افضل العاب ايباد توب سوفت 2023/01/17 إضافة تعليق 4.5
مجاني

لعبة زومبي كاتشر للايفون Zombie Catchers IOS 1.31.1

Zombie Catchers IOS ، مستقبل الأرض بين يديك في لعبة المغامرات زومبي كاتشر للايفون، حيث يمتليء العالم بجحافل الزومبي المرعبة التي تغزو كوكب الأرض وتسطير عليه، انهم الموتى الاحياء ولكن مع جود فريق مثل AJ و Bud، ستشعر بالأمان حيث يأتي الرجلين من المجرات البعيدة لإنقاذ الأرض، ولإدارة تجارتهم من بيع عصائر ومأكولات الزومبي.

ويقوم AJ و Bud ببناء امبراطورية تجارية كبيرة، هدفهم الأول جمع أشلاء جحافل الزومبي، وتحويلها إلى وجبات سريعة وعصائر مختلفة تدر عليهم الأموال وتساعدهم على شراء الأسلحة والمعدات الجديدة ، وتطوير الإمبراطورية وتمددها لكل مكان تجد فيه الغذاء الثمين من مصاصي الدماء والزومبي.

عن لعبة Zombie Catchers iPhone

تذهب به زومبي كاتشر إلى عالم مليء بالزومبي “الموتى الاحياء” ، حيث يتم غزو الأرض من قبل الفيروسات وتقضي على الكائنات الحية، ستصل الأرض إلى مرحلة حتى النباتات لا تنمو فيها، تعتمد في هذه اللعبة على استخدام الحربة والشباك والفخاخ لقتال الزومبي.

ومع هذا وعند كل تقدم لك وقتل المزيد منهم وبيعهم كعصائر ووجبات سريعة تحصل على نقاط، تستطيع عن طريقها شراء المزيد من الأسلحة من بنادق وطائرات بدون طيار وغيرها، بل وتطوير مشاريعك التجارية لما هو اكبر من معملك الأول.

ولعبة زومبي كاتشر من تطوير Two Men and a Dog ، وتعمل على منصات Android و IOS iPhone/iPad/iPod touch iOS 10.0 or later. Mac macOS 11.0، وهي احد افضل العاب الاكشن والمغامرات المجانية وذات الشعبية الكبيرة والتقييم العالي.

لعبة زومبي كاتشر للايفون Zombie Catchers

لعبة زومبي كاتشر للايفون Zombie Catchers

ابدأ المغامرات في Zombie Catchers IOS  

انطلق الان في لعبة Zombie Catchers   للايفون، وابدأ في صيد الطرائد الثمينة وعند القبض على أي زومبي، ستربح الكثير من النقاط والمال في زومبي كاتشر IOS الرائعة، واذا كنت من عشاق الاكشن والمغامرة انصحك بتجربة هذه اللعبة الشيقة.

ستعيش دور الابطال والمحاربين المسافرين عبر المجرات AJ و صديقة Bud، وهما كما اسفلنا رجال اعمال يديرون تجارتهم عبر المجرات البعيدة، يقوم الاثنان بفتح متجر على كوكب الأرض، سيقومون بخدمة الأرض عن طريق صيد كل الزومبي المتواجد فيها، والربح عن طريقهم.

تحتوي اللعبة على ترسانة من الفخاخ والحربات والأجهزة، التي ستخدمك في القبض على كل زومبي على كوكبنا الجميل، والذهاب بهم إلى المختبر السري وتحظيرهم وتحويلهم إلى عصائر لذيذة وبيعهم من تبقى من البشر على كوكبنا.

مميزات Zombie Catchers للايباد والايفون

  1. معركة صيد الزومبي عن طريق الحربة وزرع الفخاخ.
  2. تستطيع شراء اسلحة صيد جديدة من شباك وبنادق وفخاخ واحزمة وغيرها لقتل زومبي أكثر.
  3. اقتل الزومبي واصنع من اشلاءهم العصائر والوجبات الخفيفة، وقم ببيعها بعد ذلك للعملاء في المقهى الخاص بك.
  4. طور وصفاتك في عالم الطبخ والعصائر، واجعل امبراطوريتك التجارية تتطور وتصبح إمبراطورية عالمية في مجال الاغذية، وابدأ في تطوير خطوط الانتاج لربح الكثير من النقود.
  5. وفي الخريطة ستكتشف مناطق جديدة وتكتشف مواقع كائنات الزومبي المهمة، اقتلها واصنع منها العصائر والوجبات الخفيفة.
  6. أرسل طائراتك بدون طيار لكل مكان في العالم للعثور على وحوش الزومبي الثمينة.
  7. طور قدراتك ومهاراتك القتالية لصيد المزيد، والحصول على البلوتونيوم والازياء الحصرية.
  8. قم بتطوير وادارة وتنمية المعمل الخاص بك تحت الارض.
  9. ومع اكمال التحديات تحصل على مكافأة كثيرة.
  10. اللعبة بدون نت اي لا تحتاج لاتصال بالإنترنت مطلقاً.

بساطة فكرة لعبة زومبي كاتشر

عندما تخوض غمار هذه اللعبة ستكتشف بساطة الفكرة وعفوية التصميم والمشروع، حيث ستجد تناقض كبير في الرسوم الكرتونية بشكل في قمة السخافة، تخيل ان الروبوتات تتكلم معك، ويتم تحويل الزومبي النتن إلى شطائر وعصيرات شهية، ويكسب ابطال اللعبة من مجرد طهي الحيوانات والزومبي وغيرهم.

ومع هذا تجذبك لعبة Zombie Catchers للايفون الانتباه دائماً ، حيث تقتحم عالم المغامرة بكل شغف وشوق للوصول للمرحل النهائية، وجمع الأموال عن طريق عمليات القتل والطهي، ستجمع النقود وتبني قاعدتك التجارية ومعاملك السرية تحت الأرض لإنتاج الذ أنواع العصائر من خلاصة لحم الزومبي (:.

ومن سلبيات زومبي كاتشر للايفون، ظهور الإعلانات بشكل كبير، وقد يستغرق أحيانا عرض بعض الإعلانات دقائق او اقل ولكن تستهلك الفيديوهات وقت طويل بجانب ظهور واختفاء الصور.

والجميل ايضاً في تطبيق Zombie Catchers For iPhone، ان لديها نظام تحكم جميل وسلس ومتكامل ويمكنك التحكم في كثير من الوظائف بنقرة واحدة، حيث تتحكم في حركة الكائن وإطلاق الحراب والنار بسهولة من على حواف الشاشة.

إيجابيات زومبي كاتشر IOS

  • سهولة اصطياد الزومبي
  • اكتشاف مناطق جديدة.
  • ستصل لجميع الأدوات التي تحتاجها على مراحل.
  • تبني امبراطورية لإدارة اعمالك بجمع النقود.
  • تعمل على توسعة مختبرك تحت الأرض في Zombie Catchers.

المعلومات التقنية لـ

اسم البرنامج

Zombie Catchers iPhone iPad

المطور

Two Men and a Dog Oy

نظام التشغيل

iPhone/iPad/iPod touch iOS 10.0 or later. Mac macOS 11.0

إصدار البرنامج

2023-01-17

الترخيص

مجاني

الحجم

187.1 MB

النسخة

-

اللغة

English

التعليقات

0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.