مجاني

تنزيل تطبيق مكافحة الفيروسات سيستويك للاندرويد Systweak Anti-Malware For Android 3.1.9.39

تطبيق Systweak Anti-Malware من افضل تطبيقات مكافحة الفيروسات حيث أن التطبيق يقوم بحماية الجهاز الخاص بك من البرامج الضارة وبرامج التجسس والاعلانات المستهدفة والغير مرغوب فيها والملفات الضارة واحصنة طروادة بالإضافة إلى أن التطبيق يقوم بحمايتك من مواقع ال URL التى تقوم بزيارتها وتقوم بإعادة توجيهك إلى صفحة ويب خاصة بالبرامج الضارة أو بمواقع التصيد الاحتيالى كما أن التطبيق يقوم بتحديد التهديدات الأمنية التى تشكل خطراً على الجهاز الخاص بك ويقوم باقتراح إجراءات وحلول لإنهاء تلك التهديدات.

Systweak Anti-Malware

تطبيق الحماية الاقوى Systweak Anti-Malware

تطبيق Systweak Anti-Malware عبارة عن حل شامل لحماية الجهاز الخاص بك حيث أن التطبيق يقوم باستخدام مجموعة من الخوارزميات المتطورة التى تقوم باكتشاف جميع انواع المحتوى الضار التى تشكل تهديدا للجهاز الخاص بك وحمايتك تلقائيا منها بالإضافة إلى أن التطبيق يقوم بعمل فحوصات أمنية منتظمة يوميًا / أسبوعيًا كما أن التطبيق يوفر أمانا كاملا أثناء تصفح الويب عبر الانترنت لحمايتك من مواقع الضارة ومواقع التصيد الاحتيالى.

برامج حماية مميزة :

مميزات تطبيق Systweak Anti-Malware:

  1. يمكنك التطبيق من حماية بطارية الجهاز الخاص بك بالإضافة إلى تحسين أدائه من خلال إيقاف التطبيقات التى تستهلك الكثير من طاقة البطارية.
  2. يتيح لك التطبيق حماية شاملة من التطبيقات التى تقوم بسرقة بياناتك الشخصية وتهدد أمن الجهاز الخاص بك.
  3. يمكنك التطبيق من مكافحة الفيروسات والبرامج الضارة وبرامج التجسس ومواقع التصيد الاحتيالى والاعلانات المستهدفة والغير مرغوب فيها.
  4. يتيح لك التطبيق الحماية اثناء تصفح الويب من خلال منع تتبع نشاطك بالإضافة إلى حمايتك من عناوين ال URL التى تقوم بزيارتها وتقوم بتحويلك لمواقع ضارة أو مواقع تصيد احتيالى.

المعلومات التقنية لـ Systweak Anti-Malware For Android 3.1.9.39

اسم البرنامج

Systweak Anti-Malware For Android 3.1.9.39

المطور

SYSTWEAK SOFTWARE

نظام التشغيل

Android 4.1 and up

إصدار البرنامج

2021-07-22

الترخيص

مجاني

الحجم

10.27 MB

النسخة

3.1.9.39

اللغة

اللغة الانجليزية,لغات متعددة

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *