حان الوقت للدفاع عن نفسك في اللعبة المثيرة والمرعبة The Walking Zombie 2: Zombie shooter حيث الزومبي في كل مكان ويجب عليك النجاة بحياتك والدفاع عن الآخرين وسط هجمات لا تنتهي من جحافل الزومبي فهل يمكنك الدفاع عن البشرية والتخلص من الزومبي.

بعد أن سيطر الزومبي على العالم وتحول لمكان لا يصلح للبشر، يحاول من تبقى أن ينجو بحياته وسط هجمات الزومبي التي لا تنتهي وعليك في لعبة The Walking Zombie 2: Zombie shooter والمتاحة مجانا على هواتف الأندرويد، أن تحاول الكفاح وصد هجمات الزومبي والقضاء عليهم في تحديات كثيرة ومستويات لعب رائعة.

The Walking Zombie 2: Zombie shooter

وفي لعبة The Walking Zombie 2: Zombie shooter سوف تحاول قيادة مجموعة من الناجيين وتقوم بعمل معسكر وتحديد المهام لكل شخصية في اللعب وعندما يصل الزومبي لعتبة دارك يجب عليك أن تكون مستعدا للدفاع عن نفسك ومن معك عبر أسلحة مختلفة مثل البنادق الآلية وغيرها من المعدات التي سوف تستخدمها لقتل الزومبي.

The Walking Zombie 2: Zombie shooter

وأثناء اللعب، سوف تحاول تنمية مهاراتك وترقية قدراتك لتصبح أسرع وأقوى عند اتخاذ القرار وتوفر لعبة The Walking Zombie 2: Zombie shooter ضوابط تحكم سلسة ورسوميات عالية والعديد من مستويات اللعبة المتدرجة في الصعوبة لتختبر لعبة مرعبة مليئة بالإثارة والتسلية التي لا تنتهي على هاتفك الأندرويد.

Summary
بعد أن سيطر الزومبي على العالم وتحول لمكان لا يصلح للبشر، يحاول من تبقى أن ينجو بحياته وسط هجمات الزومبي التي لا تنتهي وعليك في لعبة The Walking Zombie 2: Zombie shooter والمتاحة مجانا على هواتف الأندرويد، أن تحاول الكفاح وصد هجمات الزومبي والقضاء عليهم في تحديات كثيرة ومستويات لعب رائعة. وفي لعبة The Walking…
تحميل