مجاني

تنزيل برنامج تويتر للايفون Twitter for iPhone iPad 9.21 2022 والايباد

برنامج تويتر للايفون . موقع Twitter التطبيق الاجتماعي الاشهر

برنامج تويتر هو تطبيق وسائط وموقع اجتماعي مجاني ، يشترك فيه الملايين من المشاهير في جميع المجالات ، ومقدمي الاخبار وتتسابق على النشر فيه القنوات العالمية.

يتيح لك برنامج Twitter كتابة منشورات قصيرة تسمى ( تغريدة ) ، واضافة الصور المتحركة والصور الثابتة والروابط والاستطلاع والفيديوهات ، إلى صفحتك التي أنشأتها تحت اسمك ، وستظهر منشوراتك للمتابعين ، ويمكنك متابعة الاخرين ومشاهدة تغريداتهم عند تصفحك تطبيق تويتر على الايفون.

برنامج تويتر للايفون والايباد Twitter for iPhone

هل تويتر للايفون مجاني ؟

تميز برنامج تويتر بانه متاح مجاناً للمستخدمين ، إلا ان نظام Twitter يحتوي على إعلانات تظهر ضمن قائمة المنشورات في الصفحة الرئيسية ، وتظهر الإعلانات بشكل مستمر وقد لا تنشر عن طريق أصدقاء لك ولكن يتم نشرها حسب اختيار المعلن ، وستشاهد تحت المنشور عبارة ممول او مروج لتعلم انه اعلان.

تابع ايضاً : تطبيق تويتر للاندرويد

هل تويتر مجاني

هل موقع تويتر أمن ؟

يعتبر التويتر Twitter للايفون من اقوى مواقع التواصل الاجتماعي اهتماماً للأمن والخصوصية ، حيث يفرض رقابة قوية على ملفات او الصفحات الشخصية والمنشورات ، ويتم حذف او تجميد الاف الحسابات يومياً لأسباب مختلفة .

ومن تلك الأسباب التعريض على العنف ، وبيع الأسلحة والمخدرات والتهجم على الاخرين والكثير من الأسباب ، بمعنى ادق يعتبر موقع تويتر للايفون من اكثر المواقع أماناً وحماية للخصوصية ، والأفضل لتوفير بيئة خالية من المشاحنات المبالغ فيها ، ستلاحظ كثيرين يشتكون من حظر او إيقاف او تجميد حساباتهم أحياناً لأسباب قد تكون واهية ، ولكن من منظور المنصة هي أسباب تستحق ذلك الإجراء .

كيفية تنزيل تطبيق Twitter ؟

يعتبر برنامج تويتر من البرامج متعددة المنصات ، فهو متاح على سطح المكتب بنسخة تويتر للكمبيوتر بانظمة Mac و Windows ، والأجهزة المحمولة الأخرى ايفون وايباد واندرويد Android و iOS مثل iPad و iPhone، يمكنك تنزيل التطبيق من موقعنا لاي نظام من هؤلاء الأنظمة ، او يمكنك الدخول له مباشرة عن طريق متصفح جوجل كروم للكمبيوتر او أي متصفح اخر وتسجيل الدخول بشكل طبيعي بدون برامج.

ماهو موقع Twitter.com؟

تويتر هو موقع اجتماعي للتواصل وتكوين العلاقات ومتابعة المنشورات المختلفة ، يكتب الأعضاء فيه منشورات قصيرة يعرفها الجميع باسم تغريدة ، يستطيع أي مستخدم نشر تغريدته بما يريد ، مثل كتابة منشور نصي بعدد حروف محدود ، و نشر مقطع فيديو او صورة او حتى رابط .

يتطلب استخدام والنشر على موقع تويتر توفر الاتصال بالإنترنت ، وهاتف ايفون او اندرويد او ايباد او جهاز كمبيوتر بنظام تشغيل ماك او ويندوز ، اواحد الأنظمة التي يدعمها برنامج تويتر للايفون .

وهي خدمة تدوين مصغرة شبيهة بمواقع التدوين الأخرى مثل فيسبوك ، ولكن مع منشورات قصيرة بعدد 280 حرفاً للمنشور ، ويمكنك مشاركة تغريدتك وتغريدات الاخرين ، والاعجاب والرد عليها برد قصير ايضاً ، يستطيع كل شخص قراءة تغريداتك حتى الغير مسجلين في موقع تويتر.

اما في الجانب التجاري فيستخدم الكثير من الأعضاء موقع Twitter ، للوصول لأخر الاخبار التجارية والعروض الترويجية من الشركات والعلامات التجارية المختلفة ، وايضاً التواصل مع الأصدقاء ومتابعة المشاهير من رجال الاعمال والفنانين والسياسيين .

والبعض يستخدمونه لأجل التسلية والنقاشات والتواصل معه الاصحاب ، ويمتلك موقع تويتر قاعدة بيانات كبيرة من المستخدمين حول العالم ، وقد تأسس موقع تويتر في شهر مارس عام 2006 من قبل المطورين جاك دورسي، ونوح غلاس، وبيز ستون وإيفان ويليامز وفي 2012 تجاوز المستخدمين 100 مليون مستخدم.

يقوم برنامج تويتر للايفون بالاحتفاظ بالمنشورات للابد ، بحيث يمكنك البحث عن أي منشور وسيتم الحصول عليه ، بخلاف مواقع أخرى تقوم بحذف تلك المنشورات بعد فترة من الزمن ، ويمكنك تحديد بعض التغريدات ان لا يشاهدها الا المتابعين لك او تكون شخصية وخلافة من أمور الخصوصية.

تاريخ موقع تويتر

تم تأسيس موقع تويتر من قبل Jack Dorsey, Noah Glass, Biz Stone وتم اطلاقة الاول في شهر مارس 2006 ، تفاجا مطوري تويتر من الشعبية الكبيرة التي حصل عليها ، فقد تجاوز 100 مليون خلال عدة اعوام ، يقومون بنشر أكثر من 350 مليون تغريدة بشكل يومي.

وفي عام 2016 تجاوز عدد الاعضاء 319 مليون مستخدم نشط بشكل شهري ، وكان كل عام يحصل على تحديث واعضاء جدد ، وقد استخدمه الامريكيين في عام 2016 لمتابعة اخبار الانتخابات الرئاسية ، وتجاوز عدد التغريدات الخاصة بالانتخابات الامريكية ال40 مليون تغريدة وبهذا اصبح برنامج تويتر للايفون الموقع الاخباري الاول.

المعلومات التقنية لـ

اسم البرنامج

Twitter for iPhone 9.21

المطور

Twitter, Inc.

نظام التشغيل

iPhone Requires iOS 13.4 or later. iPad Requires iPadOS 13.4 or later. iPod touch Requires iOS 13.4 or later. Apple TV Requires tvOS 10.0 or later.

إصدار البرنامج

2022-08-14

الترخيص

مجاني

الحجم

306.6 MB

النسخة

9.21

اللغة

اللغة العربية

التعليقات

1

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.