مجاني

Plus Messenger 8.0.0.1 تليجرام بلس المطور

تطبيق Plus Messenger النسخة المحسنة

Plus Messenger برنامج ماسنجر بلس هو نسخة معدلة وبديل لبرنامج Telegram تلجرام يقدم جميع خدمات تلجرام المعروفة ولكن يضيف لها العديد من المميزات التي يفتقدها التطبيق الاصلي وهو شبيه بتطبيق واتس اب بلص الشهير ستجد جميع الخدمات بين يديك والكثير من التحسينات سنتحدث عنها الان.

يمكنك مع تطبيق Plus Messenger بديل تطبيق Telegram ان تستمتع بمميزات اخرى منها انك تستطيع ان تقوم بتغيير لون شكل وواجهة الثيمات والموضوعات للتطبيق, ويمكنك ان تقوم بتبادل ملفات الصوت والفيديوهات بجميع اشكالها مع اصدقاءك في قائمة الاصحاب لديك , يمكنك ارسال ملفات صوتية او فيديوهات بمساحة كبيرة عكس تطبيق الواتس اب الذي يمنع ذلك , ويمكنك وبكل سهولة ان تخفي رقم جوالك في التطبيق في جميع المحداثات والمجموعات, وايضاً يمكنك ان تتحكم في عدم ظهور الاخطارات المزعجه.

تابع ايضاً : تنزيل تطبيق تلغرام للاندرويد Telegram 7.8.0 2021

تطبيق Plus messenger هو تطبيق مراسلة غير رسمى ولكنه يستخدم الواجهة البرمجية لتطبيق Telegram ولكن على الرغم من هذا فهو أحد اهم أعلى تطبيقات المراسلة تقييما على google play كما أنه مترجم لأكثر من 20 لغة.

تعرف علي مميزات وتحسينات نسخة Plus messenger الجديدة:

الجودة

يمكنك ضبط جودة الصور قبل إرسالها ولن يتم تشويه وتقليل جودة الصور.

بسيط وسهل
تنقل بسهولة بين المحادثات من خلال الشريط السريع, استخدم واجهة بسيطة وسهلة وتحكم فيها وغير ما تريد ليناسبك , واجهة Plus messenger يستخدم الواجهة البرمجية لتطبيق Telegram مع امكانية التعديل عليها هنا.تحدث بحرية مع اي شخص فقد تم زيادة الحد الاقصي من قوائم المحادثات حتى 100 تحدث الي اصدقائك عائلتك وتعرف علي الاخرين ولا تحمل هم ذلك.

النصوص والرموز التعبيرية
يمكنك استخدام الرموز التعبيرية وخط الكتابة الخاص بهاتفك او اذا كان لديك تطبيق خاص بالايموجي يمكنك استعمالة اذا كنت تفضله ولكن مكتبة Plus messenger مليئة بالكثير من الايموجي المضحكة والمثيرة والمناسبة لكل المواقف .

الخصوصية
يمكنك الاطمئنان وحماية معلوماتك لكي لا تظهر للغرباء وان يقوموا بتتبع هويتك او رقم هاتفك بامكانك الان اخفاء رقم هاتفك أو استخدام مستعار بدل رقم الهاتف.

الوضع الليلي
قم بحماية نظرك من اشعة الهاتف وقم بتبديل بسهولة إلى الوضع الليلى واسمتع بتصفح التطبيق ومشاهدة الفيديوهات.
وغيرها الكثير من الخصائص التى ستدهشك وستجعلك ترغب أكثر واكثر فى تجربة هذا التطبيق الرائع.

تابع ايضاً : تنزيل واتس اب عمر العنابي OBWhatsApp 33 رابط مباشر تحديث اليوم 2021

تحميل ماسنجر Plus Messenger تلغرام بلس

المعلومات التقنية لـ Plus Messenger 8.0.0.1 for Android

اسم البرنامج

Plus Messenger 8.0.0.1 for Android

المطور

rafalense

نظام التشغيل

يتطلب Android 4.0, 4.0.1, 4.0.2 و أحدث ،android 4.1 والأحدث

إصدار البرنامج

2021-09-09

الترخيص

مجاني

الحجم

33M

النسخة

8.0.0.1

اللغة

english, arabic

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *