مجاني

تحميل برنامج سيجنال Signal For Windows للكمبيوتر 2022.. أفضل بديل للواتس اب وتيليجرام

تحميل برنامج سيجنال Signal For Windows أفضل بديل للواتس اب وتيليجرام

يعتبر سيجنال Signal For Windows تطبيق دردشة ورسائل فورية تم تطويره بواسطة  Signal Foundation وهي منظمة غير ربحية طورها بريان أكتون المؤسس المشارك في واتساب إلى جانب شريكه موكسي مارلين سبايك واكتسب تطبيق سيغنال شعبية هائلة عندما أعلن واتساب أنه سوف يشارك بيانات مستخدميه مع فيسبوك وهذا جعل مستخدمي الواتس يشعرون بالغضب وأن فيسبوك سوف ينتهك الخصوصية ويصل لبياناتهم على الواتس اب وكما يقولون مصائب قوم عند قوم فوائد، حيث هرب الملايين من واتساب وعدم احترامه للخصوصية والبيانات بحثا عن بديل مناسب يحميهم ويقدم لهم التشفير بالمجان وهنا جاء دور سيجنال والذي كان متاحا منذ 2018 إلا أن قاعدة مستخدميه زادت بالملايين الفترة الماضية بعد تحديث واتساب الأخير وارغامه للمستخدمين على قبول تسليم بياناتهم إلى الشركة الأم فيسبوك (ميتا حاليا).

هل تطبيق سيجنال Signal For Windows آمن؟

سيجنال signal

لدى تطبيق الدردشة الفوري وبديل واتساب، سيجنال  Signal For Windows إجراءات أمنية لا تصدق بالإضافة إلى ثروة من ميزات الاتصال. عندما يكون قلقك بشأن قيام الشركات بتشفير معلوماتك أو تتبعها فإن سيجنال يحافظ على سرية محادثاتك تمامًا. هذا بسبب التشفير من طرف إلى طرف من خلال تشفير رسائلك الواردة والصادرة يمكنك أنت والمستلم فقط قراءة ما تم إرساله أو رؤيته ولا يستطيع أي شخص و طرف ثالث الوصول إلى محادثاتك أو حتى معرفة أي شيء بداخلها على عكس الواتس الذي يمكن تهكيره أو يسمح لجهات خارجية بالوصول للدردشة ومحادثاتك دون أدنى مشكلة وباستخدام Signal For Windows سيغنال يتم إخفاء معلوماتك عن مزودي خدمة الهاتف أو الجهات الحكومية ولهذا السبب يعتمد الصحفيين والمسؤولين الحكوميين وأي شخص يرغب في حماية خصوصيته على تطبيق سيجنال ويمكن للمستخدمين العاديين المهتمين بالحفاظ على بياناتهم التي يتم اعتراضها من قبل سلطات إنفاذ القانون استخدام هذا أيضًا المهم هو أنه أنت والمتلقي من يستطيعون رؤية المحادثة ولا أحد آخر.

وعلى عكس تطبيقات الدردشة الأخرى. إذا لم يكن الشخص الذي تريد التحدث معه موجودًا على سيجنال Signal For Windows بعد، فإن التطبيق يسمح لك بدعوته عبر الرسائل القصيرة أو منصات التواصل الاجتماعي أو رابط مباشر وهناك أيضًا خيار لحظر شخص ما إذا كنت لا تريد التحدث معه كما يحتوي التطبيق على ميزات من شأنها حمايتك لكن لاحظ أن تطبيقات المراسلة على سطح المكتب الأخرى مثل تيليجرم ووي شات تحتوي على هذه الميزات أيضًا لكن سيجنال يعتبر بديل واتس اب الذي يجب تحميله على جهازك واستخدامه دون قلق أو خوف على بياناتك أو أي محاولة لمراقبتك.

هل تطبيق Signal For Windows مشفر؟

سيجنال signal واتساب Signal For Windows قد يكون مصدر قلق لديك هو شفرة التطبيق المتاحة لأي شخص لأن هذا يعني أن خبراء التشفير يمكنهم رؤية العمليات الأساسية للتطبيق ومع ذلك تقول المؤسسة المطورة لتطبيق التراسل الفوري أن هذا ساعدهم في العثور على المزيد من الأخطاء ونقاط الضعف في التطبيق وقاموا بسدها وتحسين دفاعاته وتقويته ومع سيغنال لا يزال بإمكانك إجراء محادثات فردية أو إنشاء محادثة جماعية ويمكنك إرسال الصور ومقاطع الفيديو والروابط والتسجيلات إلى الموضوع.

ميزات تطبيق Signal For Windows الدردشة سيجنال

بخلاف الميزات العادية التي تجدها في أي تطبيق دردشة فورية مثل المكالمات الصوتية والفيديو وارسال واستلام الملفات المختلفة، تشمل الميزات الأخرى مسؤولي المجموعة ورسالة التدمير الذاتي والمصادقة الثنائية أيضا يمكنك قفل التطبيق عن طريق تمكين مسح رمز المرور أو بصمة الإصبع حتى لا يتمكن من لديهم إمكانية الوصول إلى هاتفك من الوصول إلى التطبيق. إذا كانت لديك مجموعة فيمكنك استخدام هذه الميزات لتسهيل الدردشة. يمكن أن تضم مجموعة دردشة في تطبيق سيجنال على 150 مستخدم.

كما يمكنك مزامنة قائمة جهات الاتصال الخاصة بك على التطبيق لمعرفة من يستخدم التطبيق بالفعل. إذا كنت ترغب أنت أو زملائك في الحفاظ على خصوصية رقم هاتفهم فيمكنهم التسجيل للحصول على رقم هاتف من جوجل فويس وتسجيل الدخول باستخدام ذلك أما مستخدمي الآيفون فقد يرغبون في إيقاف سيجنال من مزامنة مكالماتهم ورسائلهم النصية إلى آيكلاود ويمكن القيام بذلك إما من خلال تطبيق سيغنال للأجهزة المحمولة أو تطبيق سطح المكتب.

Signal For Windows

علاة على ذلك، سيجنال Signal For Windows هو التطبيق التراسل الفوري المناسب لك إذا كنت مهتمًا بالشبكات الإجتماعية وتطبيقات المراسلة ومواقع التجارة الإلكترونية من تخزين معلوماتك. إنه مفيد بشكل خاص لأولئك الذين يتعاملون مع المعلومات السرية ويريدون حماية بياناتهم من أي جهات خارجية وعلى الرغم من أنه لا يحتوي على حزم وسمات ملصقات إلا أنه يقوم بعمل جيد في حماية خصوصية المستخدمين ويعتبر من أفضل وأشهر تطبيقات التراسل الفوري التي توفر حماية للمستخدمين بالمجان.

المعلومات التقنية لـ سيجنال للكمبيوتر Signal For PC

اسم البرنامج

سيجنال للكمبيوتر Signal For PC

المطور

Signal Foundation

نظام التشغيل

windows

إصدار البرنامج

2021-02-11

الترخيص

مجاني

الحجم

-

النسخة

5.26.0

اللغة

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.