افضل العاب ايباد توب سوفت 2014/09/04 إضافة تعليق 4.5
مجاني

لعبة الزومبي ضد النباتات Plants vs. Zombies 2.7.1 ايفون وايباد

لعبة Plants vs. Zombies الاصدار الجديد من اللعبة لديه امكانيات رائعه يمكنك ان تقوم بها, فعند هجوم الزومبي الاشرار الكسالى سوف يأتون بأعداد كبيرة جداً فعليك ان توزع الدفاعات النباتية في اماكن تستطيع ان تقضي على هجوم هذا الزومبي المرعب المميت, وقد حصلت اللعبة على اكثر من 30 جائزة في سنة واحده يجب عليك هزيمة جحافل الزومبي المرعبين مصاصي الدماء المتوحشين.

Plants vs. Zombiesايضاً اللعبة Plants vs. Zombies تعتبر اجتماعية مثل غيرها حيث يمكنك ان تتنافس مع اصدقائك وغيرهم ممن هم متصدرين على الإنترنت, عموماً فكرة اللعبة هي انك يجب ان تحمي دماغك 🙂 من الاشرار الكسالى فقط ابدع في التحكم بدفاعاتك ووزعهم توزيع عسكري محنك لكي تضل محافظ على مخك في راسك من هجوم الزومبي ضد النباتات في موقع توب سوفت التقني.

في اللعبة ايضاً لكي تستمر في التقدم وتقوي من دفاعاتك يجب عليك ان تقضي على الكثير منهم لتحصل على نقاط تشتري بها اسلحة نباتية مختلفة مدفع او رشاش او  قنابل وغيرها من وسائل الهجوم والدفاع, لعبة الزومبي ضد النباتات تتصدر قائمة افضل العاب الموبايل في الفترة الاخيرة

شاهد فيديو عن اللعبة في الاعلاء وشاهد ايضاً الصور هنا في موقع توب سوفت واعطنا بعد ان تنتهي رآيك في اللعبة عن طريق التعليق .. يمكنك ان تكتب لنا عن ماتوصلت له في اللعبة والمستويات التي وصلتها وما رايته في اللعبة من ايجابي و ايضاً سلبي او يحتاج تعديل, ننتظر رايك ومقترحاتك.

المعلومات التقنية لـ Plants vs Zombies

اسم البرنامج

Plants vs Zombies

المطور

-

نظام التشغيل

Requires iOS 5.1.1 or later. Compatible with iPhone 4, iPhone 4S, iPhone 5, iPhone 5c, iPhone 5s, iPad 2 Wi-Fi, iPad 2 Wi-Fi + 3G, iPad Wi-Fi (3rd generation), iPad Wi-Fi + Cellular (3rd generation), iPad Wi-Fi (4th generation), iPad Wi-Fi + Cellular (4th generation), iPad mini Wi-Fi, iPad mini Wi-Fi + Cellular, iPad Air, iPad Air Wi-Fi + Cellular, iPad mini with Retina display, iPad mini with Retina display Wi-Fi + Cellular, iPod touch (4th generation), and iPod touch (5th generation). This app is optimized for iPhone 5.

إصدار البرنامج

4 سبتمبر,2014

الترخيص

مجاني

الحجم

44.9 MB

النسخة

2.7.1

اللغة

English

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *