مجاني

Skype For Android تنزيل سكايب الحديث للاندرويد مجانا

سكايب اتصال فيديو وصوت ودردشة كتابية ومرسالة الملفات والصور وغيرها Skype For Android تطبيق سكايب اندرويد عندما تستخدم برنامج او تطبيق سكايب ستجد السهولة في التعامل والابداع والجودة في تلقي المكالمات الصوتية والفيديو بشكل غير طبيعي يعتبر برنامج سكايب الافضل من ناحية الجودة في نقاوة الصوت اختبر التطبيق فانت ستكون من بين 250 مليون مستخدم يستخدمون التطبيق سكايبي فكل ما تحتاجه لتشغيل التطبيق هو تثبيته لديك في الجوال والتثبيت يتم تلقائي عند تنزيله بعدها ستتحدث مع الاصدقاء والعائلة واجراء مكالمات الصوت والفيديو والدردشة في نفس الوقت والتطبيق مجاني وامكانياته مجانية لمن يتواصل مع تطبيق سكايب مباشرة.



Skype For Android تطبيق سكايب اندرويد فاذا كنت تريد ان تتكلم مع صديق ولكن ليس لديه تطبيق سكايب وتريد ان تتصل به هاتفياً باستخدام تطبيق سكايب فالمكالمة منخفضة التكلفة للاتصال بالهواتف الارضية والهواتف المحمولة او رسال رسائل نصية ايضهً هي رخيصة مع سكايب الإئتمان.

البرنامج يستخدم اتصال الانترنت او التواصل مع اصحابك وعائلتك وغيرهم عن طريق الانترنت من الواي فاي او عبر الجيل الثالث او الجيل الرابط من الاتصالات وسكايب يدار عبر منصة ومتاح للهواتف الذكية جميعهاً تقريبا ايفون وايباد و اندرويد و نوكيا و بلاك بيري و يندوز فون وغيرها.

بعض مميزات تطبيق سكايب :

  1. البحث عن الاصدقاء والعائلة في لحظات مع اكثر من 250 مليون شخص يستخدمون سكايب ستجد الكثير ممن تعرفهم.
  2. لا يهم اين انت تحدث في سكايب مع كل اهلك واصحابك دون قلق.
  3. اذا اردت ان تتصل بهاتف خارجي محمول او ارضي اتصل بهم فالمكالمات ذات سعر منخفض وايضاً يمكنك ان ترسل رسائل نصية اس ام اس إلى الهواتف المحمولة في اي مكان في العالم.
  4. ارسل الصور للاصدقاء والعائلة.
  5. دردش مع الاصدقاء وهي متوفرة في كل الاجهزة الان .
  6. ارسل رسائل فيديو يمكنك ان تسجل ما تريده في مقطع فيديو صغير ومشاركته مع اصحابك والاخرين بشكل مجاني وغير محدود ولكن يفضل صغير لسهولة الارسال.

فيديو يشرح تطبيق سكايب على اندرويد ويعطيك افكار حلوه عن التطبيق اكثر من شركة سكايب مايكروسوفت

معلومات اضافية

يعد تطبيق سكايب skype من أشهر وأفضل تطبيقات التراسل الفوري والمكالمات الصوتية والفيديو حيث يوفر جودة عالية وصوت نقي مهما كانت سرعة الإنترنت لديك، وبجانب الرسائل والدردشات والمكالمات يمكنك اجراء مكالمات جماعية و حتى تبادل الإيموجي والصور والفيديوهات والملفات المختلفة وحتى اجراء مكالمات أرضية بأسعار معقولة وأرخص من الأسعار الأخرى وكل هذا مع برنامج سكايب المميز والمنافس لفايبر و واتس اب ولاين.

Software details

اسم البرنامج

Skype For Android 8

المطور

Skype

نظام التشغيل

Android Varies with device ، android 4.1 والأحدث

إصدار البرنامج

2021-09-14

الترخيص

مجاني

الحجم

36.71 MB

النسخة

8.75.0.140

اللغة

العربية

التعليقات

1

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *