توب سوفت 2021/10/13 إضافة تعليق 4.5
مجاني

تنزيل تيربو في بي ان لايت Turbo VPN Lite 1.0.0.1 فك الحظر

تيربو في بي ان لايت تطبيق VPN مجاني نسخة لايت مخففة عن الإصدار الأساسي Turbo VPN وظيفته فتح المواقع المحجوبة واختراق كل نظم الحجب التي تفرضها دولتك، ويعتبر من برامج VPN المجانية التي يستخدمها الملايين حول العالم, وللتوضيح لا تعتبر الأفضل فهي مجانية وهناك خدمات مدفوعة اسرع وافضل ولكن اكثر مستخدمي النت يبحثون عن الأقل تكلفة والمجاني .

مميزات تطبيق تيربو في بي ان لايت Turbo VPN Lite :

شبكة خاصة وأمنة:
يحمي تطبيق Turbo VPN Lite خصوصيتك من أي متطفل سوء كنت تستخدم بيانات او حتى شبكات WiFi تصفح النت بشكل مجهول وآمن وكن مطمئن فانت متصفح خفي وغير قابل للتعقب من أي طرف ثالث, وهنا يتم حماية خصوصيتك وبطاقاتك ومعلوماتك الشخصية عن أي موقع في النت.

شبكة VPN مجانية وسريعة ومستقرة مع تيربو في بي ان لايت :
يقوم تطبيق Turbo VPN Lite بإلغاء الحظر عن المواقع المحظورة, ويربطك بسيرفرات سريعة, فيختار الأقرب والانسب لك لتتصفح منه, استمتع بالاتصال السريع والمستقر دون انقطاع, سيجعلك تطبيق Turbo VPN Lite تصل للمواقع المحظورة في أي جغرافيا كانت بسرعة غير متوقعة مطلقاً.
ويقدم لك تطبيق Turbo VPN Lite النسخة المخففة تقريبا نفس المميزات التي تمتاز بها النسخة الكاملة من تطبيق Turbo VPN في تجاوز الحجب الذي تمارسه عليك دولتك.

شبكة VPN مجانية بالكامل :
يعتبر تطبيقنا اليوم احد اهم واشهر التطبيقات الخاصة بنظام VPN والتي تقدم لك التصفح مجاناً على أجهزة اندرويد مع العلم ان هناك افضل منه وهو متصفح اوبرا VPN الأسرع ولأفضل والانظف.

برنامج الارنب VPN سهل الاستخدام:
بنقرة واحدة يمكن للأرنب ان يجري ويجري حتى يشبك في أي دولة من دول العالم المرتبطة بالتطبيق، لا تهتم لنوع اتصالك سوء كنت 3G او حتى WiFi او أي شبكة أخرى تطبيق الارنب في بي ان يغنيك عن أي برنامج اخر تستطيع الاتصال بسهولة وإلغاء الاتصال بشكل الاسهل المزعج في الامر كثرة الإعلانات.

تطبيق Turbo VPN Lite خفيف على الهاتف:
يعتبر تطبيق Turbo VPN النسخة المخففة الاخف على هاتف اندرويد حيث تم الغاء الكثير من الإضافات الغير ضرورية والاكتفاء بما تحتاج إليه لتشغيل البروكسي وتجاوز الحجب وبهذا تجد فعلاً أن تطبيق Turbo VPN Lite يعتبر أخف تطبيق في بي ان على الاطلاق.

المعلومات التقنية لـ Turbo VPN Lite 1.0.0.1

اسم البرنامج

Turbo VPN Lite 1.0.0.1

المطور

Innovative Connecting

نظام التشغيل

android 4.1 والأحدث

إصدار البرنامج

2021-10-16

الترخيص

مجاني

الحجم

7.7 MB

النسخة

1.0.0.1

اللغة

english, arabic

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *