فترة تجريبية

برنامج قطع الانترنت عن التطبيقات للايفون والايباد

هل تريد قطع الانترنت عن التطبيقات للايفون؟ وإدارة اعملك دون ازعاج او اشعارات ورسائل من مواقع التواصل المختلفة، مع برنامج LetMeBe يمكنك الان حجب الإنترنت عن أي برنامج او لعبة في هاتفك الايفون والايباد، وتستطيع الحد من استهلاك كمية الإنترنت لديك بسبب بعض التطبيقات التي تعمل في الخلفية وتستهلك البيانات والـ WiFi بشكل مستمر ويعتبر برنامج LetMeBe واحد من افضل برامج ايفون المهمة .

كيف تقطع الانترنت عن التطبيقات التي لا تستخدمها على الايفون والايباد

برنامج قطع الإنترنت عن التطبيقات للايفون

يأتي برنامج LetMeBe للايفون بإمكانية فصل النت عن تطبيق معين، بحيث لا يستطيع الدخول إلى النت الا بعد السماح له مرة أخرى عن طريق Let Me Be ، وتوجد طريقة أخرى لـ قطع النت عن التطبيقات بدون برامج سأقوم بشرحها في اخر المقالة أتمنى ان تحوز على رضاكم.

يمكنك الان إدارة اعمالك وتصفح المواقع التي تريدها دون ازعاج من التطبيقات الأخرى، يمكنك منع وصول الإنترنت إلى تطبيق واتساب او فيسبوك او سناب شات او تيليجرام او أي تطبيق تواصل اخر، ولن يستطيع الوصول للنت بعد ذلك مطلقاً حتى تسمح له.

تنزيل أفضل تطبيق لقطع النت عن التطبيقات

بعد تنزيل LetMeBe – Block apps internet وتثبيته على هاتف ايفون وايباد وايبود تاتش ، يمكنك فتح البرنامج و فصل النت عن تطبيق معين ، فالعمل على البرنامج سهل جداً لا يحتاج منك لاي خبرة ، فعند تشغيل البرنامج ستظهر لك الواجهة فيها قائمة من التطبيقات ومواقع التواصل الاجتماعية ، يمكنك قفل التطبيق الأكثر ازعاجاً مثل إيقاف النت عن موقع فيسبوك او واتساب اعمال ، قم بعد ذلك بتجربة التصفح عن طريق التطبيق الذي حظرت النت عنه ، ستلاحظ ان التطبيق يظل يحاول للاتصال بالإنترنت دون جدوى.

فيديو شرح برنامج منع التطبيقات من الوصول للإنترنت

في هذا الفيديو يتم شرح العمل على برنامج LetMeBe For iPhone iPad ، وستتعلم معه طريقة قطع الانترنت عن التطبيقات التي لا تحتاجها ، تابع الفيديو.

كيف تقطع الانترنت عن التطبيقات التي لا تستخدمها على الايفون والايباد؟

أفضل طريقة للحد من استهلاك البيانات والواي فاي هو برنامج LetMeBe والذي سنقوم بشرح كيفية استخدامه لقطع النت عن أي تطبيق تريده من تطبيقات الهاتف وخصوصاً تطبيقات التواصل الاجتماعي والدردشة والماسنجر.

عند فتح التطبيق على الايفون والايباد ستاتي بالصورة التالية.

LetMeBe قطع الانترنت عن بعض تطبيقات

عندما تريد إيقاف الإنترنت عن تطبيق معين وليكن WhatsApp Business ، يمكنك وكما في الصورة أعلاه تشغيل القفل وتحويله إلى الأخضر ، بعدها قم بفتح برنامج واتساب بزنس ستجد انه يحاول الوصول للإنترنت دون جدوى ، يمكنك جعل حياتك اسهل الان باستخدام البرنامج على هاتف الايفون.

الاسئلة الشائعة لبرنامج حجب الانترنت عن التطبيقات

ماهي الأنظمة التي يدعمها برنامج LetMeBe ؟

يدعم البرنامج العمل على معظم أنظمة IOS وخصوصاً الأنظمة الحديثة مثل iOS 14.0 و iOS 15.0 وما فوق وقد يدعم الإصدارات القدم يمكنك تجربة ذلك.

هل برنامج LetMeBe مجاني؟

نعم تطبيق منع التطبيقات من الوصول للإنترنت مجاني ولكن محدود، بحيث يسمح لك الإصدار المجاني من البرنامج حجب النت عن تطبيق واحد فقط، بينما الإصدار المدفوع يساعدك على حجب النت عن عدد غير محدود من البرامج والألعاب في ايفون.

هل البرنامج LetMeBe For iPhone أمن؟

بكل تأكيد برنامج LetMeBe امن بشكل كلي، يمكنك استخدامه بكل ثقة فانت في ايفون الدرع الأكثر أمانا.

المعلومات التقنية لـ

اسم البرنامج

LetMeBe - Block apps internet

المطور

Alien Systems S.R.L.

نظام التشغيل

iPhone/iPad 14.0 or later.

إصدار البرنامج

2022-10-26

الترخيص

فترة تجريبية

الحجم

12,7 MB

النسخة

2.1.0

اللغة

اللغة الانجليزية

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.