مجاني

تحميل برنامج منع الاعلانات اد جارد للايفون AdGuard for Iphone 4.3.0 كامل

 تطبيق اد جارد AdGuard منع الإعلانات من الظهور بداخل تطبيقات والعاب اندرويد AdGuard for iphone بدون جيلبريك للايفون 2022

تطبيق AdGuard iPhone/iPad/iPod touch iOS هو مانع إعلانات فائق الفعالية لمتصفح سفاري بالايفون ومع اد جارد، لن تتخلص فقط من كافة الإعلانات المزعجة التي تظهر لك في أي مكان ولكن سوف يساعدك التطبيق أيضا على حماية وتأمين بياناتك الحساسة والشخصية ومنع تتبعك ومعرفة ما تفعله على الويب وأيضا حظر أي محاولة للتجسس عليك وتطبيق الايفون AdGuard مفتوح المصدر وهو شفاف تمامًا وآمن للاستخدام وبالطبع يمكن تحميله على الايفون بشكل مجاني وسوف تحصل على أفضل مانع لجميع الإعلانات المزعجة على الايفون.

لماذا اد جارد AdGuard:

AdGuard برنامج منع الاعلانات من تطبيقات والعاب ايفون

  يمكن القول بأن AdGuard iPhone/iPad/iPod touch iOS للايفون هو تطبيق يتجاوز حظر الإعلانات على الويب حيث أنه يمنحك ميزات أخرى سوف تحتاجها أنثاء تصفح الويب عبر سفاري ومع اد جارد سوف يتم حمايتك من التعقب والتصيد وجميع أنواع الأنشطة الاحتيالية مع السماح لك أيضًا بتنظيم مستويات الحماية بنفسك والتطبيق يمكنه العمل مع سفاري في الايفون كما أنه يدعم أيضا العمل مع جميع المتصفحات الأخرى دون مشكلة ويمكن وصفه بأنه درع أمان قوي لجهاز الايفون الخاص بك.

وظائف تطبيق AdGuard للايفون والايباد:

منع الإعلانات في متصفح سفاري:

برنامج حجب الاعلانات ومنع الاعلانات للايفون AdGuard

يحتوي تطبيق AdGuard iPhone/iPad/iPod touch iOS على فلاتر مُحسَّنة خصيصًا من أجل متصفح سفاري بالايفون والتي تضمن أفضل جودة تصفية بين مرشحات AdGuard الخاصة والقوائم الشائعة الأخرى ولديك أكثر من 50 مرشحًا للاختيار من بينهم.

حجب أي شيء مزعج:

المحتوى هو الملك وكل ما تهتم به حقًا عند تصفح الويب. ولهذا يتأكد AdGuard iPhone/iPad/iPod touch iOS من حصولك على ما جئت من أجله بالضبط من خلال التخلص من المشتتات التي تظهر لك وتزعجك وهذا يشمل النوافذ المنبثقة إلى إعلانات الفيديو إلى اللافتات التي تشعر وكأنها تلاحقك، يجعل AdGuard كل شيء يختفي للأبد لتحصل على تجربة تصفح سلسة ومفيدة دون أي مشكلة.

قوائم الحظر:

اختر من بين أكثر قوائم حظر الإعلانات الحالية والتي صممها كل من المتخصصين ذوي المهارات العالية وأعضاء المجتمع البارزين، مكّن القوائم العامة التي تغطي الإعلانات الأكثر شيوعًا وادمجها مع القوائم الخاصة بكل لغة لضمان أفضل حماية في بلدك.

حماية الخصوصية:

برنامج حظر الاعلانات للايفون

يعمل مانع الإعلانات اد جارد للايفون AdGuard على حظر أجهزة التتبع والأنظمة التحليلية التي تتجسس عليك بفضل مرشح حماية التتبع الخاص الذي صممه فريق AdGuard والذي يعمل على حماية الخصوصية ضد جميع التحليلات المعروفة عبر الإنترنت التي تحاول سرقة بياناتك الشخصية والحساسة.

فلاتر متعددة:

يمنحك تطبيقنا التحكم في عملية التصفية، وتستطيع إضافة القواعد المخصصة الخاصة بك لمنع الإعلانات أو إخفاء أي عناصر على الصفحة والسماح لها بالعودة في أي وقت في المستقبل.

منع أي شيء على الصفحة

قم يدويًا بحظر أي عنصر لا تحبه أثناء تصفح أي صفحة ويب عبر متصفح سفاري بالايفون مباشرة بمساعدة ملحق الإجراء المدمج والذي يوفر وصولاً سهلاً إلى المزيد من الخيارات مثل السماح بإدراج صفحة أو الإبلاغ عن إعلان مفقود.

التخصيص المرن:

بالإضافة إلى عوامل التصفية المتعددة للاختيار من بينها، يمكنك استخدام وحدة قواعد المستخدم لإنشاء القواعد الخاصة بك يمكنك اختيار وتخصيص أي شيء من قائمة السماح البسيطة بموقع ويب إلى إنشاء القاعدة الأكثر تعقيدًا التي يمكنك تخيلها.

ميزات مانع الاعلانات AdGuard للايفون اخر اصدار 2022:

  • خفيف الحجم ومجاني
  • يحظر كافة الإعلانات ويمنع ظهورها
  • يطيل من طاقة وشحن البطارية
  • يمنع باقة النت من انتهائها قبل أوانها
  • سهل الإستخدام ولا يستهلك موارد الجوال
  • يمنع الإعلانات في التطبيقات والمتصفحات
  • يحمي الخصوصية ويحظر سرقة بياناتك الشخصية
  • يتيح لك تصفح الويب بشكل مجهول ودون معرفة هويتك

المعلومات التقنية لـ AdGuard for iphone 4.3.0

اسم البرنامج

AdGuard for iphone 4.3.0

نظام التشغيل

iPhone/iPad/iPod touch iOS 11.2 or later.

إصدار البرنامج

2021-05-07

الترخيص

مجاني

الحجم

93.1 ميجابايت

النسخة

4.3.0

اللغة

اللغة الانجليزية

You are not authorized to see this part
Please, insert a valid App IDotherwise your plugin won't work.

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *