مجاني

تحميل برنامج سيجنال للكمبيوتر Signal For Windows 2022 بديل واتساب

برنامج سيجنال للكمبيوتر ، دردشة مجانية مشفرة يعمل على Windows 11 /10 / 8 / 7 64 bit

برنامج سيجنال للكمبيوتر . تطبيق مراسلة سريع وبسيط وأمن يعمل على نظام Windows ، يركز بشكل قوي على الخصوصية وحمايتها ، ويمتلك برنامج Signal الكثير من مميزات الأمان ، ولديه نظام تشفير قوي ومتطور ، يحمي محادثاتك من طرف لطرف اخر .

برنامج سيجنال للكمبيوتر

وهو تطبيق مفتوح المصدر قابل للتعديل من قبل المطورين ، تخصصه توفير الأمان لمحادثاتك وغرس الثقة لدى المستخدمين ، وقد تم بناء Signal ليتسم بالبساطة والسلاسة ، ويعمل على جميع المنصات سيجنال للايفون و واندرويد و ماك وويندوز .

يتم تشفير كل شيء بين الطرفين في المحادثات الخاصة ، يستخدمه السياسيين ورجال الاعمال وأصحاب المكالمات السرية والخاصة ، يمكنك الاتصال بأمان متكامل ، يمكنك ارسال رسائل نصية او صور او فيديوهات او مستندات ورسائل صوتية وغيرها ، تميز سيجنال للكمبيوتر بإمكانية عرض الفيديو بجودة عالية.

تحدث مع اصحابك بخصوصية

يمكنك ارسال رسائل نصية فردية او جماعية ، كانت صوتية او فيديو او ارسال مستندات وصور عالية الجودة ، تكلم وارسال لاي مكان في العالم بدون رسوم مجاناً ، تكلم من الكمبيوتر إلى سيجنال للاندرويد ، او لاي جهاز اخر، يمكنك مراسلة أي شخص يمتلك التطبيق ويمكنك اشعار أي شخص عن التطبيق برسالة SMS .

مكالمات صوتية وفيديو عالي الجودة

يمتلك تطبيق سيجنال للكمبيوتر احد افضل إمكانيات الاتصال الصوتي والمرئي عالي الجودة HD، يمكنك اجراء العديد من المكالمات مجاناً مع أي شخص يمتلك برنامج سيجنال للماك وغيره ، تكلم مع الاهل في أي مكان في العالم بدون أي رسوم وبشكل مجاني.

سيجنال بدون تسجيل

فقط عن طريق رقم هاتفك الذي تستخدمه ودفتر العناوين ، تستطيع العمل والمشاركة في برنامج سيجنال للكمبيوتر ، لا يتطلب منك تسجيل دخول او كتابة أسماء المستخدمين ولا يطلب منك رقم Pin ، فهو برنامج مجاني ومفتوح المصدر ، يعتمد على الدعم من الاخرين.

هل برنامج سيجنال مجاني؟

لا يطلب منك برنامج Signal for Windows أي رسوم ، فالتطبيق تم تطويرة من قبل Open Whisper Systems ، وهي منظمة لا تعمل لأجل الربح ، وتعتمد على الدعم والمنح بدون إضافة أي إعلانات للتطبيق .

برنامج Signal for Windows

هل برنامج سيجنال للكمبيوتر أمن؟

اشتهر برنامج سيجنال على جميع الأجهزة ، نظراً لدرجة الأمان العالية فيه ، فعند ارسالك أي رسالة فتأكد انها مشفرة ومحمية من أي طرف ثالث ، يعمل فريق تطوير Signal for PC بكل طاقته ، لتوفير مزيد من الخصوصية والأمان ، فاليوم لا يستطيع احد الاطلاع على رسائلك او مكالماتك .

يمتلك برنامج سيجنال للابتوب إجراءات امنية عالية التقنية ، مع الكثير من المميزات للاتصال الخاص والامن ، حيث يحافظ Signal على سرية محادثاتك بشكل كامل ، و يوفر تشفير للدردشة من طرف إلى اخر ، ويعمل على ترميز رسائلك الصادرة منك والواردة إليك ، بحيث تستطيع انت والشخص المستلم فقط قراءة ورؤية ما يتم ارساله.

يتم ايضاً إخفاء معلوماتك عن شركات الاتصال التي تزودك بالإنترنت والهاتف ، وحمايتها حتى من أي نظام حكومي ، يعتمد الكثير من السياسيين والمسؤولين والصحفيين والتجاري والمحاميين ، على برنامج سيجنال للكمبيوتر ، وحتى المستخدمين العاديين لا غنى لهم عنه.

هل برنامج سينجال امن

هل تختفي وتتلاشى الرسائل في سيجنال؟

يمكنك الحفاظ على رسائلك وجعلها تختفي في توقيت انت تقوم بتحديده ، قم بتحديد فترة اختفى أي رساله ترسلها ، فيمكنك ان تحدد وقت في كل محادثة على حدة ، ميزة إخفاء الرسائل والمستندات ميزة مهمة لمن يبحث عن مزيد من الخصوصية وحفظ الحقوق. والتطبيق مفتوح المصدر ويمتلك شفرة مجانية متاحة على موقع GitHub .

ماهو برنامج Signal Desktop؟

هو تطبيق دردشة شهير يساعدك على ان ترسل رسائل نصية ومستندات إلى اصدقاءك والتواصل معهم بكل حرية ، ويمكنك ارسال الملفات المختلفة ومشاركتها والاتصال عبر الجوال.

ماهو برنامج Signal Desktop؟

دائماً يكون تفكير أي شخص يستخدم برنامج تواصل ودردشة ، ما مستوى خصوصية المحادثات التي أقوم بها ، هل حديثي الان مع عائلتي خاص ومحمي ؟ ، متاجر التطبيقات تكتظ بمئات البرامج للدردشة والتواصل ، مثل تيليجرام و ماسنجر فيسبوك و سناب شات وغيرها.

ولكن الكثير من المستخدمين يفضلون استخدام برنامج Signal Desktop ، لامتلاكه الكثير من مميزات الحماية والتشفير ، فكما يتحدث عنه الكثير من الخبراء هو اكثر تطبيق دردشة مجانية مليئة بالأمن والخصوصية ، حيث يحافظ على بياناتك امنة ، ويجعل محادثاتك تختفي بسرعة ، ويهيئ لك بيئة خاصة من التواصل بدون قلق.

المعلومات التقنية لـ

اسم البرنامج

سيجنال للكمبيوتر Signal For PC

المطور

Signal Foundation

نظام التشغيل

Windows 11 /10 / 8 / 7 64 bit

إصدار البرنامج

2021-02-11

الترخيص

مجاني

الحجم

117 MB

النسخة

5.53.0

اللغة

اللغة العربية

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.