وليد 2021/10/30 إضافة تعليق 4.5
مجاني

تطبيق انشاء الفيديوهات الترويجية AdDirector For Android 2021

كن انت فريق التسويق الخاص بك واصنع المحتوى الذي تريد تسوق له وتعلن عنه وقم بانشاء مقاطع فيديو مذهلة لجذب العملاء والمستثمرين والتفاعل معهم وكل هذا من خلال تطبيق AdDirector المصمم خصيصا للشركات وكبار المستثمرين حيث ان التطبيق متعدد الامكانيات ويساعدك على انشاء مقاطع فيديو ذات مظهر احترافى فى وقت قصير بكل سهولة كما ان تطبيق Ad Director يمتلك واجهة فريدة مميزة يسهل استخدامها من قبل جميع الاشخاص سواء كان لديهم المهارات التقنية والتسويقية كمحترفين او ليس لديهم اى خبرة للتعامل مع الدعاية والتسويق كمبتدئين.

تطبيق التسويق والدعاية AdDirector

يحتوى تطبيق Ad Director على كل ما يحتاجه اى شخص لانشاء اعلانات تسويقية جذابة او مقاطع فيديو ترويجية اوعروض توضيحية لمنتجات او عقارات او شركات او العاب او مكاتب او مدارس معينة وغيرها الكثير وليس هذا فقط بل ايضا انشاء برامج تعليمية وترفيهية وبغض النظر عما تريد الترويج له يساعدك التطبيق فى انشاء مقاطع فيديو هادفة لجذب جمهور اذا كنت من صانعى المحتوى على وسائل التواصل الاجتماعى.

تعرف على مميزات تطبيق AdDirector:

  • يتيح لك التطبيق مجموعة كبيرة متعددة من القوالب الجاهزة للاستخدام المصممة خصيصا لوسائل التواصل الاجتماعى والمواقع الالكترونية.
  • يتيح لك التطبيق استخدام صورك ولقطاتك الخاصة او الاختيار من مكتبية الصور ومقاطع الفيديو والموسيقى الخاصة بالتطبيق مدعومة من Shutterstock.
  • يتيح لك التطبيق تصميم شعار علامتك التجارية والدعائية باستخدام الالوان واللوغو والطباعة كما تريد.
  • يتيح لك تطبيق Ad Director حرية استخدام المحتوى فى اى وقت واى مكان لاى متطلبات ترويجية وتسويقية وهذا بسبب ميزة الاصول الخالية من حقوق الملكية.

المعلومات التقنية لـ AdDirector For Android 3.0.0

اسم البرنامج

AdDirector For Android 3.0.0

المطور

Cyberlink Corp

نظام التشغيل

android 7.0 and up

إصدار البرنامج

2021-09-15

الترخيص

مجاني

الحجم

68 MB

النسخة

3.0.0

اللغة

اللغة الانجليزية,لغات متعددة

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *