قم بتحميل الجزء الثاني من لعبة Plants vs Zombies 2 حيث النباتات في مواجهة جحافل الزومبي وعليك زرع النباتات بحسب استراتيجيتك وبناء دفاعاتك وتحصين حديقتك من أجل صد أي محاولة للزومبي ومنعهم من العبور والوصول إليك مع العديد من أماكن اللعب وشخصيات وقدرات جديدة ورائعة.

إذا أعجبك الجزء الأول من النباتات في مواجهة الزومبي فسوف تدمن الجزء الثاني من اللعبة Plants vs Zombies 2 وتستطيع تحميل اللعبة بالمجان على هاتفك الأندرويد وسوف تجد العديد من الميزات وأماكن لعب مختلفة وقدرات كثيرة ورائعة وشخصيات متنوعة وجديدة لمساعدتك في إيقاف غزو الزومبي والقضاء عليهم بواسطة النباتات.

Plants vs Zombies 2

ويمكن وصف لعبة Plants vs Zombies 2 بأنها من الألعاب الإستراتيجية الممتعة التي تحتاج لوضع خطة سريعة وتنفيذها فورا من أجل منع جحافل الزومبي من الوصول لحديقتك لذا تحتاج لجمع جيش من النباتات القوية وقم بزرعها في كل مكان بالحديقة ولا تنسى الفخاخ ودفاعاتك التي سوف تحميك من قدرات الزومبي الجديدة والخادعة.

Plants vs Zombies 2

أيضا في الجزء الثاني من لعبة Plants vs Zombies 2 سوف تتمكن من منافسة لاعبين آخرين بكل سهولة لمعرفة من الأقوى وكسب العملات المعدنية وتصدر اللعبة، وعند تثبيت اللعبة سوف تخوض قتالات عنيفة مع الزومبي في العديد من العوالم بدءا من مصر القديمة وحتى المستقبل البعيد فهل ستنجح في القضاء على الزومبي.

Summary
إذا أعجبك الجزء الأول من النباتات في مواجهة الزومبي فسوف تدمن الجزء الثاني من اللعبة Plants vs Zombies 2 وتستطيع تحميل اللعبة بالمجان على هاتفك الأندرويد وسوف تجد العديد من الميزات وأماكن لعب مختلفة وقدرات كثيرة ورائعة وشخصيات متنوعة وجديدة لمساعدتك في إيقاف غزو الزومبي والقضاء عليهم بواسطة النباتات. ويمكن وصف لعبة Plants vs Zombies…
تحميل