاز الخاص بك من خلال ماسح مميز يقوم بالكشف على جميع الملفات والتطبيقات الخاصة بك للبحث عن اى ملفات ضارة او برامج خبيثة كما أن التطبيق يقوم بتوفير بمنع اى مواقع مشبوهة او اى برامج اعلانية غير مرغوب فيها وروابط غير معلومة المصدر مما يساعدك فى الحفاظ على امان الجهاز الخاص بك من اى تهديدات.

تطبيق … Comodo Mobile Security

تطبيق Comodo Mobile Security يتيح لك عمل فحص دورى للملفات وفحص شامل لبطاقة الذاكرة لمنع اى خطورة محتملة كما أن التطبيق يمكنك من تشفير جميع بياناتك الشخصية والمعلومات الخاصة بك وموقعك واخفاء هويتك مما يمكنك من التصفح بأمان بالإضافة إلى أن التطبيق يقوم بحمايتك من مواقع التصيد والاحتيال الالكترونى ومواقع التجسس كما ياتى هذا التطبيق بنظام أمان خاص بالملفات من خلال رمز مرور أو بصمة اصبع للدخول الى ملفاتك مما يساعد فى الحفاظ عليها من المتسللين والمتطفلين ومنع التجسس عليها او تسريبها.

تطبيق Comodo Mobile Security يتيح لك تحديد بريدك الالكترونى وحساباتك الشخصية ومعلوماتك المالية لمراقبتها وتنبيهك فى حالة تم اختراقها او تسريبها او محاولة استخدامها بالإضافة إلى أن التطبيق يمتلك VPN أمن تماما والذى يضمن عدم تتبع نشاطك أثناء التصفح عبر الانترنت عند اتصالك بشبكات الواى فاى العامة الغير آمنة لتتصفح بحرية وأمان.

برامج حماية مميزة :

مميزات تطبيق Comodo Mobile Security:

  • يمكنك التطبيق من مكافحة الفيروسات والبرامج الضارة وبرامج التجسس ومواقع التصيد الاحتيالى والخدمات المصرفية والمالية المزيفة والاعلانات المستهدفة والغير مرغوب فيها.
  • يتيح لك التطبيق تحديد البيانات الشخصية وبطاقات الائتمان وكل المعلومات الهامة والخاصة بك لتنبيهك فى حالة اختراقها أو تسريبها مما يساعد فى حماية الهوية الخاصة بك من السرقة.
  • يمكنك التطبيق من تصفح الويب مجهول الهوية بالإضافة إلى منع تتبع نشاطك عبر الانترنت مما يساعد فى الحفاظ على بياناتك الشخصية اثناء التصفح من خلال VPN أمن تماما.
  • يمكنك التطبيق من قفل التطبيقات الهامة والملفات الخاصة بك من خلال رمز مرور أو بصمة اصبع لحمايتها من المتسللين والمتطفلين.
  • يتيح لك التطبيق تصفح آمن من خلال إرسال تنبيهات فى حالة العثور على اى مخاطر عند فتح اى عنوان URL يحتمل أن يشكل تهديدا للجهاز الخاص بك.

المعلومات التقنية لـ Comodo Mobile Security For Android 5.2.0030

اسم البرنامج

Comodo Mobile Security For Android 5.2.0030

المطور

COMODO Security Solutions

نظام التشغيل

Android 4.1 and up

إصدار البرنامج

2021-10-28

الترخيص

مجاني

الحجم

58 MB

النسخة

5.2.0030

اللغة

اللغة الانجليزية,لغات متعددة

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *