مجاني

تنزيل برنامج ايمو للاندرويد 2022 الجديد imo For android اخر تحديث

ايمو اندرويد ، مكالمات مرئية صوت وصورة ودردشة كتابية.

برنامج ايمو للاندرويد . هو تطبيق دردشة مجاني يعمل على نظام Android ، يساعدك على اجراء مكالمات مرئية وسهولة التواصل مع الاخرين في أي مكان حول العالم.

ويمكنك مشاهدة البث المباشر ومشاركة حالتك مع الاخرين ، تطبيق ايمو Imo For Android بسيط ولا توجد لديه مميزات تجعله الأفضل ، ولكن يمتلك إمكانية اجراء مكالمات فيديو وصوت عالية الجودة .

يعتبر Imo من البرامج التي تمتلك شهرة كبيرة خصوصاً في الدول العربية ، حيث يستخدمه تقريبا كل شخص لديه أقارب مسافرين وخصوصاً للسعودية ودول الخليج الأخرى ومصر والأردن والهند.

برنامج ايمو للاندرويد Imo For Android All

مكالمات فيديو مجانية وعالية الجودة.

تميز برنامج ايمو Imo على جميع المنصات بقدرته على القيام بأنشاء مكالمات فيديو وصوت عالية الجودة ، وايضاً فتح ساحات للدردشة مع الاهل والاصحاب والاحباب.

يمتلك تطبيق الايمو شعبية كبيرة خصوصاً في الدول العربية والدول الفقيرة الأخرى ، حيث يوفر اتصال سهل ومجاني يعتمد على الإنترنت ، يساعدك على الاتصال وعمل بث مباشر ، والتواصل بالصوت والصورة مع الاهل والأصحاب في أي دولة من دول العالم.
لن تشعر باي اختلاف إذا كنت تستخدم برامج التواصل الأخرى مثل سكايبي او تيليجرام او جوجل ميت وغيرها من برامج التواصل الكتابي والصوتي والمرئي.

تثبيت برنامج Imo على الاندرويد

تعتبر عملية تثبيت او تنزيل برنامج ايمو للاندرويد واحدة من اسهل الطرق ، لأنها شبيهة بجميع عمليات التثبيت الأخرى التي تقوم بها ، فلن تجد أي صعوبة عند تثبيت Imo .

بعدها ستبدأ خطوات انشاء حساب على البرنامج والعملية شبيهة جداً بتثبيت برنامج واتساب للاندرويد ، حيث يجب عليك كتابة رقم هاتفك الحقيقي ، وسيرسل لك كود لتفعيل الحساب.

ثم سيطلب من الاذن للوصول لجهات الاتصال خاصتك، وايضاً الاتصال والهاتف والصور وباقي ملفات الاستيديو ، قد تقوم بإضافة بعض المستخدمين يدوياً ولكن في الأخير كل جهة اتصال لديك يستخدم برنامج ايمو سيتم ظهوره في قائمة اتصالك.

ماهو برنامج ايمو للاندرويد؟

هو تطبيق دردشة ومكالمات فيديو شهير جداً ، يشبه في اداءه برنامج Signal ، يتيح لك البرنامج اجراء مكالمات صوتية ومكالمات فيديو ، وارسال الرسائل ، لجميع جهات الاتصال التي تتواصل معها.

ويمكنك التواصل معهم عن طريق المجموعات ، وزيارة ملفهم الشخصي ويمتلك الايمو ركن القصص ” My Story” شبيهة جداً بفكرة قصص إنستجرام يمكنك ان تنشئ قصصك ويشاهدها الاخرين

إضافة ملف شخصي في ايمو

عند الاشتراك في برنامج ايمو بشكل تلقائي ينشئ لك ملف شخصي ، عن طريق هذا الملف تستطيع التعريف بنفسك ، عن طريق إضافة صورة وكتابة السيرة الذاتية عنك .

وتستطيع إضافة موسيقى ونشر البومات تود ان يراها الاخرين ، وتستطيع ايضاً متابعة بروفايل الأصدقاء وجهات الاتصال المضافة عندك ، فكرة البروفايل جميلة وتقوم بإضافتها ان اردت.

