مجاني

برنامج تغيير الوجه بوجه آخر للأندرويد Easy Face Swap

برنامج تغيير الوجه بوجه آخر Face Swap أحد أروع تطبيقات تبديل الوجوه والأجسام والتلاعب بها فى متجر افضل تطبيقات اندرويد , هل لديك الرغبة فى الحصول على جسم جديد ! أو هل ترغب فى تكوين عضلات أو أن تصبح رياضى أو ممثل أو حتى أن تمزح مع أصدقائك وتجعل وجوههم على أجسام حيوانات أو سيدات , يمكنك ذلك عبر تطبيقنا المميز للاندرويد إيزى فيس سواب .

Easy Face Swap

ويعمل التطبيق عبر إختيار صورة من معرض الهاتف أو من خلال الكاميرا ويتم إدخال الصور إلى التطبيق بعدها تبدء عملية تخصيص الصورة ورصد الوجوه الموجودة ,وهنا يأتى دورك فى أيهما ستختارالوجه أو الجسم حتى يتم تبديله بصورة أخرى .

تابع ايضاً : تنزيل برنامج تبديل الوجه على الفيديو والصور

Easy Face Swap

إمرح مع العائلة والأصدقاء بتصميم صور مضحكة وممتعة وستجد قوالب لأجسام جاهزة يمكن إدخال الوجوه عليها مثل عارضة أزياء وممثل وبطل كمالأجسام مفتول العضلات وسكرتيرة و ممثل وشخصيات خيالية مثل سبايدرمان والكثير وبعد الإنتهاء تستطيع أن تشارك الصور عبر الإنترنت من خلال مواقع التواصل الإجتماعى ليرى الآخرين النتائج المذهلة والمضحكة فى الصور .

عموماً التطبيق الرائع هذا يعتبر ضمن قائمة تطبيق تركيب صورتك مع النجوم والمشاهير الذي يقدم لك الكثير من المرح والمزيد من الفائدة والاستمتاع في التلاعب والتحكم في الصور وصناعة فكرة جميلة لحياة اجمل واحلى وامتع

Software details

اسم البرنامج

Easy Face Swap

المطور

Photo Video Zone App

نظام التشغيل

أندرويد 2.3

إصدار البرنامج

10 نوفمبر,2014

الترخيص

مجاني

الحجم

4.6 MB

النسخة

1.2

اللغة

الإنجليزية، اللغة الانجليزية

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *