يعد تطبيق تيليجرام إكس Telegram X البديل الرسمي لتطبيق الرسائل الفورية تيليجرام ويأتي تطبيق Telegram X مع ميزات إضافية مثل السرعة الكبيرة التي يوفرها للمستخدمين والسهولة في الاستخدام بجانب العديد من الميزات والوظائف الإحترافية الأخرى التي سوف يستفيد منها المستخدم بالتأكيد عند اجراء محادثاته مع الأصدقاء والآخرين، ويمكن تحميل تطبيق Telegram X لهواتف الأندرويد والآيفون من المتجر بدون مشكلة.

تحميل تطبيق تيليجرام إكس Telegram X اندرويد وايفون البديل الرسمي لتطبيق الرسائل الفورية تيليجرام عندما نتحدث عن تطبيقات الرسائل الفورية فهناك عدد من التطبيقات المشهورة بين المستخدمين مثل فيسبوم ماسنجر وفايبر وتانجو وواتس آب وتيليجرام وجميع تلك التطبيقات توفر للمستخدم إمكانية التواصل مع الأصدقاء والعائلة عبر رسائل فورية ومكالمات صوتية وفيديو بجودة عالية والعديد من الميزات الرائعة، ولكن هذا ليس كل ما يبحث عنه المستخدم فهناك الآمان والخصوصية والتي باتت مهددة في وقتنا الحالي.

برنامج تيليجرام اكس

ولأن كل مستخدم معرض لتهديدات ومنها الخصوصية تحاول تطبيقات التراسل الفوري حماية الخصوصية عبر عمليات تشفير معقدة من أجل منع أي شخص من الوصول لمحادثات ورسائل المستخدم مع الآخرين والعديد من التطبيقات دعمت تقنية التشفير الكاملة والتي تجعل من المستحيل على أي شخص أو حتى مبرمجي التطبيق نفسه رؤية الرسائل والمحادثات الخاصة بالمستخدم كما أنه لا يتم حفظ تلك الرسائل الفورية على السيرفرات الخاصة بالتطبيقات وأحد التطبيقات التي كانت الأولى في حماية خصوصية المستخدم هو تطبيق تيليجرام والذي يوفر حماية قوية ومعقدة للمستخدم.

ولزيادة الآمان ومستوى الحماية قامت الشركة المطورة لتطبيق تيليجرام Telegram  بإطلاق تطبيق تراسل جديد يعرف بإسم تيليجرام إكس Telegram X ويعتبر نسخة معدلة من تطبيق تيليجرام الرسمي ولكن ما يميز Telegram X أنه يوفر سرعة أكبر وسلاسة أكثر وسهولة استخدام رائعة، وتطبيق تيليجرام إكس Telegram X متاح لهواتف الأندرويد و الآيفون ويمكن تحميلهما من المتجر بدون مشكلة.
Telegram-X

ولعل الهدف من تصميم تطبيق تيليجرام إكس Telegram X هو إستكشاف حدود جديدة في السرعة وسهولة الاستخدام وجودة الرسوم المتحركة واستهلاك أقل بطاقة بطارية الهاتف وجميع الجوانب الأخرى التي يوفرها التطبيق للمستخدم والآن سوف نلقي نظرة على ما يستطيع تطبيق تيليجرام إكس توفيره من مميزات لمستخدميه.

مميزات تطبيق تيليجرام إكس Telegram X

واجهة مستخدم جديدة
Telegram-X_2

يضم تطبيق تيلجرام إكس Telegram X واجهة مستخدم مختلفة قليلا عند مقارنتها بتطبيق تيليجرام الأصلي حيث يحتوي التطبيق الأصلي على خيار المكالمات المخصصة في القائمة، أما تيليجرام إكس Telegram X فيقوم بالفصل بين الدردشات والمكالمات بعلامات تبويب كما هو الحال بتطبيق واتس آب.

الوضع الليلي بالتطبيق
Telegram-X_3

يوفر تطبيق تيليجرام إكس Telegram X الوضع الليلي والذي يمكن الوصول إليه من القائمة وهذا الخيار يعتبر أمرا رائعا للمستخدم ولا يوجد وضع ليلي بالتطبيق العادي ومن خلال هذا الخيار يستطيع المستخدم تبادل الرسائل الفورية وقراءة المحادثات بشكل مريح للعين ودون إضاءة ساطعة ومزعجة كما يمكن عرض الرسائل في شكل فقاعات نصية بكل سهولة كما لو تم مشاركتها من خلال المواقع والشبكات الاجتماعية.

ايماءات جديدة

Telegram-X_Question-Answer

بمجرد النقر المطول على الرسائل سوف يتم استعراض محتواها دون الدخول للمحادثات، كما توفر لك الايماءات الأخرى إنشاء محادثة أو الدردشة أو انشاء قناة عامة أو سرية بكل سلاسة وسرعة عكس تيليجرام العادي والذي يسمح لك بفعل كل هذا عبر النقر على زر واحد.

ميزات إضافية أخرى
Telegram-X_5

تستطيع أيضا في برنامج تيليجرام إكس Telegram X تغيير حجم النصوص لمن يعاني من مشكلة الخطوط الصغيرة وصعوبة القراءة كما لا تحتاج لإنشاء حساب بتطبيق تيليجرام إكس لأن بالإمكان استخدام بيانات الولوج في التطبيق الأصلي تيليجرام واستعمالها لتسجيل الدخول بالتطبيق الجديد تيليجرام إكس بكل سهولة.

أخيرا، تطبيق تيليجرام إكس يعتبر بديلا قويا للتطبيق الأصلي وتيليجرام إكس Telegram X كان يعرف بإسم تشاليجرام ولكن تم تغيير إسمه لـ Telegram X واصبح تطبيقات رسميا مع ميزات السرعة والسهولة في الاستخدام والعديد من الوظائف الإحترافية الأخرى التي يمكن للمستخدم الاستفادة منها عند اجراء المحادثات مع الآخرين ويمكن تحميل تطبيق تيليجرام إكس Telegram X لهواتف الأندرويد و الآيفون بكل سلاسة من المتجر.

Summary
Reviewer
تحميل تطبيق تيليجرام إكس Telegram X اندرويد وايفون البديل الرسمي لتطبيق الرسائل الفورية تيليجرام
Reviewed Item
تحميل تطبيق تيليجرام إكس Telegram X اندرويد وايفون البديل الرسمي لتطبيق الرسائل الفورية تيليجرام
Author Rating
5
تحميل تطبيق تيليجرام إكس Telegram X اندرويد وايفون البديل الرسمي لتطبيق الرسائل الفورية تيليجرام عندما نتحدث عن تطبيقات الرسائل الفورية فهناك عدد من التطبيقات المشهورة بين المستخدمين مثل فيسبوم ماسنجر وفايبر وتانجو وواتس آب وتيليجرام وجميع تلك التطبيقات توفر للمستخدم إمكانية التواصل مع الأصدقاء والعائلة عبر رسائل فورية ومكالمات صوتية وفيديو بجودة عالية والعديد من…
تحميل