توب سوفت 2021/09/10 إضافة تعليق 4.5
مجاني

تنزيل تطبيق لايكي للايفون Likee For iPhone 3.72.1

لايكي تطبيق لأنشاء مقاطع فيديو قصيرة مع مؤثرات وفلاتر تجعل من تصويرك وفيديوهاتك تحفه احترافية مذهلة, وعمل بث مباشر ومتابعة الاخرين الذين يعملون بث مباشر, , وانشاء مقاطع فيديو من صورك ومؤسيقاك, مع وجود اكثر من 2000 مؤثر حصري على تطبيق لايكي الجديد, تطبيق لايكي للايفون اسهل تطبيق للعثور على الفيديو التي تبحث عنه.

تطبيق لايكي للايفون Likee For iPhone

ما هو تطبيق لايكي :

Likee For iPhone هو تطبيق او منصة لأنشاء وتعديل مقاطع الفيديو القصيرة واضافة مؤثرات وفلاتر جاهزة التي تجعل من الفيديو خاصتك عمل سينمائي احترافي, كما ستقوم بالتلاعب بالوجوه واضافة المكياج عليها وجد تطبيق لايكي للايفون ليجعلك شخص مبدع.

– Supermix : تساعدك هذه الاداة في تحسين جودة مقاطع الفيديو باستخدام اضافة مؤثرات عالية الجودة ويمكنك التلاعب في الوجه واضافة الكثير من المؤثرات مثل Face Morph و Astral Travel و Face Cut و MV . وغيرها الكثير.

إضافة الموسيقى والملصقات:

تميز تطبيق لايكي للايفون عن باقي التطبيقات بتوفير الكثير من المميزات اهمها انشاء مقاطع الفيديو واضافة الموسيقى والملصقات الجميلة المعبرة عن كل ما يجول في خاطرك من حزن او فرح او قلق وغيره.

فلاتر الفيديو وتغيير خلفية الفيديو :

يمكنك ان تقوم بتغيير خلفية الفيديو اثناء تصوير البث المباشر عن طريق فلاتر جاهزة تقوم بإضافة مجموعة من المؤثرات مثل الرسم واضافة افكار كلاسيكية ويمكنك ان تقوم بتركيب المكياج الذي تفضله.

عمل فيديو قصير من الصور:

يمكنك تجميع الصور التي تريدها وتحويلها إلى فيديو على تطبيق لايكي ايفون واضافة الموسيقى لها بنقرة واحدة تخيل.

بث مباشر Likee For iPhone:

يمكنك متابعة بث الاخرين فهناك المتعلمين والمحاضرين والاستاذة الكبار وايضاً الممثلين والكوميديين والمشاهير والعلماء يمكنك الاستمتاع لما يقدمونه فقد تستفيد من اي فيديو.
كما يمكنك ان تقوم بعمل بث مباشر ليشاهده الاخرين ويعطونك الهدايا ويزيد عدد المعجبين فان كنت من الشباب المتعلم ومميز في فن الالقاء والتخاطب فثق أنك ستنجح في تطبيق لايكي وتطبيقات الفيديو الاخرى.

عن تطبيق لايكي Likee :

مرتبط تطبيق لايكي Likee For iPhone بمنصة عالمية ابداعية في انشاء ومشاهدة ومشاركة جميع مقاطع الفيديو القصيرة, وبطبيعة الحال لا يوجد نسخة للكمبيوتر ولكن توجد نسختين للاندرويد والايفون ويحتوي على ادوات فائقة التألق لجعل المقاطع سينمائية الصنع, المنصة اصبحت متنفس للملايين حول العالم, وتحتوي المنصة على اكثر من 2.000 تأثير حصري, يمكنك وان كنت مبدع او تجيد فن الاخراج ان تقوم بعمل مقاطع سينمائية احترافية خالصة.
لايكي هي منصة متخصصة في انشاء ومشاركة مقاطع الفيديو القصيرة، تعمل من سنغافورة وتعمل على انظمة التشغيل اندرويد وايفون وايباد وهي شبكة مجانية، من تطوير ( شركة بيجو تكنولوجي ) وتعمل تحت ضل الشركة الام JOYY من امريكا, ومؤسس تطبيق وفكرة لايكي جايسون, تطبيق Likee يخدم كثيراً عشاق الاخراج السينمائي حيث يوفر فلاتر ومؤثرات واضافات رائعة تقوم بعمل التأثيرات السينمائية لإخراج ومونتاج اجمل المقاطع القصيرة, مع اضافة النصوص عليها والملصقات, وايضاً تصوير الفيديو وتعديله.

تابع ايضاً : تنزيل تطبيق لايكي للايفون Likee For iPhone 3.72.1

بدا عمل تطبيق لايكي Likee في عام 2017 وتم تغيير علامته التجارية وتجديد مظهره في 2017 ايضاً، حاز التطبيق لايكي في فترة وجيزة على شعبية كبيرة جداً تجاوزت كل توقعات المنافسين وحتى مطوري التطبيق.
حاز تطبيق لايكي Likee على اعجاب الملايين حول العالم, فقد حصل على اكثر من 115 مليون تنزيل من اكثر من 150 دولة حول العالم وايضاً اكثر من 600 مليون تنزيل ويتميز ايضاً بانه مترجم لأكثر من 40 لغة واهمها اللغة العربية

تنزيل تطبيق لايكي للايفون

المعلومات التقنية لـ Likee For iPhone 3.72.1

اسم البرنامج

Likee For iPhone 3.72.1

المطور

LIKEME PTE.LTD.

نظام التشغيل

iphone/ipad/ipod touch

إصدار البرنامج

2021-09-09

الترخيص

مجاني

الحجم

325.8 MB

النسخة

3.72.1

اللغة

english, arabic

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *