عند تحميل تطبيق YouCam Fun مجانا على جهاز الآيفون الخاص بك، سوف تحصل على أداة رائعة تعمل على تحويل كاميرا الآيفون لكاميرا إحترافية مميزة مع العديد من الفلاتر الحية والتأثيرات المختلفة والخلفيات المميزة والتي يمكن إضافتها على الصور عند إلتقاطها لتحصل في النهاية على صور جذابة يمكن مشاركتها مع الآخرين عبر الويب.

لم يعد إلتقاط صور السيلفي يتم بطريقة عادية وسهلة حيث ظهرت العديد من التطبيقات التي تعمل على تحويل صورك السيلفي في الوقت الحقيقي لصور جذابة ومضحكة ومذهلة ومن ضمن تلك التطبيقات نستعرض معكم تطبيق YouCam Fun والذي يمكن تحميله مجانا لأجهزة الآيفون.
YouCam Fun

 ومع تطبيق YouCam Fun سوف تحصل على تجربة مسلية ورائعة من خلال استخدام التأثيرات المختلفة والفلاتر الحية خلال الوقت الحقيقي لإلتقاط الصور السيلفي إلى جانب الخلفيات الممتعة والفلاتر المتعددة وحتى الأطر لكي تجعل صورك الشخصية أكثر إشراقا وسطوعا وتمنحك المزيد من الجاذبية.
YouCam Fun

أيضا مع تطبيق YouCam Fun سوف تتمكن من عمل فيديوهات قصيرة مع تأثيرات فيديو رائعة يوفرها التطبيق ومرشحات حية لتحصل على فيديوهات مميزة وصور سيلفي رائعة يمكن بعد ذلك مشاركتها مع الأصدقاء والآخرين عبر الشبكات المختلفة مثل فيسبوك و يوتيوب وغيرهما ويجب أن تعلم أن خاصية تسجيل الفيديو متاحة لنظام Ios 8  والإصدارات الأعلى.

Summary
لم يعد إلتقاط صور السيلفي يتم بطريقة عادية وسهلة حيث ظهرت العديد من التطبيقات التي تعمل على تحويل صورك السيلفي في الوقت الحقيقي لصور جذابة ومضحكة ومذهلة ومن ضمن تلك التطبيقات نستعرض معكم تطبيق YouCam Fun والذي يمكن تحميله مجانا لأجهزة الآيفون.  ومع تطبيق YouCam Fun سوف تحصل على تجربة مسلية ورائعة من خلال استخدام…
تحميل