مجاني

تحميل برنامج جوجل ايرث للايفون 2022 Google Earth For iPhone اخر اصدار

برنامج جوجل ايرث للايفون ، شاهد الارض من الفضاء الخارجي

تطبيق قوقل ايرث . شاهد بيتك عبر الأقمار الصناعية من اي مكان في العالم ، يعتبر برنامج Google Earth For iPhone اهم واشهر البرامج تانب نساعدك عن طريق الخرائط لتحديد الأماكن والحدود ، فإن كنت من اصحاب العقار فانت في قلب العقار مباشرة, يجعلك ايرث جوجل تغادر منزلك لاي مكان في العالم وانت بداخل المنزل.

 

جوجل ايرث iPhone Google Earth هو برنامج مجاني تم تطويره من قبل العملاق جوجل ، ويسمح لك بالتحليق فوق كرة أرضية افتراضية ومشاهدة الأرض من خلال رسومات عالية الدقة وصور الأقمار الصناعية التي يتم تحديثها بشكل مستمر، إنه متفوق بشكل كبير على الخرائط الثابتة والبرنامج ، متاح على أنظمة التشغيل المختلفة .

يمكنك تحميل جوجل ايرث للكمبيوتر و الاندرويد و الايفون بكل سهولة والانطلاق في جولة لأي مكان ترغب في زيارته، كل هذا وأنت جالس في مكانك بداخل بيتك ودون الحاجة لحجز تذاكر الطيران والسفر ودفع الكثير من الأموال، ويعد Google Earth أكثر برامج الخرائط تفصيلاً في العالم وواحد من أكثر البرامج التي يتم تنزيلها بشكل متكرر في تاريخ الإنترنت.

في غضون دقائق. ستقوم بتكبير الصورة في مسقط رأسك والقيام برحلات مرئية إلى الأماكن الأكثر زيارة أو النائية على كوكبنا، والصور مفصلة بما فيه الكفاية وذات جودة عالية ، بحيث يمكنك في معظم المناطق المأهولة أن ترى بوضوح منزلك والأشياء الموجودة في فناء منزلك وغالبًا ما ستتعرف على سيارتك المتوقفة بالشارع، ويتيح لك نموذج الارتفاع الرقمي داخل تطبيق جوجل ايرث للايفون عرض المناظر الطبيعية للعديد من المناطق الجغرافية بشكل ثلاثي الأبعاد.

كيفية تحميل خريطة من جوجل ايرث بدقة عالية واستخدامها بدون نت

Google Earth For iPhone

إذا كنت ترغب في حفظ خريطة في Google Earth Pro وتنزيلها من أجل استخدامها فيما بعد بدون إنترنت، يمكنك ذلك بكل سهولة ولتحميل خريطة من الجوجل ايرث للايفون تحتاج للقيام بالخطوات التالية:

  1. افتح تطبيق جوجل ايرث من الأيفون
  2. اذهب إلى أي مكان على الكرة الأرضية
  3. أو اختار الأماكن المفضلة وانقر مرتين على العنصر الذي تريد رؤيته
  4. اضغط على ملف الموجود بالأعلى في شريط القوائم
  5. ثم اضغط على حفظ وبعدها حفظ الصورة
  6. اضغط على الخريطة من شريط القوائم بالأعلى
  7. لاختيار حجم العنوان والوصف والتسمية التوضيحية، اضغط على السهمين لأعلى ولأسفل بجوار تحجيم
  8. ضمن التصميم، اضغط على المربع التي يشتمل على الألوان التي تريدها

وبعد ذلك قم بالنقر على حفظ من اجل تحميل خريطة من جوجل ايرث بجودة ودقة عالية واستخدامها بدون انترنت على الايفون.