البث المباشر

يعتبر ايمو احد التطبيقات الممتازة في ميزة البث المباشر ، وهي شبيهة كثيراً بفكرة البث على Instagram وعلى الفيسبوك وتيك توك حالياً ، عند دخولك لقسم البث ستجد مجموعات البث المباشر.

اختر المجموعة التي تريد ان تتابع البث فيها ، وتابع الأشخاص الذي ترى انهم مناسبين ، يمكنك متابعة مستخدمين محددين او البحث عن اشخاص حسب الدولة او المنطقة واللغة وغيرها من تفاصيل البحث.

هل برنامج ايمو مميز ؟

برنامج ايمو مميز

لا اعتقد ان هناك شيء مميز في برنامج الايمو يجعله الأفضل ، فكلما يقدمه Imo متوفر في البرامج المنافسة WhatsApp و Instagram ، يمتلك البرنامج الدردشة المباشرة وغرف الدردشة الأخرى .

وهذه مميزات متوفرة في تطبيقات أخرى ، يحاول مطورو ايمو الارتقاء بالبرنامج ولكن التطور بطيء اذا لم يكن معدوم ، قدمت ميزة البروفايل وقدمة ميزة الحالات والقصص .

ولكن لا جديد جميع تلك المميزات موجودة على برنامج الواتساب و Instagram ، الا ان الأخير يقدم فلاتر وتحسينات كبيرة تجبرك على البقاء في موقع إنستجرام .

فمعظم مستخدمي ايمو حالياً هم من دول محددة يستخدمونه للتواصل مع أقاربهم المغتربين في دول أخرى للعمل ، قد لا يكونوا يعلموا بالبدائل المتوفرة والتطور الموجود لدى برامج التواصل المرئي والصوتي والكتابي الأخرى.

كل يوم يتم الكشف عن تطبيقات جديدة تعمل على اجراء المكالمات المختلفة ، لهذا التنافس شديد وكأن مطوري الايمو لا يتابعون اخبار التقنية والتطبيقات

بدائل برنامج ايمو للاندرويد

يعتبر برنامج ايمو واحد من افضل برامج مكالمات الفيديو والصوت ، ويمتلك شعبية كبيرة حصل عليها في بداياته وقبل ان يظهر منافسين اخرين ، لكن اليوم امتلأت الساحة بالتطبيقات المشابهة والمنافسة.

سنقدم لك اليوم بعض بدائل برنامج ايمو تعمل على اندرويد وايفون وايباد وويندوز وماك ، وهي بدائل من شركات عالمية ورسمية اختر المناسب منها في القائمة ادناه .

Signal : برنامج دردشة مشهور جداً ، يتميز بمستوى عالي من الخصوصية والأمان ، يعشقه ملايين المستخدمين ورجال الاعمال ، ويحتوي على ميزة أخرى وهذ مؤقت يقوم بحذف الرسائل بشكل تلقائي.

Telegram : برنامج تيليجرام احد بدائل برنامج ايمو ، ويعتبر حل مثالي لإجراء الاتصالات صوت وفيديو والتواصل مع الاهل والاصحاب ، والاشتراك في مجموعات كبيرة تصل لأكثر من 20.000 عضو ، يساعدك على مشاركة وتراسل البيانات والملفات ، ومزامنة الدردشة بين جميع المنصات ويندوز وماك واندرويد وايفون وايباد ، ويحتوي على نظام تشفير قوي لحماية الخصوصية.

WhatsApp : برنامج واتساب احد اكثر التطبيقات شهرة حول العالم ، يجمع اكثر من مليار مستخدم متصلين بشكل دائم، يضم نظام تشفير قوي وحماية فريدة ، تستطيع معه الاتصال واجراء مكالمات مرئية (صوت وفيديو) وارسال الرسائل والملفات المختلفة بكل سهولة.

Element : برنامج مفتوح المصدر . أي تطبيق دردشة عالمي ومجاني وآمن يجعل نظرتك للتواصل والاتصال مع الاهل ولأصحاب تختلف عن نظرتك له في برنامج الايمو ، وهو نظام مبني على Matrix ، يمكنك التحكم في كل بياناتك واستضافتها على سيرفرك الخاص بسهولة.

