احصل على تجربة تصوير سيلفي لا مثيل لها مع التطبيق المميز والرهيب B612 والمتاح بالمجان لأجهزة الآيفون ويوفر التطبيق مئات الفلاتر والتأثيرات المختلفة لإضافتها على صور السيلفي الخاصة بك وهناك ملصقات التعرف على الوجه ووظائف للتعديل وتحرير الصور مع إمكانية مشاركتها بكل سهولة مع الآخرين عبر الويب مجانا مع تطبيق B612 للآيفون.

تطبيق B612  أخر اصدار 2020 للآيفون

B612

هل أنت أحد مدمني صور السيلفي وتقوم بإلتقاط الكثير من الصور الشخصية لك، هل ترغب في الحصول على لقطات سيلفي مميزة لك كما المحترفين، مع تطبيق B612 والمتاح بالمجان لأجهزة الآيفون سوف تحصل على أفضل تطبيق لإلتقاط صور سيلفي مذهلة عبر ميزاته القوية التي يوفرها لمستخدمي الآيفون بالمجان.

يمكنك تحميل: تطبيق B612 لإلتقاط صور سيلفي مذهلة مجانا للاندرويد

مع تطبيق B612 سوف تعمل من خلال واجهة مستخدم أنيقة وسهلة الإستعمال وبواسطتها سوف تجد آكثر مئات الملصقات المتنوعة والتي سوف تعتمد عليها عند إلتقاط صور سيلفي من وخلال الملصقات تستطيع تشويه وجهك وربما تحويل وجهك لحيوان ظريف ولطيف وهناك أيضا التأثيرات اللامعة والمرشحات التناظرية وغيرها من الملصقات الجذابة.

تطبيق B612  أفضل تطبيق سيلفي في العالم

بالإضافة لذلك، سوف تتمكن من خلال تطبيق B612 إنشاء مقاطع فيديو عالية الجودة والحصول على تأثيرات لمناظر طبيعية خلابة وأماكن مذهلة ومناسبات مختلفة من أجل إلتقاط صور سيلفي رائعة، أيضا تستطيع التعديل على صورك وتحريرها ومشاركتها مع الآخرين عبر الشبكات الإجتماعية بكل سهولة من خلال B612 للآيفون.

أخيرا، احصل على 1500 من الملصقات المتنوعة وتأثيرات لامعة وفلاتر تناظرية أنيقة و رسومات جذابة يمكنك رسمها أثناء التقاط مقاطع الفيديو علاوة على فلاتر ومرشحات مختلفة في كافة المجالات حتى تتمكن من إنشاء صور سيلفي مميزة مع أفضل تطبيق سيلفي مع تطبيق B612.

أفضل تطبيق سيلفي B612 
 أفضل تطبيق سيلفي B612

Summary
تطبيق B612  أخر اصدار 2020 للآيفون هل أنت أحد مدمني صور السيلفي وتقوم بإلتقاط الكثير من الصور الشخصية لك، هل ترغب في الحصول على لقطات سيلفي مميزة لك كما المحترفين، مع تطبيق B612 والمتاح بالمجان لأجهزة الآيفون سوف تحصل على أفضل تطبيق لإلتقاط صور سيلفي مذهلة عبر ميزاته القوية التي يوفرها لمستخدمي الآيفون بالمجان. يمكنك تحميل:…
تحميل