كيفية استخدام جوجل ايرث مباشر 2022

google earth for iphone 2022

تستطيع زيارة ورؤية أي مكان في العالم عبر البرنامج جوجل ايرث لهواتف ايفون وايباد ويتيح لك التطبيق البحث والعثور على أي مكان في العالم بأكثر من طريقة مثل:

  • المدينة أو الولاية: مدينة نصر، القاهرة
  • المدينة، البلد: القاهرة، مصر
  • اسم الشارع: شارع محمد فريد، وسط البلد، القاهرة
  • العنوان المحدد: بالرقم واسم الشارع والمدينة (والولاية) والبلد، مثل 1600 شارع طه حسين، القاهرة، مصر
  • الرمز البريدي أو رمز المنطقة
  • خط الطول، خط العرض: بالتنسيق العشري مثل، 37.7, -122.2 أو باستخدام تنسيق DMS،‏ 37 25’19.07″شمال، 122 05’06.24″غرب
  • الأماكن العامة: مقهى في شرم الشيخ

يمكنك أن ترى أن جوجل إيرث يعمل بالطريقة نفسها التي تعمل بها جوجل مابس ولكن مع لمسة تفاعلية حيث سيتم عرض الموقع  استنادا إلى الخرائط التي تم إنشاؤها بواسطة مستخدمين آخرين.

أهم مميزات برنامج جوجل ايرث للايفون

مميزات برنامج google earth للايفون

الميزة البارزة لبرنامج Google Earth للايفون هي Voyager . حيث تعاونت قوقل مع وكالة ناسا ومعهد جين جودال وبي بي سي لإنشاء عرض للجولات الافتراضية المصحوبة بمرشدين ، وهذه الميزة توفر للأطفال الصغار والمراهقين والبالغين طريقة رائعة للتفاعل مع العالم ولإستخدام الميزة، انقر فوق رمز العجلة في الصفحة الرئيسية ، ويمكنك التجول في متنزه جومبي الطبيعي في تنزانيا أو شاهد مجموعة ناسا للمناخ والتغير الجيولوجي هنا على الأرض، أو تستطيع زيارة الأهرامات وأخذ جولة سياحية لرؤية معالم الفراعنة كما لو كنت مع زاهي حواس.

ميزة أخرى في قوقل ايرث ، وهي تجربة الأماك العشوائية ويمكن الاستفادة منها إذا لم يكن في نيتك الذهاب وزيارة منطقة أو مكان معين، يمكنك النقر فوق الرمز الموجود على الجانب الأيسر لتنشيط وضع “ضربة حظ“. سيؤدي هذا إلى إعادة توجيهك إلى واحد من 20 ألف موقع تم تحديدهم من قبل جوجل وترى أنها مناطق مهمة للآخرين.

مع ميزة الفاصل الزمني، سوف يأخذ تطبيق جوجل ايرث iPhone في جولة فيديو وسوف ترى لقطات متتالية من الماضي وحتى الآن، ومن خلالها سوف تشاهد كيف تغير العالم بمرور الوقت بدءا من عام 1984 وإلى الآن.

الصور ثلاثية الأبعاد، يمكنك أن ترى كل شيء في برنامج جوجل إيرث على شكل ثنائي وثلاثي الأبعاد ومع ميزة نمط الخريطة سوف تتمكن من التنقل بين الوضعين ورؤية التضاريس والمباني والمعالم الآخرى بين الوضع الثنائي والثلاثي الأبعاد بكل سهولة.

في النهاية، استكشف العالم كله من الأعلى باستخدام صور الأقمار الصناعية والتضاريس ثلاثية الأبعاد للكرة الأرضية بأكملها والمباني ثلاثية الأبعاد في مئات المدن حول العالم. قم بالتكبير إلى منزلك أو أي مكان آخر ثم تعمق في الرؤية من منظور 360 درجة باستخدام التجوّل الافتراضي وكل هذا وأنت جالس في مكانك دون أن تتحرك مع برنامج جوجل ايرث للايفون والمتاح للتنزيل على أجهزة iOS مجانا.

ويعمل البرنامج على جميع المنصات ويندوز وماك ولينكس وايفون وايباد وايبود تاتش واندرويد ، قمنا بجمع المنصات كلها على موقع توب سوفت يمكنك تحميل نسختك الان.

المعلومات التقنية لـ

اسم البرنامج

Google Earth For Iphone 9.154

المطور

google

نظام التشغيل

iOS 14.0 والإصدارات العلى، iOS 14.0 والأعلى

إصدار البرنامج

2022-02-14

الترخيص

مجاني

الحجم

267.5 MB

النسخة

9.154

اللغة

العربية والإنجليزية

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.