Skype : برنامج سكايب . تطبيق شهير جداً لإجراء مكالمات صوت وفيديو ، مع تحديثات مستمرة يأتي سكايبي كبرنامج بديل لتطبيق Imo For Android ، بواجهة استخدام جذابة يعمل على ارسال الرسائل والصور والفيديوهات والملفات المختلفة ، والميزة الأفضل هو اجراء مكالمات صوت وفيديو.

Jitsi : برنامج رائع ويعتبر بديل لبرنامج الايمو ماسنجر ، وهو تطبيق مفتوح المصدر ، تستطيع معه اقامة المؤتمرات والاجتماعات الاسرية عن طريق الفيديو ، يمتلك مميزات جميلة تجعله منافس لكثير من برامج التواصل المرئي المجاني.

Tox : برنامج اتصال ودردشة مجاني و أمن جداً ، يهيئ لك إمكانية التواصل مع الاهل والاصحاب والاحباب بشكل سلس ، يمكنك الاتصال واجراء مكالمات صوت وفيديو ومشاركة الملفات والشاشة والدخول في محادثات جماعية. يعمل برنامج توكس بشكل مجاني ، عالي التشفير والخصوصية ولا يعرض أي إعلانات يمكنك تجربته والاستمتاع بالكثير من الأمان.

Google Hangouts : برنامج جوجل هانكوت مميز لإقامة المؤتمرات عن طريق الفيديو ، كما يتيح لك ان تنشء مجموعات لإجراء مكالمات فيديو تضم 10 اشخاص ، ولكن عندما تريد ان تعمل مجموعة كبيرة يمكنك ان تضيف 150 شخص إليها. يمكنك إدارة اعمالك والتواصل مع موظفيك وامكانيات كبيرة يقدمها جوجل هانكوت يستحق ان يكون بديل لتطبيق imo.

ويمكنك ايضاً تجربة تطبيقات أخرى مثل Wire او تطبيق فايبر Viber او خدمة جوجل Google Duo و تطبيق كيك Kik او تطبيق KaKaoTalk وهناك تطبيقات أخرى تعتبر افضل من برنامج ايمو وتستحق ان تكون فدائل مثالية لهذا البرنامج.

مميزات ايمو

تنزيل برنامج ايمو للاندرويد

  1. تميز برنامج الايمو بسهولة وبساطة التعامل معه وامتلاكه واجهة نظيفة.
  2. سهولة تسجيل الدخول إلى التطبيق.
  3. تستطيع في imo الوصول للعملاء والدردشة مع عدد كبير منهم في وقت واحد.
  4. يسهل عليك امكانية الاستمتاع للمحادثات الجماعية.
  5. يمكنك تخزين بيانات الدردشة والمحفوظات وتصفحها في وقت لاحق.
  6. تستطيع مشاركة الصور والفيديوهات والموسيقى والملفات المختلفة.
  7. يمكنك ارسال رسائل صوتية بدلاً عن كتابة رسائل نصية.
  8. تقدر تشارك اي فيديو مع الاهل والاصحاب وحتى مع جهات اخرى بسهولة.
  9. يضم برنامج الايمو الكثير من الملصقات الجميلة والمعبرة.
  10. تستطيع اجراء مكالمات صوتية.
  11. انشاء قصص وحالات باستخدام الصور والفيديو بأفكار مشابهة لتطبيق واتساب وانستجرام.
  12. يمكنك مشاركة قصتك وتحديد من تريد المشاركة معه.
  13. يمكنك استخدام التطبيق ومزامنه المحادثات على جميع المنصات ، برنامج ايمو للكمبيوتر ويندوز وماك وايفون واندرويد وغيرها.
  14. انشاء قصص من صورك وفيديوهاتك.
  15. بروفايل جميل يمكنك التعبير فيه عن كل ما يجول في خاطرك.

المعلومات التقنية لـ imo for android 2022.06.1051

اسم البرنامج

imo for android 2022.06.1051

المطور

imo.im

نظام التشغيل

Android 4.4+

إصدار البرنامج

2022-07-01

الترخيص

مجاني

الحجم

64.1 MB

النسخة

2022.06.1051

اللغة

العربية

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.